إضافة رد
  #1  
قديم 10-11-2012, 10:53 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي سلسلة من الخسائر معًا 11/10/2012

سلسلة من الخسائر معًا 11/10/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

سلسلة من الخسائر معًا 11/10/2012 من GOptions

أربعة أيام متتالية من النزيف في سوق الولايات المتحدة وإننا لم نرى تمامًا وجود نهاية قريبة. وفي حقيقة الأمر يوجد كمية هائلة من الضغط الهبوطي على أسواق الولايات المتحدة وغيرها من أسواق العالم حيث أن المخاوف المتعلقة لكل من حزمة الإنقاذ التابعة لأسبانيا، ووظائف الولايات المتحدة، والنمو الصيني، وحاجة اليونان لمزيد من الأموال سوف يؤدي كل هذا إلى شيء واحد: ألا وهو مزيد من اللون الأحمر . وفي حقيقة الأمر لم يعد هذا الهبوط الذي أصبح معتدلاً نسبيًا مصدر القلق نظرًا لأننا الآن نبعد تدريجيًا عن التأكيد التقني للاتجاه المنخفض. على سبيل المثال، مؤشر داو جونز الذي انخفض بنسبة 0.95% أمس إلى 13344.97 يكون قريب جدًا من الانخفاض سريعًا أدنى مستوى الدعم الحاسم 13338. ولقد قاموا المشاركون في السوق بالبيع استنادًا إلى إشارات تداول واضحة إلى حد ما، ولكن المستوى 13338 يعتبر مستوى دعم هام نظرًا لأنه لم يحدث كسر له من قبل السوق منذ عدة أسابيع كما أنه اتجه عاليًا. والآن إننا نتجه نحو الانخفاض وسوف يحدث الاختبار لهذا المستوى في وقت مبكر من هذا اليوم.

إن حدوث أي كسر للمستوى 13338 سوف يعني ببساطة مزيد من الانخفاض في تحرك السعر الخاص بالمؤشر. وإنه لن يحدث بالضرورة في كل مرة، ولكن حدوث الكسر للمستوى سوف يسمح للمؤشر وتاجري خيارات ثنائية بالاستفادة من (خيارات أوبشن DOWN) قصيرة المدى بسهولة تمامًا. والحق يقال، تم بالفعل اختبار المستوى أمس، الذي يكون إشارة جيدة. ولكن اليوم هو يوم البدء مع التداول. وإننا لم نوصي بهذا التداول أمس نظرًا لأنه كان هناك فرصة ضئيلة التي ستجعل السوق، حتى بعد حدوث الكسر، قادرة على اختتام النشاط أدنى المستوى، واليوم بالتأكيد مختلف عن أمس.

بالنسبة لتجار الأسهم الذين يتطلعون للعمل مع سهم أبل APPL، يوجد اليوم نموذج تقني مثير للاهتمام على الرسوم البيانية اليومية. وبالنسبة للتجار المبتدئين، فقد توقف على ما يبدوا الهبوط في أسعار السهم الناجم عن نموذج الرأس والكتفين. وقد كان النموذج الغريب الذي شوهد على الرسوم البيانية يوم الأربعاء هو دليل على انعكاس محتمل وأن ارتفاع أسعار الأسهم أمس قد تؤكد هذا الانعكاس الذي يكون على وشك الحدوث. وهذا يتعارض مع نظرية التحليل الفني، بيد أن هؤلاء التجار الذين لديهم رغبة شديدة بمخاطر عالية قد يرغبون المضي مع السهم اليوم. ويعتبر المستوى 645 هو مستوى المقاومة الحالي وأن حدوث أي كسر فوق هذا المستوى سوف يسمح لتاجري الأسهم وتاجري خيارات ثنائية باتخاذ (خيارات أوبشن UP) طويلة المدى. وإننا نعترف أن هذا النموذج لم يوجد في التحليل الفني النموذجي أو في التحليل الشمعدان، ولكنها من المؤكد تناسب البرنامج كمشكلة محتملة وإننا نعتقد أنها تتحول إلى إشارة انعكاس لهذا السبب صراحة.

واليوم سوف تتبع معظم الأخبار الأحداث على الماشي، وسواء كانت القضايا التي تواجه أوروبا أو مسائل الوظائف الموجودة في الولايات المتحدة. ومع ذلك، سوف يضرب الرقم الخاص بمطالب إعانة البطالة الأولية السوق بيد أننا لا نتوقع أي شيء مثير جدًا اليوم. ويتوقع السوق أن يكون الرقم 370 ألف مقارنة بالرقم الذي كان الأسبوع الماضي 367 ألف. وكما ذكرنا قبل ذلك، أي رقم يكون أدنى 400 ألف يشير إلى اقتصاد متنامي. ولكن في حالة ما يكون الرقم قريب من 370 ألف، فإنه حقيقةً يعني أن الاقتصاد الأمريكي ليس في حالة ركود. وبعبارة أخرى، فإن هذا لم يعني رقم يحتمل أن يظهر فجأة قراءة 210 ألف، الذي سيرسل في حقيقة الأمر الدولار الأمريكي USD إلى ارتفاعات جديدة ومعظم المؤشرات ستصل إلى ارتفاعات جديدة في بضع ثواني. لا تتوقع الكثير من هذه الأيام وتمسك بالمحركات القوية والتي تكون لها احتمالات عالية لحدوث كسر لها.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=e4a0b3e2a2673c2662e9fd616de36265&t=9611
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: سلسلة من الخسائر معًا 11/10/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:39 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.