إضافة رد
  #1  
قديم 10-11-2012, 10:32 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي الميزان التجاري ومعدلات الشكاوى 11/10/2012

الميزان التجاري ومعدلات الشكاوى 11/10/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

هل يؤثر الميزان التجاري ومعدلات الشكاوى البطالة على التداول

يوم أمس، بدا التجار في الاستثمار في الأصول ذات المخاطر العالية، وتعزيز اليورو وتخفيض قيمة الدولار. وكان عدم وجود أخبار هامة قد جعل المستثمرين يتطلعون إلى أخبار اليوم بحثا عن إشارات لمستوى الرغبة في المخاطرة في السوق.وبالتالي سوف يرغب المستثمرون في التركيز على الميزان التجاري الأمريكي ومعدلات الشكاوى من البطالة والتي من المرجح أن يكون لها تأثير على التداول عندما يتم الاعلان عنها في الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش. وإن جاء تقرير الميزان التجاري ومعدلات الشكاوى من البطالة افضل من التوقعات فإن هذا يعني أن الدولار يمكن أن تستعيد بعض ما فقده أمس.

التحليل الاقتصادي


الدولار الأمريكي

الشكاوى من البطالة الامريكية قد تؤدي الى توليد تقلب في السوق
انخفضت قيمة الدولار الأمريكي في التعاملات الصباحية ليوم أمس مقابل العملات الأخرى مع تطلع المستثمرين إلى الأصول ذات المخاطر العالية . وكان الدولار الاسترالي/ الدولار الامريكي قد انخفض الى مستوى 1.0182 قبل أن يصل إلى أعلى مستوى له عند 1.0254. انخفض الدولار / فرنك سويسري خلال التداول هذا الصباح من اعلى مستوى له عند 0.9430 إلى أدنى مستوى عند 0.9387 .اليوم قد يكون لبيانات الميزان التجاري الأمريكي ومعدلات الشكاوى من البطالة التي سيتم الاعلان عنها في تمام الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش تأثير كبير على التداول. إذا كانت الأرقام إيجابية، قد يستعيد الدولار بعض ما فقده خلال التعاملات الصباحية ليوم أمس.

اليورو

يعطي دفعة المخاطرة معتدل اليورو
تحسنت قيمة الدولار يوم أمس، بعد أن قام المستثمرين بتحويل أموالهم إلى الأصول ذات المخاطر العالية، وحقق اليورو/ دولار واليورو/ ين ارتفاعات سريعة خلال جلسة التداول الصباحية خلال التعاملات الصباحية وارتفع كلا الزوجين نحو 60 نقطة ليصلا الى 1.2900 و101.07 على التوالي.سوف يرغب تجار اليورو في التركيز على البيانات الاساسية الهامة الصادرة عن امريكا اليوم. إذاجاء تقرير الميزان التجاري الأمريكي و المعدلات الاسبوعية من البطالة بنتائج أقل من التوقعات، فقد يتمكن اليورو من الامتداد الزخم الصعودي يوم أمس.

الدولار الكندي

الميزان التجاري الكندي واحتمالية دعمه للدولار الكندي
بعد ارتفاع معدلات النفور من المخاطرة، انخفض الدولار الأمريكي/ الدولار الكندي إلى مستوى 0.9767 خلال جلسة التداول الصباحية، وتمكن هذا الزوج بالتالي من تعويض معظم خسائره في وقت لاحق من اليوم ليسجل اعلى مستوى له عند مستوى 0.9794. وبسبب استثمار التجار في الأصول ذات المخاطر العالية، ارتفع اليورو/ دولار كندي بمقدار كبير خلال منتصف يوم التداول بأكثر من 50 نقطة ليصل إلى مستوى 1.2620.
وخلال التداول اليوم، سوف يرغب المستثمرون في الدولار الكندي في ملاحظة أنه سيتم الإعلان عن الميزان التجاري الكندي في الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش، أي في نفس وقت الاعلان عن تقرير الميزان التجاري الامريكي. إذا جاءت البيانات الكندية اعلى التوقعات وجاءت قراءة الميزان التجاري الأمريكي سلبية، يمكن أن يشهد الدولار الكندي مكاسب كبيرة اليوم.

النفط الخام

الاعلان عن مخزونات النفط الأمريكي الخام بعدالتداول في فترة الظهيرة
تسببت المخاوف بشأن العروض النفطية من منطقة الشرق الأوسط في ارتفاع أسعار النفط الخام خلال التعاملات بعد ظهر امس. ومع حلول جلسة الظهيرة، ارتفعت هذه السلعة ما يقرب من 2 دولار للبرميل لتصل الى مستوى 94 دولار. وخلال التداول اليوم، سوف يرغب تجار النفط في التركيز على البيانات الاقتصادية الأمريكية، بما في ذلك مخزونات النفط الخام، من المقرر أن يتم الإعلان عنها في الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش. إذا جاءت بيانات مخزونات النفط الأمريكي في أعلى مما كان متوقعا، فقد يتجه سعر النفط نحو الهبوط خلال جلسة بعد الظهر.

التحليل الفني

اليورو/ دولار
بينما دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي إلى منطقة ذروة الشراء، إلا أن معظم المؤشرات الفنية الأخرى الطويلة الأجل لهذا الزوج تقع في المنطقة المحايدة. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب لهذا الزوج، حيث منا لمرجح ان تظهر صورة أوضح له في الأيام القادمة.

الباوند/ دولار
يدل التقاطع الصعودي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي على ان هذا الزوج قد يشهد تصحيح صعودي في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، انخفض مدى ويليامز النسبي على نفس الرسم البياني إلى منطقة ذروة البيع. قد يرغب التجار في فتح صفقات شراء قبل الحركة الصعودية المحتملة.

الدولار/ ين ياباني
يبدو ان البولنجر باند على الرسم البياني الأسبوعي يضييق، مما يشير إلى أن هذا الزوج قد يشهد تحولا في السعر في الأيام القادمة. وعلاوة على ذلك، تكوّن تقاطع صعودي على مؤشر MACD/OsMA على نفس الرسم البياني ، مما يدل على أن السعر يمكن أن يتحول الى الاتجاه التصاعدي. قد يكون الشراء هو الإستراتيجية المفضلة لهذا الزوج.

الدولار/ فرنك
يقع مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي حاليا في منطقة ذروة البيع، مما يدل على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، تكوّن تقاطع صعودي على الاستوكاستك البطيء على نفس الرسم البياني . قد يرغب التجار في فتح صفقات شراء على هذا الزوج.

التوصية اليومية

فول الصويا
يقترب مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي من منطقة ذروة البيع، مما يدل على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، تكون تقاطع صعودي على مؤشر MACD/OsMA على الرسم البياني ذاته. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتجار الفوركس لفتح صفقات شراء قبل الحركة الصعودية المحتملة.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=e4387c20cfd2fd1b5541af55cba80190&t=9610
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: الميزان التجاري ومعدلات الشكاوى 11/10/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.