إضافة رد
  #1  
قديم 10-10-2012, 01:31 PM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي هل من الممكن أن يتجه سهم جوجل نحو الانخفاض 10/10/2012

هل من الممكن أن يتجه سهم جوجل نحو الانخفاض 10/10/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

هل من الممكن أن يتجه سهم جوجل GOOG نحو الانخفاض؟

ظهرت في الآونة الأخيرة ضعف شديد في الأسواق حيث أن كلاً من النمو العالمي وأرباح الشركات هما مصدر القلق، فقد قام صندوق النقد الدولي بتخفيض معدل النمو العالمي ويعد موسم الأرباح هو مصدر القلق الجديد بالنسبة للمستثمرين الآن. في الأسابيع المقبلة، ستقوم الشركات الأمريكية بنشر تقارير أرباحها للربع السنوي الثالث ويبدوا كما لو أن الأسواق تحصن نفسها من بعض التقارير السيئة. ولقد أبلغنا بالفعل أمس عن كيفية هبوط سهم جوجل GOOG سريعًا ، وقد تم ذلك. وتوقع المحللون الآخرون انخفاض حاد في سعر أسهم أبل APPL، وهذا كله يعد دليل على وجود ضعف بصفة عامة في الأسواق وهو أمر منطقي نظرًا للتوقيت.


بدأ اليوم واللون الأحمر يغمره ولقد انتهى الآن بنفس اللون حيث افتتح الأوروبيون التداول بانخفاض أسعار الأسهم في جميع الأسواق الرئيسية الأوروبية. وانخفض مؤشر FTSE بنسبة 0.54% إلى 5810 كما خسر مؤشر DAX الألماني بنسبة 0.78% إلى 7234. وفي اليابان، كانت الأمور أسوأ من ذلك حيث انخفض مؤشر الأسهم الياباني نيكي بنسبة 1.76% (حيث لا يزال السوق مفتوح).


واليوم يبدوا أكثر بكثير من أمس حيث أنه سيكون من المؤكد ضغط السوق نحو الانخفاض. وسوف يبحث المشاركون في الأسواق عن أي أصول ذات غذاء إضافي لالتقاط منه أجزاء صغيرة وتمزيقه إربًا عند إطلاق موسم الأرباح. وإنها بدأت بصورة سيئة ومن غير المرجح أن نحصل على أي أخبار إيجابية بجدية في الأيام المقبلة لكي تستدير هذه السفينة. وليس بالضرورة أنه يعني أن تاجري خيارات ثنائية وتاجري الأسهم بحاجة إلى أن يقيلوا أنفسهم تمامًا إلى الأصول التي تتحرك في الاتجاه المنحدر. ومع ذلك، يعتبر هذا هو الاتجاه العام وأن السير ضده يحمل مخاطر خارجة عن النطاق العادي. وإننا نقول أن هذا يستند إلى حقيقة عدم توقع وجود أخبار لها أية أهمية لكي تضرب الأسواق اليوم. ولهذا سوف يستند التداول إلى التحليل الفني وسيكون مستويات الدعم والمقاومة هي أساس كل التداول تقريبًا.



انخفض في حقيقة الأمر سهم جوجل GOOG، الذي قمنا بتحليله بعمق أمس، من خلال 3 إشارات تداول منفصلة التي ذكرناهم. وعلى هذا النحو، يمكن أن يكون اليوم أكثر من الشيء نفسه أمس حيث يعد المستوى 741 الآن هو مستوى الدعم الوحيد الذي يكون في متناول اليد. وإننا نتوقع أن يصل السوق إلى هذا المستوى وحدوث كسر أدناه لتاجري خيارات ثنائية اليوم.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=c38d4e4ff02428b6491e84cee16f0b41&t=9600
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: هل من الممكن أن يتجه سهم جوجل نحو الانخفاض 10/10/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.