إضافة رد
  #1  
قديم 10-05-2012, 10:45 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي ردود فعل السوق على تقرير 5/10/2012

ردود فعل السوق على تقرير 5/10/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

ردود فعل السوق على تقرير NFP

عندما يكون الاتجاه الصاعد في موضعه الصحيح، يحتمل حدوث أي شيء وكذلك يمكن أن يصل إلى ارتفاع في 5 سنوات. وربما تكون المناظرة الرئيسية التي دارت يوم الأربعاء السبب في تحسن تقرير كشوف مرتبات القطاع غير الزراعي (NFP) هذا الشهر، وأفضل من الرقم الخاص بمؤشر مطالبات إعانة البطالة الأولية، أو ربما يكون الهدف منها فقط أن أوروبا تكون في مكان ما خلف الستار للحظة. وإننا لسنا متأكدين تمامًا إذا كان هناك فعلاً عامل واحد أو حتى بضعة عوامل تنسب إلى كمية الزخم الجديدة هذه ولكنها تأتي في وقت مناسب. ومع توقع إصدار تقرير "كشوف مرتبات القطاع غير الزراعي NFP" اليوم في تمام الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش، فمن المحتمل أن تكون الأمور مثيرة للاهتمام.

تحسنت أمس الأسواق الأمريكية إلى حد ما حيث ارتفع مؤشر ستاندرد آند بورز بنسبة 0.72% إلى 1461.4، وقد زحف مؤشر ناسداك عاليًا بنسبة 0.45% إلى 3149، وأُغلق مؤشر داو جونز اليوم عند المستوى 13575 بعد صعود بنسبة 0.06%. وفي أوروبا، كان الموقف مختلط إلى حد ما مع مؤشر DAX الألماني الذي أُغلق اليوم منخفضًا انخفاضًا طفيفًا بنسبة 0.23% إلى 7305 وارتفع مؤشر FTSE ارتفاعًا طفيفًا من أي وقت مضى ليسجل المستوى 5827 الذي يعد ربح زيادة بنسبة 0.03%.

ويعتبر تقرير "كشوف مرتبات القطاع غير الزراعي" هو الأخبار الوحيدة التي لها أهمية اليوم. والطريقة التي يحتاجها التجار لتجهيز أنفسهم لهذا الإصدار الضخم هو فهم أولاً لماذا يعد هذا التقرير ذات أهمية ومن ثم التعرف بشكل أفضل على ما يمكن أن يفعله السوق حقيقةً من حيث رد الفعل. بالنسبة للتجار المبتدئين، يعد تقرير "كشوف مرتبات القطاع غير الزراعي" ببساطة هو المقياس العام للاقتصاد الأمريكي بالإضافة إلى الناتج المحلي الإجمالي GDP. والفرق بينهم هو تحسس تقرير NFP بالمقارنة مع الناتج المحلي الإجمالي GDP حيث أن GDP يعتبر نظرة واسعة للأمور ويشمل حالة إنفاق الحكومة وحجم الاستثمارات في الاقتصاد فضلاً عن وظيفة الميزان التجاري (التي تم استيرادها بشكل جيد مقارنة بما يتم تصديره). وعلى هذا النحو، الرقم الخاص بالناتج المحلي الإجمالي GDP الذي تم إصداره بالفعل ليس بالضروة إشارة جيدة للاقتصاد الذي يتم رؤيته من الشهر للشهر. ولذلك ما المقصود به؟ هل هوكشف الرواتب أو بعبارة أخرهل هو حجم الأشخاص الذين لديهم وظائف مدفوعة الأجر؟

الإجابة نعم على الإطلاق. ويرجع السبب في هذا هو أن عدد الناس الذين لديهم وظائف مقارنة برقم البطالة يعطي لقطة فورية جدًا لحالة الاقتصاد. وبالنسبة لتاجري خيارات ثنائية الذي يتطلع إلى تقرير NFP سوف يكتشف اتجاه السوق وعند بعض المستويات، إشارة أفضل لحالة الاقتصاد ككل مما حتى يحققه الناتج المحلي الإجمالي GDP.

وذلك السبب في ردة فعل السوق على تقرير كشوف مرتبات القطاع غير الزراعي NFP، الذي يتم إصداره كل أول يوم جمعة من كل شهر في تمام الساعة 13:30، وهذا التقرير يعتبر من الأمور الهائلة ذات أهمية. في الماضي، كان يرتفع سوف العملات الاجنبية وينخفض 100 نقطة في بضع ثواني، وكان ينظر إلى زوج العملة اليورو/الدولار EUR/USD مرتفع ومنخفض ثم مرتفع مرة أخرة بنسبة 1.25% في 25 ثانية.

تعتبر مؤشرات الأسهم هادئة جدًا أكثر من الأسهم الفردية حتى الأقل تأثيرًا، ولكن مع ذلك نحذر تاجري خيارات ثنائية وتاجري الأسهم.

يعتبر المستوى 1.3027 هو مستوى المقاومة الأول الخاص بزوج العملة اليورو/الدولار EUR/USD حيث سيكون نسبة المشاركين في السوق من قبل تداول خيارات ثنائية 90% على العملات الأجنبية اليوم. والتركيز يكون واضح وأن حدوث كسر لمستوى المقاومة يبدوا أنه سيحدث ودقيقة من الأن، قبل إصدار تقرير NFP. وفي حالة حدوث كسر للسوق عاليًا قبل الإصدار، سيكون من ذكاء تاجري خيارات ثنائية وتاجري العملات الأجنبية النظر في المستوى 1.3027 الذي يكون مستوى دعم بعد ذلك. وأن حدوث كسر لاحقًا أدنى هذا المستوى سوف يسمح للتجار باتخاذ خيارات أوبشن DOWN، أو الخيارات قصيرة المدى. ويعتر المستوى 1.3125 هو مستوى المقاومة الذي يكون فوق المستوى 1.3027 ويمكن الوصول إليه كذلك إذا أُصدر تقرير NFP بصورة سلبية للغاية.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=91f1cf3a366ab7048610e0fd99f6c28e&t=9562
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: ردود فعل السوق على تقرير 5/10/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.