إضافة رد
  #1  
قديم 10-04-2012, 12:52 PM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي اتجاه يستند إلى المناظرة 4/10/2012

اتجاه يستند إلى المناظرة 4/10/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

اتجاه يستند إلى المناظرة 4/10/2012 من Goptions

تحركت الأسواق وارتفعت عاليًا أمس، ولكن كان من المحتمل ألا تكون الأسواق لها علاقة بالمناظرة التي دارت بين الرئيس (أوباما) وميت رومي المرشح للرئاسة. ومع ذلك تردد صدى المناظرة التي دامت في جلسات التداول المقبلة ونظرًا لأن تركيز المناظرة بين الاثنين كان "من الناحية الاقتصادية"، فإنه يبدوا ملائمًا المناقشة بإيجاز. يميل معظم المشاركين في السوق إلى أحد الاتجاهات الموضوعة في مكانها الصحيح على مدى عقود قليلة حتى الآن؛ ويفضل سوق الأسهم الجمهوريين. ومن المؤكد لا يمكن إنكار أنه في الأسابيع التي سبقت الانتخابات وإعلان فوز المرشح الجمهوري الأكثر حظًا، اتجه السوق عاليًا والاستمرار في تنصيب المرشح المذكور. ومع ذلك، لا يوجد علاقة بالطريقة التي ستجريها سوق الأسهم أثناء فترة إقامة الرئيس في مكتبه.

ولهذا كيف ستلعب الأمور دورها اليوم؟ هل ستعتقد الأسواق أن رومني ضرب أوباما ضربة قاتلة، مما تزيد من فرصته في الجولة الانتخابية وعلى هذا النحو يحتمل أن ترتفع الأسواق؟ أو هل سيعلن أوباما الفائز وبالتالي يتم القضاء على الاحتمالات الأكثر بفوز رومني وبالتالي يحتمل انخفاض الأسواق قليلاً اليوم؟

من الصعب أن أقول في الوقت الراهن، ولكن يعتقد معظم خبراء السوق الذين لديهم ميل بالسياسة أنه كان إلى حد ما لصالح رومني – بيد أن معظم هؤلاء الأشخاص في السوق منحازون له. ووفقًا للمؤلف الأمريكي دون كامبل أن "... مدى نجاح أي رجل يكون في جذب الناخبين المتذبذبين وهم في أماكنهم كأن يقول ، أوهايو، سيكون الشيء الوحيد الذي يهم على المدى الطويل، وتخميني أنه ارتفعت أسهم رومني على أسهم أوباما في هذه المنطقة".

وإذا كان هذا هو الحال، فمن المرجح أن يكون اليوم يوم جيد. ولكن في النهاية، سيكون من الصعب أن ننسب الزيادة في أسعار الأسهم اليوم بذلك حيث أن العقود الآجلة لمؤشرات الأسهم تتجه عاليًا بالفعل وأن مؤشر نيكي الياباني يغلق جلسته باللون الأخضر، يصل حتى 1.01% في وقت كتابة هذا التقرير.

ويتوقع اليوم الكثير من الأخبار في أوروبا وفي الولايات المتحدة، ولذلك سوف تكون الأمور مثيرة للاهتمام كيفما كانت الطريقة التي تتطلع إليها. ومع خطة البنك المركزي الأوروبي عند إلقاء خطابه، ولا أحد يعرف حقيقةً ما هم قد يقولوه، فمن الممكن أن يكون توقيت الخطاب مهم.

لا يزال المستوى 22.6 هو مستوى المقاومة الخاص بأسهم الفيس بوك ومن المرجح جدًا أن ينتظر تاجري خيارات ثنائية حتى حدوث كسر لهذا المستوى لاتخاذ خيارات أوبشن UP عند حدوث الكسر. ولا يوجد الآن أية إشارات تجعلنا نعتقد أن السهم سوف يهبط فجأة، ويعتبر مستوى المقاومة مستوى قوي وذات أهمية ولذلك يحتمل أن يلاحظ التجار ذلك على الفور

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=b3c746b94e2091153dfba9c284a9889b&t=9558
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اتجاه يستند إلى المناظرة 4/10/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.