إضافة رد
  #1  
قديم 10-04-2012, 09:26 AM
mouhalilfanie mouhalilfanie غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 293
بمعدل: 0.14 يوميا
التقييم: 10
mouhalilfanie is on a distinguished road
افتراضي سلبية بيانات القطاع الخدمي في الصين 4/10/2012

سلبية بيانات القطاع الخدمي في الصين 4/10/2012

اي اوبشن تقدم لكم التحليل اليومي الشامل للأسواق المالية على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني الذين يحرصون دوما على تقديم افضل الخدمات لعملائها

سلبية بيانات القطاع الخدمي في الصين 4/10/2012 من iOption

سوق الاسهم-(سلبية بيانات القطاع الخدمي في الصين تعمق من خسائر الخيارات الأسيوية وقرارات الفائدة محور الاهتمام في تداولات الخميس)

الأسهم الأوربية
أغلقت علي تراجع واضح في تعاملات جلسة الاربعاء وذلك بعد ان ساهمت حالة الغموض المحيطة بموقف اسبانيا بشأن الإقدام علي طلب خطة إنقاذ أوربية مع الحذر قبيل قرارات السياسة النقدية في بريطانيا ومنطقة اليورو في الحد من التأثير الايجابي الذي خلقته ايجابية بيانات التوظيف الأمريكية وتحسن مبيعات التجزئة الأوربية ومؤشرات مديري المشتريات في كلا من اسبانيا وايطاليا .الخيارات الثنائية في بورصة لندن واجهت ضغوط بيعيه بعد تراجع قراءة مؤشر مديري المشتريات في القطاع الخدمي إلي 52.2 نزولا عن التوقعات السابقة والتي رجحته عند 53 . ضعف البيانات التي صدرت في انجلترا سبب خيبة أمل لكثير من المتعاملين في خيارات الأصول البريطانية وذلك لان الكثيرين منهم كانوا يعولون علي نمو القطاع الخدمي لتعويض التدهور الواضح في قطاعات الاقتصاد الأخرى كالتصنيع والإسكان حيث حدا الكثيرون الأمل في ان ينجح اقتصاد المملكة المتحدة ولو بشكل هامشي في تجاوز حالة الركود التي يقبع فيها خلال التسعة شهور الماضية.مستثمري الخيارات الثنائية سيتابعون عن كثب قرارات السياسية النقدية التي سيصدرها كلا من بنك انجلترا المركزي والبنك المركزي الأوربي اليوم الخميس حيث سيضع متداولي الخيارات الثنائية أعينهم علي احتمالات إقرار المركزي البريطاني لزيادة جديدة في مخصصات برنامج شراء الأصول, أما في جانب منطقة اليورو فان قرار سعر الفائدة سيكون محور الاهتمام مع وجود تكهنات ترجح إقدام المركزي الأوربي علي قطع أسعار الفائدة إلي مستوى قياسي جديدة عند نصف نقطة مئوية.

الأسهم الأسيوية
أنهت في معظمها علي تراجعات متوسطة في تعاملات جلسة الأمس مع ازدياد المخاوف بشأن الوضع الاقتصادي في عدد من البلدان الرئيسية مع استمرار سلبية مؤشرات الاقتصاد الكلي في كلا من الصين واستراليا .بيانات الاربعاء أظهرت تراجع مؤشر PMI الخدمي في الصين إلي أدنى مستوياته منذ العام الماضي ليضيف إلي قلق مستثمري الخيارات الثنائية بشأن تعافى الاقتصاد الثاني عالميا بعد تراجع مؤشرات القطاع التصنيعي علي مدار الشهور الماضية. البيانات الاسترالية أيضا دعمت من نفور المخاطرة في أسواق الخيارات الثنائية الأسيوية وذلك مع ارتفاع عجز ميزان التجارة إلي اعلي مستوياته في نحو أربعة أعوام حيث سجل ما يزيد عن ملياري دولار استرالي في مقابل التوقعات السابقة التي رجحته بحدود 550 مليون دولار وهو ما قلص كثير من مكاسب خيارات الأسهم الاسترالية والتي كانت قد سجلت في بداية التعاملات أفضل مستوياتها في نحو 14 شهر . ضعف بيانات الإسكان في استراليا بعد التراجع الكبير في مبيعات المنازل الجديدة وبأكثر من 5% خلال أغسطس أب ربما يشير هو الأخر إلي صحة قرار البنك الوطني الاسترالي مؤخرا والذي قام فيه بقطع أسعار الفائدة لتحفيز النمو الاقتصادي . سوق هونج كونج للأوراق المالية عاد للعمل بعد إغلاقه ليومين متتاليين فيما ستبقي الأسواق الصينية في عطلة رسمية حتى نهاية الأسبوع الحالي.

الأسهم الأمريكية
سجلت مكاسب طفيفة في تعاملات الاربعاء وذلك مع ترحيب المستثمرين بالتحسن في تقارير التوظيف وقطاع الخدمات وان ساهمت مخاوف مستثمري خيارات الأسهم الأمريكية بشأن معدلات النمو في أسيا والوضع المالي في أوربا في تقليص مكاسب الفترة . مكاسب الاربعاء الهامشية حفزها تقرير ADP للتوظيف بالقطاع الخاص والذي اظهر نمو الوظائف في سبتمبر أيلول الماضي بـ 162K وظيفة مقابل التوقعات التي رجحتها عند 140K مع ملاحظة ان قراءة الشهر الماضي تم مراجعتها سلبيا من 201K إلي 189K وهو ما يظهر ان الحديث عن تعافى سوق العمل في الولايات المتحدة ليس محسوما بعد . في جانب أخر أظهرت قراءة مؤشر ISM غير التصنيعي تحسنا في الشهر الماضي لتسجل 55.1 مقابل التوقعات التي رجحته عند 53.2 وهو ما يمثل أفضل مستوياتها في نحو ستة أشهر. أيضا فان هذا التقرير لم يخلو هو الأخر من جانب سلبي بعد تراجع مكون التوظيف فيه من 53.8 إلي 51.1 .بالنسبة لأسهم الشركات الكبرى هوت خيارات أسهم HP بنحو 10% في تعاملات الامس ليسجل سعر السهم أدنى مستوى له في نحو تسع سنوات عند 15.33$ وذلك بعد تصريحات الرئيس التنفيذي للشركة والتي رجحت ان يظل العام المقبل هو الأخر مليء بالتحديات المالية مع رغبة الشركة في إطالة أمد إستراتيجية إعادة البناء والإصلاح التي تنتهجها في ظل تراجع سوق الحاسبات الشخصية . أسهم ابل سجلت ارتفاعات متوسطة بالأمس بعد التقارير الصحفية التي ذكرت بان الشركة العملاقة بدأت في تصنيع نسخة مصغرة من جهاز الايباد.

أسواق السلع- (النفط عند أدنى مستوياته في شهرين رغم تحسن البيانات الامريكية )

أسعار النفط
هبطت في تعاملات الاربعاء إلي أدنى مستوياتها في شهرين وذلك علي حدود المستوى 87.60$ للبرميل متأثرة بسلبية البيانات الصينية واستمرار تراجع توقعات الطلب في ظل ضعف مؤشرات النمو الاقتصادي في عدد من أقاليم الاستهلاك الرئيسية .ايجابية البيانات الأمريكية فشلت في تقديم الدعم الكافي لسوق خيارات النفط فعلي الرغم من تحسن نمو الوظائف في القطاع الخاص وإظهار تقرير وكالة الطاقة الأمريكية تراجع مخزونات الخام في الولايات المتحدة للأسبوع الثاني علي التوالي بنحو نصف مليون برميل إلا ان مشتروا خيارات وضع النفط كانوا قد حسموا أمرهم منذ الساعات الأولي لتداولات الاربعاء .الصورة الفنية لحركة النفط علي الرسم البياني تظهر تماسك خط الترند الهابط من قمة سبتمبر أيلول الماضي والذي تمكن من احتواء موجة التصحيح الصعودي التي بدأت الأسبوع الماضي من على حدود المستوى 89$ وذلك عند المستوى 93$ والذي بدء الزوج في التراجع منه منذ بداية الأسبوع الحالي . الهدف التالي سيتواجد علي حدود المستوى 86.90$ والذي يمثل قاع ثنائي محوري علي شارت اليومي يليه المستوى 86$ والذي يمثل حاجز تصحيح فايبو ناتشي الرئيسي لترند الصعود من القاع السنوي 77.26$ . مشتروا خيارات استدعاء النفط قد لا يفضلون دخول السوق قبل معاودة الإغلاق بشكل مستقر اعلي المستوى النفسي 90$.

أسواق الفوركس (الدولار ين يتعافى مع تحسن بيانات التوظيف والدولار الكندي ابرز الخاسرين مع تراجع النفط )

خيارات الدولار ين
صعدت إلي أفضل مستوياتها في نحو أسبوعين اعلي المستوى 78.50 مدعومة بايجابية بيانات التوظيف الأمريكية وقراءة مؤشر مديري المشتريات في القطاع الخدمي وذلك لان مستثمري الخيارات الثنائية علي عملة الاحتياطي عادة ما يعيدون حساباتهم بشأن مدى قوة نهج التوسع النقدي الذي اقره الفيدرالي الأمريكي مؤخرا مع كل تحسن للمؤشرات الاقتصادية في الولايات المتحدة . أيضا فان متداولي خيارات الين يزداد حذرهم قبيل اجتماع البنك المركزي الياباني خصوصا وان استمرار قوة الين وتراجع الأداء الاقتصادي سواء بسبب استمرار الركود العالمي أو علي خلفية النزاع مع الصين علي بعض الجذر الحدودية قد يدفع صانعي السياسية النقدية إلي ضخ المزيد من السيولة بعد ان تبين للجميع عدم اقتناع السوق بقرار رفع مخصصات برنامج الأصول إلي 10 تريليون ين مؤخرا . خيارات الدولار الكندي أيضا أظهرت ضعفا واضحا في تعاملات الاربعاء متأثرة بالانخفاض الكبير في أسعار النفط وان كان تعافى شهية المخاطرة علي خلفية البيانات الأمريكية المشجعة ساهم في تحرك العملة الكندية من قيعان الفترة.

التحليل الفني(اليورو ودولار يطور نموذج الرأس والكتفين والمستوى النفسي 1.300 لا يزال يمثل عقبة المقاومة الرئيسية )

اليورو/الدولار الأمريكي
فشلت محاولة التعافى التي قام بها الزوج في تعاملات الاربعاء علي حدود المستوى 1.2936 والذي تمكن من احتواء الزحف الصعودي ليجبر الزوج مجددا علي العودة للاستقرار علي حدود المستوى 1.2900 . بالنظر علي شارت الساعة المرفق يمكننا ملاحظة تكون نموذج ارتدادي هابط هو الرأس والكتفين يبدوا مثاليا إلي حدا كبير وهو ما سيدفعنا إلي تحديد خط العنق لهذا النموذج والذي يقع حول المستوى 1.2875 مع ملاحظة ان هذا المستوى يمثل أيضا إحدى نقاط البيفوت المحورية كما يتلاقى معه خط الترند الهابط من قمة سبتمبر أيلول 1.3170 .تأكيد جدية الكسر هذا الحاجز الهام قد يتطلب إزالة دعم حاجز التصحيح 61.8% فايبو لترند التعافى الأخير بين 1.2803 – 1.2960 وذلك حول 1.2865 . الكسر دون تلك المنطقة سيكون فرصة مثالية لتفعيل خيارات وضع الزوج علي ان تكون أهدافه المبدئية عند القاع الشهري المذكور وذلك في محاولة اختبار قوة قاعدة ترند التداولات الجانبية الحالية . في الجانب الصعودي فان المستوى النفسي 1.300 لايزال عقبة المقاومة الرئيسية قبل الرهان علي استئناف موجة الصعود من القيعان السنوية.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=45be30d49a80d2112cdf3ed2e3ff0d70&t=9556
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: سلبية بيانات القطاع الخدمي في الصين 4/10/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.