إضافة رد
  #1  
قديم 10-02-2012, 11:17 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي اليورو يحصل على دعم من بيانات التصنيع 2/10/2012

اليورو يحصل على دعم من بيانات التصنيع 2/10/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

اليورو يحصل على دعم من بيانات التصنيع

تمكن اليورو من الارتدا أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع مقابل الدولار الأمريكي يوم أمس بعد إيجابية بيانات التصنيع من إيطاليا وإسبانيا مما ادى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطر بشكل معتدل بين المستثمرين. كما ساعد هذا الخبر كل من النفط الخام والذهب على التعافي من بعض خسائرهما الأخيرة. اليوم، من المتوقع ان تؤدي الأخبار من اسبانيا مرة أخرى الى توليد تقلبات في السوق. وبينما شهد اليورو تصحيحا صعوديا طفيفا أمس، سرعان ما حذر المحللون من أن اسبانيا قد تتقدم بطلب رسمي للحصول على مساعدة مالية، وحينها من المرجح ان تكون مكاسب اليورو مؤقتة. وقد يحصل اليورو على دعم في حالة ظهور أي علامة اليوم تدل على ان اسبانيا أقرب إلى طلب حزمة مساعدات .

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

بيانات التصنيع الامريكية تدفع بالدولار/ ين الى الاعلى
بينما ادى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة في السوق إلى تعرض الدولار الأمريكي الى خسائر مقابل العملات ذات العوائد المرتفعة يوم أمس، إلا أن نتيجة مؤشر مديري المشتريات التصنيعي من مؤسسة إدارة الدعم ISM الأمريكي والتي جاءت ايجابية قد تسببت في تقديم الدعم الى الدولار مقابل الين الياباني. فقد ارتفع الدولار/ ين ياباني أكثر من 20 نقطة مباشرة بعد الاعلان عن نتيجة هذا المؤشر، ليصل الى مستوى 78.09.وكان الدولار الاسترالي قد تمكن من الاستفادة من اخبار منطقة اليورو ارتفع مقابل الدولار الامريكي على مدار اليوم. تداول الدولار الاسترالي/ الدولار الامريكي فوق المستوى 1.0400 أمس، أي ما يقرب من 50 نقطة خلال الجلسة الأوروبية.وخلال التداول اليوم، عدم وجود مؤشرات اقتصادية هامة من الولايات المتحدة يعني أن أي حركة الدولار من المحتمل أن تكون نتيجة للأخبار القادمة من منطقة اليورو. وسوف يرغب التجار في مراقبة أي إعلانات من اسبانيا عن كثب وعما إذا كانت تقترب من طلب حزمة إنقاذ من البنك المركزي الأوروبي. في وقت لاحق من هذا الأسبوع، لن يرغب التجار في نسيات تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاعين الزراعي والخاص ADP ، بالاضافة الى مؤشر مديري المشتريات بغير القطاع الصناعي الصادر عن مؤسسة إدارة الدعم الامريكية ISM، ومحضر اجتماع اللجنة الفيدرالية وأكثرها أهمية وهو تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاع الزراعي. من المتوقع من تؤدي كل هذه المؤشرات إلى توليد تقلبات كبيرة في الدولار.

اليورو

الأخبار الاسبانية قد تستمر في التأثير على اليورو
تمكنت بيانات التصنيع الإيجابية من اسبانيا وايطاليا يوم أمس من دعم اليورو الذي سجل ارتفاعات أمام العديد من العملات الأساسية. مقابل الدولار الأمريكي، ارتفعت العملة المشتركة، والتي كانت تصل إلى أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع خلال جلسة التداول يوم أمس، نحو 75 نقطة لتسجل اعلى سعر لها عند مستوى 1.2937، قبل أن تتراجع إلى مستوى 1.2900. وقد ارتفع اليورو/ ين أكثر من 100 نقطة على مدار اليوم قبل تكوين قمة عند مستوى 101.01.اليوم، على التجار أن يدركوا أنه بينما قد يستمر اليورو في تحقيق مكاسب معتدلة على مدار اليوم، الا ان المحللين يحذرون من أن أي حركة صعودية قد تكون مؤقتة. وفي ظل استمرار سيطرة أزمة الديون في اسبانيا إلى حد كبير على عقول المستثمرين، فإنه من غير المرجح ان تكون هناك حركة صعودية لليورو حتى يتم اعتماد خطة إنقاذ رسمية من البنك المركزي الأوروبي، وأن يكون هناك بعض المؤشرات التي تدل على أن البلاد تتعافى. وبالإضافة إلى ذلك، سوف يرغب التجار في التركيز على اليونان، حيث لا تزال البلاد تواجه صعوبات اقتصادية كبيرة وهو ما قد يضغط على اليورو.

الذهب

الذهب يرتد للاعلى وسط عودة الرغبة في المخاطرة
ساعد إيجابية مؤشرات منطقة اليورو أسعار الذهب على العودة إلى اعلى مستوى خلال ما يزيد عن ستة أشهر يوم أمس. فقد ارتفع هذا المعدن النفيس أكثر من 20 دولارا للأوقية خلال التعاملات الأوروبية ليصل في النهاية الى مستوى 1791. وقد ادى التصحيح الهبوطي الطفيف في الاسعار الى انخفاض الذهب إلى مستوى 1785 دولار خلال التداول بعد الظهر.وخلال التداول اليوم، قد يتمكن الذهب من الامتداد في اتجاهه الصعودي إن أدرك المستثمرون أن الانتعاش الاقتصادي في منطقة اليورو يسير في مجراه. وفي ظل الشكوك الكثيرة بشأن أوضاع الديون في كل من إسبانيا واليونان، على التجار أن يدركوا أن أدنى حد من الأخبار السلبية الأوروبية قد تتسبب في دخول هذا المعدن الثمين في مرحلة التصحيح الهبوطي.

النفط الخام

ارتفاع النفط الخام بما يقرب من 2 دولار للبرميل
ارتفعت أسعار النفط الخام على مدار التداول يوم أمس، حيث ادى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين الى عودتهم الى الأصول ذات العوائد المرتفعة مما ادى الى تعويض بعضا من خسائرها الأخيرة. كان تداول النفط الخام عند مستوى 93,30 دولار خلال الجلسة الأوروبية، أي ما يقل قليلا عن 2 دولار للبرميل في اليوم. اليوم، سوف يرغب تجار النفط في مواصلة التركز على أخبار من منطقة اليورو، وخاصة أي شيء من إسبانيا أو اليونان. وبالتالي فإن أي دلائل تشير إلى أن إسبانيا تستعد لطلب مساعدة خطة الإنقاذ قد تؤدي الى امتداد ارتفاع النفط الخام الذي شهده يوم أمس.

التحليل الفني

اليورو/ دولار
في حين أن مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي قد دخل إلى منطقة ذروة البيع، فإن معظم المؤشرات الفنية الأخرى لهذا الزوج على المدى الطويل تقع في منطقة محايدة. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب، ومن المرجح أن تقدم صورة أكثر وضوحا نفسها في المستقبل القريب.

الباوند البريطاني/ الدولار الامريكي
تكوّن تقاطع هبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يحدث في الأيام القادمة. وعلاوة على ذلك، فقد دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني نفسه مرارا في منطقة ذروة الشراء. وقد يكون فتح صفقات بيع هو الاختيار الذكي لهذا الزوج.

الدولار الامريكي/ الين الياباني
في إشارة إلى أن الحركة الصعودية قد تحدث في المستقبل القريب، يوجد تقاطع صعودي على MACD/OsMA على الرسم البياني اليومي . ويظهرمن خلال معظم المؤشرات الفنية الأخرى على الرسم البياني اليومي والأسبوعي ان هذا الزوج يتحرك داخل مدى محدد. قد يكون بالتالي نهج الانتظار والترقب هو الاختيار الذكي بالنسبة لهذا الزوج.

الدولار/ الفرنك
وقد يتكون تقاطع صعودي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي مما يدل على أن هذا الزوج قد يشهد تصحيح صعودي في الأيام القادمة. وعلاوة على ذلك، فإن مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني ذاته قريب جدا من الدخول في منطقة ذروة البيع. قد يرغب التجار في فتح صفقات شراء على هذا الزوج.

الدولار الامريكي/ الكورونا الدنيماركية
يضيق البولنجر باند على الرسم البياني اليومي مما يشير إلى أن هذا الزوج قد يشهد تحولا في الأسعار في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، يشير الاستوكاستك البطيء على نفس الرسم البياني إلى تشكيل تقاطع هبوطي. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتجار الفوركس لفتح صفقات بيع قبل التصحيح الهبوطي المحتمل.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=df601ba51c3747304ad48ca5709a7880&t=9546
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اليورو يحصل على دعم من بيانات التصنيع 2/10/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.