إضافة رد
  #1  
قديم 10-01-2012, 09:20 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي الدولار في اتجاه صعودي قبل تقرير التوظيف 1/10/2012

الدولار في اتجاه صعودي قبل تقرير التوظيف 1/10/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

الدولار في اتجاه صعودي قبل تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الزراعي

شهد الدولار الأمريكي مكاسب مقابل معظم العملات الرئيسية قبل إغلاق الأسواق لعطلة نهاية الأسبوع يوم الجمعة، وسط استمرار المخاوف بشأن الديون الاسبانية والتي واصلت تعزيز العملات الآمنة. وكانت المخاوف بشأن إسبانيا أيضا مسؤولة الى حد كبير عن الخسائر التي تعرض لها كلا من النفط الخام والذهب خلال هذا اليوم. وخلال هذا الاسبوع، ستركز كل العيون يوم الجمعة في الولايات المتحدة على تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاع الزراعي. وفي ظل توقعات المحللين بأن لا يأتي تقرير التوظيف سوى بتحسن خفيف بالمقارنة مع قراءة الشهر الماضي، فقد يجد الدولار الامريكي صعوبة في الحفاظ على المكاسب التي حققها مؤخرا في الأيام القادمة. بالإضافة إلى ذلك، سوف يرغب التجار أيضا في التركيز على بيانات القطاع الصناعي الأمريكي اليوم وقرار سعر الفائدة من منطقة اليورو يوم الخميس من هذا الاسبوع.

التحليل الاقتصادي


الدولار الأمريكي

هل تساعد بيانات التصنيع الأمريكية الدولار اليوم
كان الدولار الامريكى يتحرك في اتجاه صعودي إلى حد كبير أمام العملات الرئيسية يوم الجمعة، حيث تسببت المخاوف في منطقة اليورو في دعم العملات الآمنة. وارتفع الدولار / فرنك أكثر من 80 نقطة خلال جلسة التداول الأوروبية ليسجل اعلى مستوى له عند 0.9414 قبل أن يشهد تصحيحا بسيطا للأسفل. أغلق هذا الزوج في النهاية الأسبوع عند مستوى 0.9400. وفي الوقت نفسه، مقابل الين الياباني، تمكن الدولار من تصحيح بعض خسائره التي تكبدها في وقت سابق من هذا الاسبوع. وارتفع الدولار/ ين بما يقارب 70 نقطة قبل ان يكوّن قمة سعرية عند مستوى 78.10 خلال تعاملات بعد الظهر. واغلق هذا الزوج التداول اليومي عند مستوى 77.86 وخلال هذا الأسبوع، في حين أن المستثمرين ينتظرون بفارغ الصبر تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاع الزراعي الجمعة الذي يبلغ درجة عالية من الأهمية، إلا أن التجار لا يرغبون في نسيان أن هناك غيره من الأحداث ذات الاهمية المحتملة والمقرر الإعلان عنها في الأيام القادمة. من المتوقع اليوم الاعلان عن مؤشر مديري المشتريات التصنيعي الصادر عن مؤسسة إدارة الدعم ISM الأمريكي والذي من المتوقع ان يأتي بما يدل على ارتفاع معدل النمو في قطاع الصناعات التحويلية من الشهر الماضي، و إذا كان هذا صحيحا، يمكن أن يساعد هذا على امتداد ارتفاع الدولار الذي حققه يوم الجمعة. وينبغي أيضا التركيز على خطاب محافظ البنك الاحتياطي الفيدرالي اليوم، و مؤشر مديري المشتريات بالقطاع الصناعي الصادر عن مؤسسة إدارة الدعم الامريكية ISM يوم الاربعاء واجتماع محضر اللجنة الفيدرالية يوم الخميس.

اليورو

المخاوف تستمر في دفع اليورو إلى الانخفاض
واصل اليورو اتجاهه الهبوطي الأخير يوم الجمعة، حيث أدت المخاوف بشأن الديون الاسبانية إلى المزيد من النفور من المخاطرة لدى المستثمرين. وانخفض اليورو / دولار أكثر من 100 نقطة خلال يوم التداول ليسجل ادنى مستوى له عند 1.2826، أي أنه لم يبتعد عن أدنى مستوى خلال فترة الاسبوعين ونصف الاسبوع الأخيرة . وتمكن هذا الزوج من إعلاق تداول الأسبوع عند مستوى 1.2853. ومقابل الباوند البريطاني، بدأ اليورو التداول اليوم بنغمة قوية، مرتفعًا بما يقرب من 50 نقطة ليسجل اعلى مستوى له عند 0.7993. قبل أن يلغي التصحيح الهبوطي خلال تعاملات بعد الظهر كل المكاسب التي حققها اليورو في وقت سابق .أغلقت العملة الموحدة اليوم عند 0.7955.وخلال هذا الأسبوع، سوف يرغب التجار اليورو في مواصلة رصد التطورات من اسبانيا وإن ظهرت أي إشارة بأن أسبانيا تقترب من طلب حزمة إنقاذ من البنك المركزي الأوروبي فسوف يؤدي هذا الى ارتفاع العملة الموحدة. وبالإضافة إلى ذلك، قد يوفر كلا من قرار البنك المركزي الأوروبي بشأن سعر الفائدة والمؤتمر الصحفي الذي يليه أدلة مهمة بشأن الوضع الحالي للانتعاش الاقتصادي في منطقة اليورو. يمكن ان تساعد اي مؤشرات إيجابية اليورو على تعويض بعض خسائره الأخيرة.

الذهب

الذهب يتراجع وسط ارتفاع معدلات كره المخاطر
ارتفعت معدلات النفور من المخاطرة بين المستثمرين بسبب عدم اليقين بشأن وضع الديون في اسبانيا الدين مما ادى الى انخفاض سعر الذهب يوم الجمعة. وبشكل عام، انخفض هذا المعدن النفيس أكثر من 15 دولارا للاوقية ليسجل ادنى مستوى له عند 1767,07 دولار خلال تعاملات بعد الظهر. وأدى التصحيح الصعودي الى ارتفاع طفيف في الاسعار الى 1771,80 قبل إغلاق الأسواق لعطلة نهاية الأسبوع.وخلال هذا الأسبوع، سوف يرغب تجار الذهب في التركيز على مجموعة من الأخبار من منطقة اليورو والولايات المتحدة لتحري أدلة تحدد مستوى الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين. وقد يقوم الذهب بتعويض بعض الخسائر يوم الجمعة إذا ما بدا أن اسبانيا أقرب إلى طلب حزمة إنقاذ. وأي أخبار أفضل من التوقعات من الولايات المتحدة قد تؤدي إلى مكاسب فيا لدولار مما قد يؤثر على مزيد من الانخفاض في سعر الذهب.

النفط خام

البيانات الأمريكية قد تؤثر على أسعار النفط
بعد انخفاضه أكثر من 1 دولار للبرميل خلال النصف الأول من الجلسة الاوروبية يوم الجمعة، تمكن النفط الخام من التعافي بشكل معتدل خلال جلسات بعد الظهر والمساء. وسجلت هذه السلعة ادنى مستوى لها عند 91,37 دولار قبل أن يرتد مرة أخرى إلى 92,44 دولار. الواغلق النفط الخام التداول الاسبوعي في نهاية المطاف عند 91,97 دولار. وخلال هذا الأسبوع، سوف يرغب تجار النفط في رصد مجموعة من الأخبار الأمريكية، واهمها ما سيصدر يوم الجمعة وهو تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعي. بالإضافة إلى ذلك، يقد يكون لبيانات مؤشر مديري المشتريات بالقطاع الصناعي من ISM ومؤشر مديري المشتريات بغير القطاع الصناعي من ISM ومحضر اجتماع اللجنة الفيدرالية أن يكون لها جميعًا تأثير على أسعار النفط. قد تؤدي النتائج الأفضل من التوقعات الى العمل كإشارة للمستثمرين بأن الطلب على النفط الخام في الولايات المتحدة سيرتفع، وبالتالي قد يرتفع سعر النفط.

التحليل الفني

اليورو/ دولار
في حين أن مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي قد دخل إلى منطقة ذروة البيع، فإن معظم المؤشرات الفنية الأخرى لهذا الزوج على المدى الطويل تقع في منطقة محايدة. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب، ومن المرجح أن تقدم صورة أكثر وضوحا نفسها في المستقبل القريب.

الباوند البريطاني/ الدولار الامريكي
تكوّن تقاطع هبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يحدث في الأيام القادمة. وعلاوة على ذلك، فقد دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني نفسه مرارا في منطقة ذروة الشراء. وقد يكون فتح صفقات بيع هو الاختيار الذكي لهذا الزوج.

الدولار الامريكي/ الين الياباني
في إشارة إلى أن الحركة الصعودية قد تحدث في المستقبل القريب، يوجد تقاطع صعودي على MACD/OsMA على الرسم البياني اليومي . ويظهرمن خلال معظم المؤشرات الفنية الأخرى على الرسم البياني اليومي والأسبوعي ان هذا الزوج يتحرك داخل مدى محدد. قد يكون بالتالي نهج الانتظار والترقب هو الاختيار الذكي بالنسبة لهذا الزوج.

الدولار/ الفرنك
وقد يتكون تقاطع صعودي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي مما يدل على أن هذا الزوج قد يشهد تصحيح صعودي في الأيام القادمة. وعلاوة على ذلك، فإن مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني ذاته قريب جدا من الدخول في منطقة ذروة البيع. قد يرغب التجار في فتح صفقات شراء على هذا الزوج.

التوصية اليومية

القهوة
بدأ البولنجر باند على الرسم البياني للثماني ساعات في الضيق مما يدل على أن السعر قد يحقق انعكاسا في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، تكوّن تقاطع هبوطي على مؤشر MACD/OsMA على الرسم البياني ذاته. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتجار الفوركس لفتح صفقات بيع قبل التصحيح الهبوطي المحتمل.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=e58873c3dd8633e96a09363a57d4f5b2&t=9544
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: الدولار في اتجاه صعودي قبل تقرير التوظيف 1/10/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.