إضافة رد
  #1  
قديم 09-28-2012, 10:15 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي اليورو يمتد الاتجاه الهبوطي 28/9/2012

اليورو يمتد الاتجاه الهبوطي 28/9/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

اليورو يمتد الاتجاه الهبوطي

تسببت المخاوف بشأن قدرة إسبانيا واليونان على معالجة قضايا الديون في امتداد اليورو في اتجاهه الهبوطي الأخير على مدار التداول يوم أمس. شهد النفط الخام مكاسب كبيرة إلى حد ما خلال النصف الأول من اليوم بسبب زيادة التوترات في الشرق الأوسط، ولكن توقفت الحركة الصعودية عقب صدور أنباء مخيبة للآمال من الولايات المتحدة. ومع استعداد الأسواق للإغلاق لعطلة نهاية الأسبوع، على التجار ملاحظة أن عدم وجود أخبار هامة من الولايات المتحدة ومنطقة اليورو قد يؤدي إلى تغير الأسعار بشكل غير منتظم في السوق. وبالإضافة إلى ذلك، فإن أي إعلانات بشأن وضع الديون في إسبانيا أو اليونان قد تؤدي إلى ارتفاع معدل تذبذب حركة الاسعار.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

البيانات الأمريكية المخيبة للآمال تؤدي إلى خسائر مؤقتة في الدولار
تسببت دفعة من البيانات الأمريكية المخيبة للآمال يوم امس في عكس الاتجاه الصعودي الأخير للدولار الأمريكي مقابل العديد من العملات الأساسية. أسفرت المخاوف بشأن منطقة اليورو عن تحويل المستثمرين أموالهم إلى الأصول الآمنة، مما اعطى دفعة للدولار خلال تعاملات بعد الظهر. انخفض الدولار / فرنك أكثر من 30 نقطة خلال النصف الأول من اليوم ليتداول عند أدنى مستوى له عند 0.9371 قبل أن يرتد مرة أخرى إلى 0.9415 في أواخر الجلسة الأوروبية. وارتفع الباوند/ دولار أمريكي حوالي 45 نقطة ليتداول الى اعلى سعر له عند 1.6234، قبل ان يؤدي الانعكاس الى تراجع هذا الزوج إلى مستوى 1.6190 في وقت لاحق من نفس اليوم.ومع استعداد الأسواق للإغلاق لعطلة نهاية الأسبوع، فإن عدم وجود اخبار امريكية هامة يعني أن أي حركة الدولار قد تكون ناتجة عن الإعلانات من منطقة اليورو. وسوف يرغب التجار في مواصلة رصد التطورات في المنطقة لمعرفة ما إذا ما سيستمر النفور من المخاطرة في السيطرة على معنويات السوق. وخلال الاسبوع المقبل، على التجار عدم نسيان البيان الأكثر اهمية عن الاقتصاد الامريكي وهو تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعي، والذي من المرجح أن ينتج عنه تقلبات كثيفة في السوق نتيجة لذلك.

اليورو

اسبانيا واليونان تتسببان في بقاء اليورو قرب أدنى مستوياته الأخيرة
قضى اليورو معظم الجلسة الاوروبية يوم أمس بالقرب من أدنى مستوى خلال أسبوعين مقابل الدولار الأمريكي والين الياباني، وأدت القضايا المتعلقة بأوضاع الديون في إسبانيا واليونان إلى تحول المستثمرين بأموالهم بعيدا عن الأصول ذات العوائد المرتفعة. وانخفض اليورو / دولار بما يقارب 60 نقطة على مدار اليوم، وسجل في نهاية المطاف أدنى مستوى له عند 1.2827. أمام الين الياباني، انخفض اليورو أكثر من 40 نقطة، وأصبح تداوله في نهاية المطاف فوق مستوى 99.60 مباشرة. اليوم، سوف يرغب تجار اليورو في مواصلة رصد التطورات من كل من أسبانيا واليونان، حيث لا تزال البلدين من أكبر العقبات التي تحول دون الانتعاش الاقتصادي في منطقة اليورو في الوقت الحالي. يمكن لأي تطورات إيجابية ان تساعد العملة الموحدة على تعويض بعض خسائرها الأخيرة. وخلال الأسبوع المقبل، سوف يرغب التجار في تذكر التركيز على قرار سعر الفائدة الاوروبية والمؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي ، كما من المرجح أن يقدم هذا المؤتمر معلومات هامة عن الوضع الحالي للانتعاش الاقتصادي في المنطقة.

الذهب

الذهب يرتد من ادنى مستوى خلال اسبوعين
بعد أن سجل أدنى مستوى خلال أسبوعين في وقت سابق من الأسبوع، تمكن الذهب من التصحيح الصعودي يوم أمس بعد أنباء متضاربة من الولايات المتحدة تسببت في إضعاف الدولار الامريكي بشكل مؤقت . وبشكل عام، ارتفع المعدن النفيس أكثر من 15 دولارا للأوقية خلال منتصف يوم التداول، حيث بلغ في نهاية المطاف مستوى 1768، والذي ظل عنده خلال بقية اغلب الوقت خلال جلسة التداول الأوروبية.ونحن الآن نبدأ إغلاق هذا الأسبوع، و بالتالي فإعدم وجود أخبار هامة من الولايات المتحدة يعني أن أي تغيير في سعر الذهب من المرجح أن يأتي من الإعلانات من منطقة اليورو. مع استمرار هشاشة حالات الديون في اليونان وإسبانيا ، قد يجد الذهب صعوبة في الحفاظ على مكاسب الأمس إذا كانت هناك أي مؤشرات على أن أزمة الديون في المنطقة تزداد سوءا.

النفط خام

أخبار الولايات المتحدة المخيبة للآمال تتسبب في انعكاس مكاسب النفط
أدت المخاوف بشأن العروض النفطية بسبب تصاعد التوتر في منطقة الشرق الأوسط إلى زيادة حادة في أسعار النفط خلال النصف الأول من التداول يوم أمس. وأصبحت هذه المكاسب محدودة بعد ان جاءت مجموعة من الأخبار المخيبة للآمال من الولايات المتحدة والتي عززت من تكهنات بأن الطلب الأمريكي على النفط قد ينخفض. وقد سجل النفط قمة سعرية عند مستوى 91,71 دولار، بزيادة قدرها 1.60 دولار للبرميل، قبل أن يقوم بانعكاس هبوطي طفيف ويستقر عند مستوى 91,30 دولار.وخلال التداول اليوم، سوف يرغب التجار في التركيز على الإعلانات من منطقة اليورو والتي يمكن أن تؤثر على معدلات الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين. يمكن لأي تطورات إيجابية سواء من اليونان أو إسبانيا فيما يتعلق بقضايا الديون ان تتسبب في تحويل المستثمرين أموالهم إلى الأصول ذات العوائد المرتفعة، مما قد يعزز من أسعار النفط.

التحليل الفني

اليورو/ دولار
يبدأ البولنجر باند على الرسم البياني الأسبوعي في الضيق، مما يدل على أن تحول كبير في الأسعار يمكن أن يحدث في الأيام القادمة. يدل التقاطع الهبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني نفسه أن هذا التحول في الأسعار يمكن أن يكون في الاتجاه الهبوطي. قد يكون فتح صفقات بيع هو الخيار الحكيم لهذا الزوج.

الباوند/ دولار
تكوّن على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي تقاطع هبوطي، مما يدل على أن هذا الزوج قد يشهد حركة هبوطية خلال الأيام المقبلة. وعلاوة على ذلك، فقد دخل مدى ويليامز النسبي على نفس الرسم البياني إلى منطقة ذروة الشراء. قد يرغب التجار في فتح صفقات بيع على هذا الزوج.

الدولار/ ين ياباني
كل من مؤشر القوة النسبية ومدىيليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي يقتربان من منطقة ذروة البيع. وسوف يرغب التجار في التركيز على كل من هذه المؤشرات، حيث ان وجودهم تحت خط ذروة البيع قد يكون علامة على الحركة الصعودية الوشيكة.

الدولار/ الفرنك السويسري
بينما تكوّن تقاطع صعودي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي ، فإن معظم المؤشرات الفنية الأخرى على المدى الطويل تدل على ان هذا الزوج يقع في منطقة محايدة. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب لهذا الزوج، حيث من المرجح أن تقدم صورة أوضح لنفسها في المستقبل القريب.

الدولار الأمريكي/ الكورونا الدنيماركية
في إشارة إلى أن هذا الزوج قد يشهد تحولا في الأسعار في المستقبل القريب، يضيق البولنجر باند على الرسم البياني اليومي. وعلاوة على ذلك، فقد دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني نفسه في منطقة ذروة الشراء عدة مرات، مما يدل على أن السعر قد الاتجاه الهبوطي. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتجار الفوركس لفتح صفقات بيع قبل التصحيح الهبوطي.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=142d818decf4974f4b77cae43ec03857&t=9529
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اليورو يمتد الاتجاه الهبوطي 28/9/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.