إضافة رد
  #1  
قديم 09-27-2012, 10:19 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي انخفاض الرديء انخفاضات في اغلب مؤشرات الاسهم العالمية 27/9/2012

انخفاض الرديء انخفاضات في اغلب مؤشرات الاسهم العالمية 27/9/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

انخفاض الرديء 27/9/2012 من Goptions

لقد بدأنا الآن ندرك أن أزمة الديون في أوروبا تكون بعيدة جدًا عن الوصول إلى حل حقيقي، وكذلك تدرك الأسواق هذا أيضًا، التي كانت تأمل وعلى يقين بأن البنك المركزي الأوروبي سوف يوفر حل كامل ونهائي. ويبدوا الموضوع في أسبانيًا أكثر وأكثر مثل الوضع في اليونان، فالاحتجاجات هناك تبدوا وكأنها حول إعلان الاستقلال في كتالونيا، إلا أنها تكون حول الاقتصاد. وقد تعتقد المنطقة الكتالونية أن تقرير المصير هو الحل لمشاكلهم الخاصة بهم، بيد أن العالم يدرك خلاف ذلك. وهناك العديد من المدن في المنطقة الكتالونية التي تخلفت بالفعل عن سداد سنداتها أو أنهم في موضع قريب جدًا من هذه الحالة. وتعد فالينيكا واحدة من أكبر المدن في المنطقة الكتالونية، التي قدمت بالفعل ما يكفي من الأدلة لهذا الغرض.

ولهذا ما هي حالة الأسواق الآن؟ مع عدم ظهور إشارات ضوء للاقتصاد الأمريكي، يكون من المعقول توقع انخفاض مستمر في أسعار الأسهم حيث انخفض أمس مؤشر الأسهم داو جونز بنسبة 0.33% إلى 13413 وهبط مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.57% إلى 1433، كما خسر مؤشر الأسهم ناسداك بنسبة 0.77% إلى 3093. وتقترب كلاً من هذه المؤشرات من مستوى الدعم الهام الذي يتنبأ سلبًا لسوق الولايات المتحدة. على سبيل المثال، سيؤكد مؤشر ناسداك الاتجاه المنخفض على انخفاض أدنى المستوى 3000. وعلى الرغم من أنه قد يستغرق 2-3 أيام أخرى للوصول إلى هذا المستوى، إلا أنه يجب أن نأخذ شيئًا ما في الاعتبار أثناء التداول اليوم. وبالطبع يتم الآن اختبار الاتجاه المنخفض والأسواق في جميع أنحاء العالم تكون شاهدة على ذلك.

فيما يتعلق بالهبوط في أسعار أسهم الولايات المتحدة أمس، أظهرت أوروبا حقيقة جراح هذه المعركة حيث انخفض مؤشر FTSE بنسبة 1.56% إلى 5768، وهبط مؤشر DAX بنسبة 2.0% إلى 7276، وخسر مؤشر CAC بنسبة هائلة مقدارها 2.82% وانخفض ليسجل المستوى 3414.

وقد يرغب اليوم تاجري خيارات ثنائية أن يصب اهتمامه على المستوى 13338 مع مؤشر الأسهم داو جونز. وكان المستوى هو مستوى المقاومة الرئيسي الذي بُشر باتجاه صاعد منذ أسبوعين. بيد أنه في حالة حدوث كسر للسوق نحو الانخفاض مرة أخرى، فمن المحتمل أن يظل المؤشر أدناه لبعض الوقت. وعلى هذا النحو، يبدوا اتخاذ خيارات أوبشن DOWN عند حدوث كسر خيارًا جيدًا اليوم.

ويبدوا مؤشر ستاندرد آند بورز جيدًا عند المستوى 1423، ويبدوا أن حدوث أي كسر أدنى المستوى تجارة منخفضة المخاطر للغاية في الوقت الحالي. ويعد مستوى الدعم هو مستوى فيبوناتشي ويبدوا أنه سيكون ذات أهمية كبيرة اليوم، وينبغي على تاجري خيارات ثنائية وتاجري الأسهم وضع هذا المستوى في الاعتبار عند قيامهم بتداوله وهذا على الرغم من أن الاتجاه الصاعد في المؤشر في حقيقة الأمر كان ضحلاً جدًا مما يحد من إمكانية الاتجاه المنخفض على المدى القصير.

وبالنسبة للمتفائلين، يبدوا سهم جوجل قوي جدًا اليوم، فبعد انخفاض يوم الثلاثاء، شاهدنا يوم الأربعاء تدفق سعر السهم عاليًا وهو الآن عند المستوى 765 الذي يعتبر مستوى مقاومة. وعلى الرغم من أن هذا يعتبر الارتفاع اعتبارًا من يوم الثلاثاء، إلا أنه يعد ذات أهمية كبيرة جدًا. وأن حدوث أي كسر أعلى هذا سوف يؤدي على الأرجح إلى زخم قوي بغض النظر عن ما يحدث في الأسواق الأخرى أو حتى في أسواق الولايات المتحدة.
وهناك صفقة جيدة من الأخبار المتوقعة اليوم في الولايات المتحدة وأوروبا


انخفاض الرديء انخفاضات في اغلب مؤشرات الاسهم العالمية 27/9/2012

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=d8d70055aaf1cbdaf9dbd4a223cee31e&t=9525
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: انخفاض الرديء انخفاضات في اغلب مؤشرات الاسهم العالمية 27/9/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:47 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.