إضافة رد
  #1  
قديم 09-26-2012, 10:29 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي أسبانيا في بؤرة الاهتمام 26/9/2012

أسبانيا في بؤرة الاهتمام 26/9/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

أسبانيا في بؤرة الاهتمام 26/9/2012 من Goptions

شاهد أمس تاجري خيارات ثنائية هبوط كبير في الأسهم، ومؤشرات الأسهم، وحتى في السلع الأساسية. وكان يعزي الانخفاض في أسعار الأصول بشكل أساسي إلى أسبانيا التي من المقرر لها أن تكون في حالة انشغال خلال الأيام القليلة. وتواجه الحكومة الآن معارضة إلى درجة لا تصدق على إجراء أي تدابير التقشف التي ترغب الحكومة في وضعها في ميزانية عام 2013 التي تجرى مناقشتها الآن. ومع ذلك، بدون اتخاذ تدابير تقشف بدرجة كبيرة، سوف تشهر الدولة إفلاسها. وإذا رغب اليساريين في الدولة انهيار الدولة، فإنه يتعين عليهم السماح للحكومة بتبني خطة التقشف بغية أن تعود البلد لكي تقف على قدميها مرة أخرى وحتى بدون حزمة إنقاذ. ولكن لا تفضل الأسواق بالطبع فكرة أن تقف أسبانيا على الحياد فيما يتعلق بحزمة الإنقاذ، وتفضل الأسواق في جميع أنحاء العالم أن تتخذ أسبانيا حزمة الإنقاذ بسهولة وتمضي نحو خطة التقشف.

وربما هذا الحال لعدد من الأسباب، ولكن الأهم من ذلك أنها أسرع وأقل إيلامًا من باقي دول أوروبا وعلى هذا النحو، تكون أقل إيلامًا من باقي دول العالم. وسوف تتلقى أسبانيا في الحال، إذا أنها رغبت في اتخاذ الحزمة، تدفق من رأس المال مباشرةً من صندوق الإنقاذ. وبما أنها جزء من الصفقة مع البنك المركزي الأوروبي، سوف تتمتع أيضًا أسبانيا بشراء سندات البنك المركزي الأوروبي المعدومة في محاولة لخفض تكاليف الاقتراض. وحيث أن المدن في أسبانيا تتخلف عن دفع السندات، فهذا يعد أمرًا مقلقًا للغاية (كما رأينا في حالة فالنسيا قبل أشهر قليلة فقط) والموقف لن يصل إلى أي أحسن حال في أي وقت قريب.

يعتقد معظم التجار أنه بمجرد قيام البنك المركزي الياباني وأوروبا والولايات المتحدة بزيادة الحافز النقدي، فسيكون كل شيء على أتم حال. وإننا شهود على حقيقة أن هذا ليس هو الحال ويجب على تاجري خيارات ثنائية أن يتوخوا الحذر جيدًا في تداولاتهم في الأيام والأسابيع مثل هذه. ويرجع السبب في أن الأسواق، بالرغم من هذا التراجع، لا تزال لم توضع عليها علامة "اتجاهات منخفضة" ولكنها تكون في فترة تدعيم. وإذا حدث ككسر لمستويات الدعم القليلة، فسوف تتغير الأمور جذريًا. ولا يزال مؤشر داو جونز فوق مستوى الدعم عند 13338، إلا أن حدوث أي كسر أدنى ذلك سوف يكون إشارة لتأكيد الاتجاه المنخفض إلى حد ما. وسيكون من ذكاء تاجري خيارات ثنائية اتخاذ خيارات أوبشن DOWN في هذه الحالة. وبالنسبة لمؤشر ستاندرد آند بورز، فقد حدث كسر لع بالفعل أدنى مستوى الدعم الهام أمس ولكنه لا يزال من المبكر قليلاً كونها تتجه نحو الاتجاه المنخفض.

ومع ذلك، حدث كسر للمؤشر أدنى المستوى 1448 واتجه الآن نحو مستوى الدعم 1424. ويعد مؤشر ستاندرد آند بورز هو مؤشر السهم الذي أبلغنا عنه أمس


شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=49d443c41a3329f5f3a4138534339a51&t=9521
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: أسبانيا في بؤرة الاهتمام 26/9/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.