إضافة رد
  #1  
قديم 09-24-2012, 10:32 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي الأخبار الامريكية قد تؤثر على الأسواق 24/9/2012

الأخبار الامريكية قد تؤثر على الأسواق 24/9/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

الأخبار الامريكية قد تؤثر على الأسواق هذا الأسبوع

شهد اليورو مكاسب معتدلة أمام اغلب العملات الأساسية يوم الجمعة، على أمل بان اسبانيا ستسعى قريبا للحصول على مساعدة مالية من البنك المركزي الأوروبي، الأمر الذي عزز من معدلات الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين. ومع ذلك، أدى عدم وجود بيانات اقتصادية هامة الى قلة الحركة بين أزواج العملات الرئيسية قبل إغلاق الأسواق لعطلة نهاية الأسبوع. وخلال هذا الأسبوع، من المتوقع الإعلان عن عدد من البيانات الأمريكية التي قد تؤثر على الأسواق. ويريد التجار ملاحظة نتائج بيانات ثقة المستهلكين يوم الثلاثاء، ويليها اثنين من المؤشرات المنفصلة عن مبيعات المنازل يومي الأربعاء والخميس. ومن منطقة اليورو، ينبغي التركيز على خطاب رئيس البنك المركزي الأوروبي يوم الثلاثاء ومزاد السندات الإيطالية يوم الخميس.

التحليل الاقتصادي

الدولار الأمريكي

أخبار هذا الأسبوع قد تشير الى مكاسب في الاقتصاد الامريكي
أدى عدم وجود بيانات اقتصادية هامة يوم الجمعة الى خلق بيئة منخفضة التقلبات في السوق، وأسفرت عن هذا حركة قليلة للدولار الأمريكي. وكان الاغلاق الأسبوعي للدولار/ ين ياباني عند مستوى 78,12 أي بانخفاض قدره 12 نقطة نقطة وهو المستوى الذي افتتحت به التعاملات الأوروبية. بعد انخفاض ما يقرب من 50 نقطة مقابل الفرنك السويسري خلال تعاملات الصباح الباكر، تمكن الدولار من البدء في التصحيح الصعودي على مدار اليوم لينهي الأسبوع عند 0.9327، أدنى بقليل من مستوى الافتتاح. وخلال هذا الأسبوع، على المستثمرين مراقبة مجموعة من البيانات الأمريكية، والتي من المتوقع ان يأتي اغلبها بما يدل على وجو مكاسب متواضعة في التعافي الاقتصادي الأمريكي. من المتوقع ان يتم الاعلان عن عن ثقة المستهلك يوم الثلاثاءمن كونفرنس بورد، يليه تقرير مبيعات المنازل الجديدة يوم الاربعاء ويوم الخميس طلبيات السلع المعمرة باستثناء المواصلات، ومن المتوقع انتأتي هذه المؤشرات بنتائج اعلى من القراءات السابقة. إذا كان هذا صحيحا، قد يكون هناك تأثير صعودي الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية، بما في ذلك اليورو والين الياباني والفرنك السويسري والدولار الاسترالي.

اليورو

الرغبة في المخاطرة تؤدي إلى ارتفاع طفيف في اليورو
ظهرت تكهنات بأن الحكومة الاسبانية ستطلب قريبا حزمة إنقاذ من البنك المركزي الأوروبي مما ادى الى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة يوم الجمعة، مما أدى بدوره إلى مكاسب طفيفة لليورو. وسرعان ما حذر المحللون من ان العملة الموحدة قدلا تشهد حركة صعودية كبيرة حتى يتم اعتماد طلب رسمي من اسبانيا.تمكن اليورو/ دولار من الارتفاع بأكثر من 70 نقطة خلال التعاملات الصباحية المبكرة وسجل في النهاية مستوى 1,3047، قبل أن يؤدي التصحيح الهبوطي الى تخلي اليورو عن كل مكاسبه التي حققها في وقت سابق. وقد اغلق هذا الزوج الأسبوع عند مستوى 1.2985. وبعد ارتفاعه أكثر من 60 نقطة ليسجل اعلى مستوى له عند 102,09، بدأ اليورو/ ين في الانخفاض وأغلق في نهاية الأمر الأسبوع عند 101.44.وخلال هذا الاسبوع، من المحتمل ان تكونا لاخبار الاساسية من منطقة اليورو هي كلمة رئيس البنك المركزي الأوروبي دراغي يوم الثلاثاء، ومزاد السندات الإيطالية يوم الخميس. إذا اشارت الأخبار الى وجود نمو اقتصادي في منطقة اليورو، سواء من خلال تعليقات متفائلة من دراجي أو انخفاض في تكاليف الاقتراض الإيطالية، فقد يشهد اليورو مكاسب نتيجة لذلك.

الذهب

الذهب يقترب من أعلى مستوى خلال 2012
ارتفع سعر الذهب الى اعلى مستوى له عند 1787 دولار للأوقية بسبب زيادة معدلات الرغبة في المخاطرة الناتجة عن المضاربات بشأن احتمال خطة إنقاذ جديدة لاسبانيا، وبذلك يصبح الذهب على مقربة من اعلى مستوى له خلال هذا العام. وعلى الرغم من ذلك لم يتمكن الذهب من الحفاظ على مكاسبه ، وشرع في التصحيح الهبوطي خلال الجلسة المسائية قبل أن يغلق اليوم عند 1772,93 دولار.وخلال هذا الأسبوع، سوف يرغب تجار الذهب في التركيز على سلسلة من الأحداث الإخبارية ذات الاهمية المحتملة من الولايات المتحدة التي لديها القدرة على توليد التقلبات في السوق. أي قراءة أفضل من المتوقع قد تؤدي الى تحول اتجاه الدولار الى الاتجاه الصعودي، مما قد يضعف الطلب على الذهب.

النفط الخام

حركة الخام النفط داخل مدى محدد حتى إغلاق الأسبوع
على الرغم من ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة بشكل معتدل في السوق يوم الجمعة، فشل النفط الخام في تحقيق أي مكاسب كبيرة، وقضى معظم اليوم داخل مدى تداول. بعد ارتفاع هذه السلعة قليلا بما يزيد عن 0,70 دولار للبرميل، ليسجل اعلى مستوى له عند 93,81 دولار، خلال منتصف يوم التداول، أدى التصحيح الهبوطي إلى انخفاض السعر الى 93,06 دولار.وخلال هذا الاسبوع، من المرجح أن يكون امام النفط النفط العديد من الفرص لتعويض بعض خسائر الأسبوع الماضي، حسيث سيتم الاعلان عن مجموعة من المؤشرات الاقتصادية الهامة من الولايات المتحدة. على التجار ملاحظة أنه إن جاءت أي من هذه الأخبار بنتيجة أعلى من التوقعات، فقد يعتبر المستثمرين هذا كعلامة على أن الطلب على النفط في الولايات المتحدة يمكن أن يرتفع، مما قد يؤدي إلى زيادة في الأسعار.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
يدل التقاطع الهبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي على أن هذا الزوج قد يشهد تصحيح هبوطي في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني نفسه مرارا في منطقة ذروة الشراء. وقد يكون فتح صفقات بيع هو الخيار الحكيم لهذا الزوج.

الباوند/ دولار أمريكي
دخل مؤشر على الرسم البياني اليومي القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي محتمل في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي ، الذي يقع حاليا فوق مستوى -20. قد يرغب التجار في فتح صفقات بيع على هذا الزوج.

الدولار/ الين الياباني
بينما تكوّن تقاطع هبوطي على MACD/OsMA على الرسم البياني اليومي ، فإن معظم المؤشرات الفنية الأخرى تضع هذا الزوج في المنطقة المحايدة. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب لهذا الزوج، حيث من المرجح ان تقدم صورة اوضح نفسها في المستقبل القريب.

الدولار/ الفرنك السويسري
يضيق البولنجر باند على الرسم البياني الأسبوعي ، مشيرا إلى أن هذا الزوج قد يشهد تحولا الأسعار في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، دخل مدى ويليامز النسبي على نفس الرسم البياني إلى منطقة ذروة البيع، مما يدل على أن هذا التحول في الأسعار يمكن أن يكون للأعلى. قد يكون فتح صفقات شراء هو القرار الحكيم لهذا الزوج.

التوصية اليومية

الذرة
يقع مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي في الوقت الحالي تحت خط -80 في منطقة ذروة البيع ، وعادة ما يدل هذا على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق. وعلاوة على ذلك، شكل الاستوكاستك البطيء على نفس الرسم البياني تقاطع صعودي. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتجار الفوركس لفتح صفقات شراء قبل الحركة الصعودية المحتملة.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=e951081a5127e61bdc6f097ffb160e60&t=9506
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: الأخبار الامريكية قد تؤثر على الأسواق 24/9/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.