إضافة رد
  #1  
قديم 09-24-2012, 08:17 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي الاستعداد للشروع في البدء 24/9/2012

الاستعداد للشروع في البدء 24/9/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

الاستعداد للشروع في البدء 24/9/2012 من Goptions

ليس من الممكن أن تتعامل الأسواق مع اتجاه لمدة أسبوع بعد أن قرر أكبر ثلاثة بنوك مركزية في العالم بإضافة الحافز الاقتصادي إلى الاقتصاد الخاص بكل منهما. وأغلقت جلسة تداول يوم الجمعة مرة أخرى بنتائج متفاوتة حيث عاد مؤشر ستاندرد آند بورز إلى حالته الأولى سلسلة من الأسابيع الإيجابية، وقد انخفض مؤشر الأسهم ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.01% يوم الجمعة الذي يعتبر أساسًا كسر حتى اليوم، بيد أن النتائج تسببت في إنهاء الأسبوع باللون الأحمر. ولا يزال المؤشر قريب جدًا من ارتفاع في 5 سنوات، ولكن مالم تبدأ تدخل بعض الأخبار الجيدة إلى السوق، فسيكون من الصعب الاعتقاد بأن المؤشر يمكنه الوصول إلى الهدف.

يتوقع اليوم إصدار مؤشر إيفو IFO لمناخ الأعمال في ألمانيا وهو جزء ضئيل فقط من البيانات الاقتصادية. ويعد هذا المؤشر هام جدًا لتاجري خيارات ثنائية الذين يفضلون العملات الاجنبية (الفوركس)، فإنه يمكنه أن يحرك بالتأكيد زوج العملة اليورو/الدولار EUR/USD وغيره من أزواج العملات التي تستند إلى اليورو. وأن رد فعل السوق على الأخبار السلبية الموجودة في المؤشر ستكون أكبر بكثير من الأخبار الإيجابية. ويتوقع صدور المؤشر في تمام الساعة التاسعة اليوم بتوقيت جرينتش ويتوقع جميع الآراء بأن هناك تحسن طفيف عن الشهر الماضي بقراءة من 94.2 إلى 95.0. ومرة أخرى، حتى إذا كان هناك قراءة أفضل قليلاً ربما لن تفعل شيئًا في الاسواق ولا نتوقع أنه سوف يتحرك حتى مؤشر السهم الألماني DAX بأية طريقة رئيسية ناتجة عن المؤشر.

وكما شاهدنا يوم الجمعة، تمكن حقيقةً زوج العملة الجنية الاسترليني/الدولار GBP/USD من حدوث كسر فوق المستوى 1.63 في وقت مبكر من الجلسة، وحدوث كسر مرة أخرى فقط أدنى المستوى وأغلق عند المستوى 1.6223. وبالنسبة للتجار الذين اعتادوا على إشارات التداول على أي شيء أعلى انتهاء المدة بساعة، فربما تخسر التجارة في نهاية المطاف. ليس هناك داعي للقلق، لا يزال يعتبر المستوى 1.63 الآن هو مستوى مقاومة وسيلعب دورة مرة ثانية اليوم.

يعتبر المستوى 13653 هو أيضًا كمستوى مقاومة لمؤشر الأسهم داو جونز. وبالنسبة للتجار الذين ينتظرون فتح جلسة تداول الولايات المتحدة، فمن المحتمل أن يكون هذا المستوى هام إلى درجة كبيرة. وإننا نتوقع أن تتحول كمية الزخم إلى الجانب المرتفع اليوم للأسهم. وبالرغم من حالة الشك المحيطة بأزمة الديون الأوروبية ومشاكل أسبانيا على وجه التحديد، فإنه يبدوا كما لو أن سوق الولايات المتحدة سوف يتطلع إلى موقفه الخاص هذا الأسبوع. ومع أن العقود الآجلة لمؤشر الأسهم تكون ثابتة في الوقت الراهن، حيث أننا نقترب من جرس افتتاح السوق، فإنه يمكن أن تتغير الأمور. وهناك سبب للاعتقاد بأن البيع بالتصفية الذي تم الأسبوع الماضي كان جولة آخرى من جني الأرباح. ولهذا إننا على اعتقاد بأن السوق سوف يندفع مرة اخرى عاليًا الآن.

يعتبر أحد الأسهم الجيدة التي يجب مراقبتها اليوم هو سهم بوينغ (BA)، فقد أغلق جلسته يوم الجمعة مرتفعًا ارتفاعًا طفيفًا وهو الآن قريب من مستوى المقاومة عند المستوى 70.4. وأن حدوث أي كسر سوف يسمح لتاجري خيارات ثنائية استخدام استيراتيجيات التداول الآخذة في الصعود للاستفادة من استخدام خيارات أوبشن UP بسهولة اليوم. ولقد أصبح السهم في اتجاه منخفض منذ أكثر من أسبوعين ولكن عند حدوث كسر عاليًا فوق مستوى المقاومة هذا، فإنه قد يكون الزخم المطلوب للسهم لتحرك أكبر نحو مستوى المقاومة التالي عند 72.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=aec66c5863c97dc7f5bac75c454e5e3c&t=9504
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: الاستعداد للشروع في البدء 24/9/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:49 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.