إضافة رد
  #1  
قديم 09-21-2012, 09:20 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي مزيج من الحسن مع الرديء 21/9/2012

مزيج من الحسن مع الرديء 21/9/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

مزيج من الحسن مع الرديء 21/9/2012 من Goptions

أظهرت جميع بيانات التصنيع من الولايات المتحدة، وأوروبا، والصين ضعف في التقارير التي نشرت أمس. ولم يرد أي تقرير خاص كان له أهمية لتاجري خيارات ثنائية حيث لم يهتز السوق بأي منهما. ولكن في حقيقة الأمر تسببت جميع بيانات التصنيع الثلاثة الذين ظهروا بشكل سلبي في دفع الأسواق نحو الانخفاض أثناء تقدم اليوم. وفي النهاية، كانت الأسهم الأوروبية غير مستقرة مثلما كانت الأسهم في الولايات المتحدة. وإنها لم تكن جميعها سيئة على الرغم من أن مؤشر الأسهم داو جونز تمكن من تحقيق مكاسب طفيفة إلى المستوى 13596 بعد صعود بنسبة 0.14% ويظهر مؤشر نيكي الآن قوة معتدلة في محاولة لإنهاء يوم التداول باللون الأخضر في اليابان، وحاليًا مؤشر نيكي الياباني مرتفع بنسبة 0.51% إلى 9133.

وفي أوروبا، انخفضت مؤشرات الأسهم الرئيسية على وجه متوسط في هذا اليوم، وكان مؤشر الأسهم CAC الفرنسي الأسوأ أداءًا حيث خسر بنسبة 0.62% إلى 3509. وفي انجلترا، انخفض مؤشر FTSE بنسبة 0.57% إلى 5854 كما خسر مؤشر DAX الألماني بنسبة 0.02% فقط إلى 7389. واستمر مؤشر IBEX الأسباني في الانهيار ورغم ذلك لم تكن أسبانيا مستعدة لاتخاذ قرار بشأن مستقبل برنامج إعادة شراء السندات الذي يتطلب من أسبانيا أن تأخذ على عاتقها تدابير تقشف صارمة.

ولم تكن الأخبار جيدة تمامًا في الوقت الحالي ومع المخاوف من أن الخطوات التي اتخذها البنك المركزي الأوروبي لن تصبح بنود العمل، نظرًا لأن أسبانيا لم تقبل شروط حزمة الإنقاذ، والعالم يعيش مرة أخرى حالة أزمة الدين اليوناني. وهذا يمكن أن يفسد ببطء الثقة في إنشاء تدابير مجلس الاحتياطي الفيدرالي وبنك اليابان. والحقيقة هي أنه ينبغي على تاجري خيارات ثنائية الاستمرار في تداول مؤشرات الأسهم بحذر للغاية في ضوء هذه المسألة. وإننا نوصي التركز على تداول الأسهم الفردية وأزواج العملات الأجنبية في الوقت الحاضر، وهذا هو السبب في أنه في الأيام القللة الماضية كانت تحليلاتنا أكثر عن العملات الأجنبية (الفوركس) من مؤشرات الاسهم مع خيارات ثنائية.

ولهذا مع عدم توقع إصدار بيانات اقتصادية مطلقًا اليوم، سوف يستند التداول تقريبًا إلى التحليل الفني كليةً. ويعتبر زوج العملة الدولار/الين الياباني USD/JPY مثالاً جيدًا اليوم حيث يجرى تداوله قرب المستوى 77.93 الذي يعتبر مستوى دعم هام، ويعتبر السوق في الوقت الحاضر قريب جدًا من هذا المستوى وإذا كان لدينا وقت مبكر في ارتفاع رؤية العملاء هذا، فينبغي عليهم أن يتصرفوا عند حدوث كسر أدنى مستوى الدعم. وإذا لم يسعك الوقت وزوج العملة يكون بالفعل أدنى من هذا المستوى، فإننا نوصي ببقاء التركيز على مستوى الدعم التالي الواقع عند المستوى 77.57. وتلك التداولات تعتبر منخفضة المخاطر على حد سواء طالما تستخدم خيار أوبشن نهاية اليوم End-of-Day.

وبالنسبة لهؤلاء التجار منكم الذين يفضلون الاسهم، فإنه يبدوا أن سهم أبل (APPL) عند حدوث كسر للمستوى 704 تداولاً جيدًا اليوم. ويواصل السهم في عمل تحركات أعلى وأعلى مع عدم وجود زخم. والمسألة التقنية الوحيدة التي نجدها هي أنه حدث كسر أمس للسهم أدنى متوسط التحرك على مدار 5 أيام وهذا يعمل تناقض صغير في الامور التي تبحث عن السهم. ومع ذلك، أي تحرك عاليًا سوف يلتقي على الأرجح بمزيد من المشترين وعلى هذا النحو، إننا نوصي التمسك بخيارات أوبشن UP فقط في حالة حدوث الكسر.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=3a7a047316c0ac9fdd4b7b7313c3f688&t=9484
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: مزيج من الحسن مع الرديء 21/9/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.