إضافة رد
  #1  
قديم 09-21-2012, 07:43 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي اليورو دولار يسجل ادنى مستوى خلال اسبوع 21/9/2012

اليورو دولار يسجل ادنى مستوى خلال اسبوع 21/9/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

اليورو دولار يسجل ادنى مستوى خلال اسبوع وسط ضعف البيانات الفرنسية والصينية

عاد النفور من المخاطرة إلى السوق أمس بعد ان تسببت المؤشرات الاقتصادية المخيبة للآمال من الصين ومنطقة اليورو إلى تحوّل اتجاه العملات ذات العوائد المرتفعة والسلع الى الاتجاه الهبوطي على مدار اليوم. بالإضافة إلى اليورو/ دولار والذي سجل ادنى مستوى له خلال أسبوع واحد، شهد كلا من الدولار الاسترالي والنفط الخام حركة هبوطية. ومع استعداد الأسواق للإغلاق هذا الأسبوع، على التجار ملاحظة أن عدم وجود أخبار هامة اليوم قد يؤدي الى خلق بيئة تداول منخفضة السيولة . وأي حديث عن خطة إنقاذ لإسبانيا، والتي من المتوقع على نطاق واسع ان تحدث في المستقبل القريب، فقد يؤدي هذا الى ارتفاع معدل التذبذب.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

الدولار يستفيد من من ارتفاع معدل كره المخاطر
تمكن الدولار الامريكى من الاستفادة من النفور من المخاطرة في السوق بعد سلسلة من المؤشرات المخيبة للآمال من الصين ومنطقة اليورو، الأمر الذي أدى إلى تحقيق مكاسب ضد العديد من العملات الأساسية. تراجع الدولار الأسترالي / دولار بما يقارب 100 نقطة خلال التعاملات الآسيوية ليسجل ادنى مستوى له عند 1,0366. على الرغم من التصحيح الصعودي الطفيف في لاحق من نفس اليوم، كان هذا الزوج يتحرك في الاتجاه الهبوطي مرة أخرى في الجلسة المسائية. مقابل الفرنك السويسري، ارتفع الدولار أكثر من 90 نقطة خلال النصف الأول من اليوم، وقبل نهاية الجلسة الأوروبية كان يتداول عند مستوى 0.9350.وخلال التداول اليوم، سوف يرغب التجار في التركيز على الإعلانات من منطقة اليورو، وخاصة فيما يتعلق بالوضع الحالي في اسبانيا. ومن المتوقع على نطاق واسع أن تطلب الحكومة الاسبانية قريبا خطة انقاذ من البنك المركزي الأوروبي. وإن جاءت اليوم أي علامات على أن الطلب قد يأتي قريبا فقد يؤدي هذا إلى تقلبات كبيرة قبل إغلاق الأسواق لعطلة نهاية الأسبوع. إن تبين ان الوضع في اسبانيا أسوأ مما كان يعتقد أصلا، يمكن أن يمتد الدولار في اتجاهه الصعودي مقابل العملات ذات المخاطر العالية مثل اليورو.

اليورو

البيانات الفرنسية المخيبة للآمال تدفع باليورو الى الانخفاض
انخفض اليورو مقابل اغلب العملات الأساسية يوم أمس، بعد ان جاءت عدة مؤشرات اقتصادية فرنسية أسوأ من التوقعات مما أدى إلى النفور من المخاطرة في السوق. وبالإضافة إلى ذلك، أدىت بيانات التصنيع الصينية مخيبة للآمال الى ظهور مخاوف بشأن وتيرة الانتعاش الاقتصادي العالمي. مقابل الدولار الأمريكي، انخفض اليورو أكثر من 80 نقطة خلال جلسة التداول الأوروبية ليسجل ادنى مستوى له عند 1,2917، وهو ادنى مستوى خلال أسبوع واحد. وفي الوقت نفسه، انخفض اليورو / ين نحو 78 نقطة ليتداول عند أدنى مستوى 100.92 وهو أدنى مستوى له منذ يوم الجمعة الماضية.ومع استعداد الأسواق لإغلاق هذا الأسبوع، سوف يرغب التجار في التركيز على الإعلانات من اسبانيا بشأن قضايا الديون وعما إذا كانت الحكومة الاسبانية ستطلب خطة إنقاذ. على الرغم من حقيقة أن مزاد السندات يوم أمس قد أشار الى وجود زيادة في الطلب على الديون الإسبانية، الا ان معظم المستثمرين لا زالوا مقتنعين بأنه من المرجح ان يحدث الإنقاذ في المستقبل القريب. واي أي دلائل على أن الوضع في اسبانيا أسوأ مما كان يعتقد سابقا قد تؤدي إلى استمرار خسائر اليورو اليت تكبدها يوم أمس.

الذهب

الذهب يتحول الى اتجاه هبوطي بعد الأخبار العالمية المخيبة للآمال
قضى معظم الذهب جلسة التداول يوم أمس في الاتجاه الهبوطي، بسبب سلسلة من المؤشرات الاقتصادية المخيبة للآمال من الصين ومنطقة اليورو مما ادى الى تراجع الطلب على السلع وضعف المعادن الثمينة. انخفض سعر الذهب بأكثر من 15 دولار للأوقية على مدار اليوم، حيث بلغ في نهاية المطاف مستوى 1755,60 دولار قبل أن يقوم بحركة تصحيح تصاعدي معتدل خلال جلسة بعد الظهر.اليوم، سوف يرغب تجار الذهب في التركيز على اليورو/ دولار. إذن استمر اليورو في الانخفاض مقابل الدولار، قد يمتد الذهب في الاتجاه الهبوطي الذي كان يتحرك فيه يوم أمس. وعادة ما يعني ضعف اليورو أن الذهب يصبح أكثر تكلفة بالنسبة للمشترين الدولية، مما قد يؤدي إلى انخفاض في الأسعار.

النفط الخام

يشهد النفط الخام ارتفاعات طفيفة خلال جلسة التداول الاوروبية
شهدت أسعار النفط الخام مكاسب طفيفة خلال التعاملات الأوروبية أمس، بعد انخفاضها إلى أدنى مستوى لمدة ستة أسابيع خلال الجلسة الآسيوية. وبعد ان سجل ادنى مستوى له عند 90,94 دولار خلال تعاملات الصباح الباكر، تمكن النفط الخام من الارتداد لفترة قصيرة مرتفعا الى مستوى 92 دولار للبرميل بحلول مستوى فترة ما بعد الظهر.
اليوم، سوف يرغب تجار النفط الخام في ملاحظة أنه إن سادت حالة النفور من المخاطرة على المشاعر في السوق، فإن سعر النفط الخام قد يمتد في خسائره التي تكبدها يوم أمس. وينبغي التركيز على العملات ذات العوائد المرتفعة، بما في ذلك اليورو/ دولار استرالي. إذا شهدت هذه العملات المزيد من الحركة الهبوطية اليوم، فقد يتبعها النفط في هذا.

التحليل الفني

اليورو/ دولار
يبدو ان مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي على وشك تشكيل تقاطع هبوطي مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يحدث في الأيام القادمة. ويدعم هذه النظرية مدى ويليامز النسبي ومؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي ، حيث دخل كلاهما إلى منطقة ذروة الشراء. قد يكون البيع هو الخيار الأفضل لهذا الزوج.

الباوند/ دولار أمريكي
يقع مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي حاليا في منطقة ذروة الشراء، مما يدل على أن هذا الزوج قد يشهد حركة هبوطية في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي الذي كوّن تقاطع هبوطي. قد يكون فتح صفقات بيع هو الإستراتيجية المفضلة اليوم.

الدولار الامريكي/ الين الياباني
يضيق البولنجر باند على الرسم البياني الأسبوعي، مشيرا إلى أن هذا الزوج قد يشهد تحولا في السعر في الأيام القادمة. ومعظم المؤشرات الفنية الأخرى طويلة الأجل في الوقت الحالي تدل على ان هذا الزوج يتحرك في مدى تداول محدد، مما يجعل من الصعب التنبؤ باتجاه هذا التحول في الأسعار. قد يكون اتخاذ نهج الانتظار والترقب لهذا الزوج هو أفضل خيار.

الدولار الامريكي/ الفرنك السويسري
يبدو ان مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي على وشك تشكيل تقاطع صعودي، مما يدل على أن هذا الزوج قد يشهد حركة تصاعدية في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، انخفض مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني نفسه تحت مستوى 30. قد يرغب التجار في فتح صفقات شراء على هذا الزوج.

الدولار الاسترالي/ الكورونا السويدية
يدل التقاطع الصعودي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي على ان هذا الزوج قد يشهد حركة تصاعدية في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية مدى ويليامز النسبي على الذي دخل إلى منطقة ذروة البيع. قد يكون الشراء هو الاختيار الذكي لتجار الفوركس اليوم

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=49d443c41a3329f5f3a4138534339a51&t=9482
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اليورو دولار يسجل ادنى مستوى خلال اسبوع 21/9/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.