إضافة رد
  #1  
قديم 09-19-2012, 11:16 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي اليورو يتعرض الى خسائر 19/9/2012

اليورو يتعرض الى خسائر 19/9/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .


اليورو يتعرض الى خسائر على الرغم من ايجابية الانباء الالمانية

على الرغم من أن مؤشر ZEW للثقة في الاقتصاد الألماني قد جاء بقراءة افضل من التوقعات يوم امس، تعرض اليورو الى خسائر معتدلة على مدار اليوم، بعد أن سجل أعلى مستويات له خلال اربعة اشهر امام الدولار والين الياباني في وقت سابق من الأسبوع. ساعد هذا على تعزيز التوقعات بأن البنك الياباني سوف يتدخل قريبا في سوق العملات للحد من حركة الين الصعودية الأخيرة، حيث ارتد الدولار/ ين ياباني مرة أخرى من أدنى مستوى له خلال السبعة أشهر الأخيرة. وخلال التداول اليوم، من المرجح ان تولد مجموعة من الأخبار الأمريكية تقلبات كبيرة في السوق. وسوف يرغب التجار في التركيز على تقارير تصاريح البناء ومبيعات المنازل القائمة. إن جاء أيًا من هذه البيانات بقراءة أعلى من التوقعات، فقد يشهد الدولار ارتفاعات مقابل اليورو والين.

التحليل الاقتصادي

الدولار الأمريكي

البيانات الأمريكية قد تؤدي الى تقلب الاسعار في السوق.
بعد انخفاضه الى أدنى مستوى له خلال سبعة أشهر مقابل الين الياباني الأسبوع الماضي، تمدد الدولار الأمريكي في التصحيح الصعودي على مدار يوم أمس، حيث عادت مرة اخرى التكهنات بأن البنك الياباني سوف يتدخل قريبا للحد من ارتفاع الين، مما تسبب في عودة المستثمرين مرة أخرى إلى الدولار. وقد سجل الدولار/ ين ياباني اعلى مستوى له عند 78.75 خلال التعاملات الصباحية المبكرة، اي أعلى بكثير من ادنى مستوى سجله الاسبوع الماضي عند 77,13. كما شهد الدولار حركة صعودية مقابل الدولار الاسترالي يوم أمس. انخفض الدولار الاسترالي/ الدولار الامريكي الى ادنى مستوى له عند 1.0400، أي اقل بكثير من ادنى سعر سجله الاسبوع الماضي عند 1,0623.وخلال التداول اليوم، قد يتوقع تجار الدولار تقلبات كبيرة في السوق بعد الإعلان عن تصاريح البناء الأمريكية في الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش ومبيعات المنازل الموجودة في الساعة 14:00. قد تمتد العملة الأمريكية يوم أمس في اتجاهها الصعودي إن جاءت أيًا من هذه المؤشرات بما يدل على وجود نمو اقتصادي في الاقتصاد الأمريكي. في الوقت نفسه، إن جاءت أيًا من الأخبار اليوم بما هو أقل من المستويات المتوقعة ، يمكن ان يعكس الدولار مكاسبه الأخيرة.

اليورو

اليورو يتراجع عن اعلى مستوياته الاخيرة
بعد أن سجل أعلى مستوياته خلال اربعة اشهر مقابل كل من الدولار الأمريكي والين الياباني في وقت سابق من الأسبوع، شهد اليورو حركة هبوطية أمام العديد من العملات الأساسية يوم أمس، مما دفع بعض المحللين إلى التكهن بأن العملة قد بلغت ذروتها في الوقت الراهن. قضى اليورو/ دولار معظم يوم التداول حول مستوى 1.3050، وهو أدنى بكثير من أعلى مستوياته الأخيرة 1.3171. وأمام الين الياباني، انخفض اليورو أكثر من 50 نقطة خلال الجزء الأول من اليوم ليتداول عند أدنى مستوى 102.60.اليوم، سوف يرغب تجار اليورو في التركيز على مجموعة من الأخبار الأمريكية التي سيتم الإعلان عنها خلال منتصف يوم التداول. وإن جاءت تراخيص البناء أو مبيعات المنازل الموجودة أفضل من التوقعات، فقد يمتد اليورو في خسائر يوم أمس مقابل الدولار الأمريكي. غدا، سوف يركز التجار على عدد كبير من البيانات ذات الاهمية المحتملة من منطقة اليورو ، بما في ذلك مؤشرات قطاع وقطاع الخدمات من ألمانيا وفرنسا والاتحاد الاوروبي ككل.

الذهب

الذهب يدخل في مرحلة التصحيح الهبوطي
انخفض سعر الذهب على مدار التداول يوم أمس، حيث أصبح المستثمرون يشعرون بالقلق من ان هذا المعدن النفيس كان يقع في منطقة ذروة الشراء بعد أن وصل إلى اعلى مستوى خلال سبعة أشهر خلال الأسبوع الماضي. قضى الذهب معظم يوم التداول حول مستوى 1755 دولار للأوقية، أي أقل بكثير من مستوى 1777 دولار، بعد ان أعلن البنك الاحتياطي الفيدرالي عن جولة جديدة من التيسير الكمي في الولايات المتحدة يوم الخميس.
اليوم، سوف يرغب تجار الذهب في رصد الأخبار من الولايات المتحدة بدقة وتأثيرها على معدلات الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين. وأي أخبار أفضل من التوقعات قد تساعد الدولار الأمريكي على الامتداد في حركته الصعودية الأخيرة، مما قد يؤدي الى انخفاض أسعار الذه. عادة، ما تتسبب قوة الدولار الأمريكي في تحويل المستثمرين الأجانب أموالهم بعيدا عن الذهب، لان تكلفته تكون عالية بالنسبة لهم.

النفط الخام

تقرير مخزونات الخام الامريكية قد يؤثر على اسعار النفط
بعد تراجع أكثر من 4 دولارات للبرميل في وقت سابق من هذا الأسبوع، شهد النفط الخام يوم هبوطي آخر يوم أمس، حيث استمر المستثمرون في بيع العملات ذات المخاطر العالية والسلع. وقضى النفط الخام الكثير من وقت التداول حول مستوى 96,50 $، أي أقل بكثير من اعلى مستوى سجله الاسبوع الماضي 100,38 دولار. وخلال التداول اليوم، سوف يرغب تجار النفط تريد أن تولي اهتماما خاصا لهذا الرفي التركيز على تقرير مخزونات النفط الخام، الذي سيصدر في الساعة 14:30 بتوقيت جرينتش. وإن جاء هذا المؤشر بقراءة اعلى من التوقعات، فإن هذا قد يشير إلى أن طلب المستثمرين في الولايات المتحدة قد انخفض، مما قد يؤدي إلى تراجع سعر النفط الخام خلال التداول بعد الظهر.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة الشراء مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يحدث في الأيام القادمة. وعلاوة على ذلك، يشير الاستوكاستك البطيء على نفس الرسم البياني الى انه على وشك تكوين تقاطع هبوطي. قد يكون البيع هو الخيار الأفضل لهذا الزوج.

الباوند/ دولار
يشير التقاطع الهبوطي على الاستوكاستك على الرسم البياني الأسبوعي إلى أن بطء هذا الزوج قد يشهد حركة هبوطية في المستقبل القريب. وبالإضافة إلى ذلك، دخل مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة الشراء. قد يكون البيع هو الخيار الأفضل لهذا الزوج.

الدولار الامريكي/ الين الياباني
بينما يوجد تقاطع صعودي على مؤشر MACD/OsMA على الرسم البياني اليومي ، تشير معظم المؤشرات الفنية على المدى الطويل الى ان هذا الزوج يقع في المنطقة المحايدة. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب، و من المرجح ان تكون هناك صورة أكثر وضوحا في المستقبل القريب.

الدولار/ فرنك
يقع مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة البيع، مما يدل على أن هذا الزوج قد يشهد حركة تصاعدية في الأيام القادمة. وعلاوة على ذلك، تكوّن على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي تقاطع صعودي. قد يرغب التجار في فتح صفقات شراء على هذا الزوج.

الفرنك السويسري/ الين الياباني
دخل مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة الشراء مما يدل على ان التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، يشير التقاطع الهبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني ذاته الى انه توجد حركة هبوطية محتملة. وقد يكون هذا وقت جيد لتجار الفوركس لفتح صفقات بيع لهذا الزوج.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=df601ba51c3747304ad48ca5709a7880&t=9476
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اليورو يتعرض الى خسائر 19/9/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.