إضافة رد
  #1  
قديم 09-18-2012, 12:16 PM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي تداول خيارات ثنائية مع الفوركس اليوم 18/9/2012

تداول خيارات ثنائية مع الفوركس اليوم 18/9/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

تداول خيارات ثنائية مع الفوركس اليوم 18/9/2012 من Goptions

كان يوم أمس مخيبًا لآمال معظم التجار حيث انعكس الاتجاه العام. على الرغم من أن هذا كان مجرد بعض الأرباح التي تم تحقيقها بعدما اتخذ كلاً من بنك الاحتياطي الفيدرالي والبنك المركزي الأوروبي إجراء السياسة النقدية الأسبوع الماضي، إلا أنه أحبط آمال العديد من التجار بعض الشيء لمواصلة الاستفادة من الزخم المتزايد في الأسواق. وقد اختار أمس معظم التجار، في حين مراقبة أسواق الأسهم الأوروبية إلى جانب أسواق الأسهم في الولايات المتحدة التي هبطت أمس، تداول زوج العملات الأجنبية مع خيارات ثنائية. وفي حقيقة الأمر أن الهبوط في مؤشرات الأسهم لم تكن صارمة بما يكفي للوصول إلى أي إشارات تداول متوفرة. وعلى هذا النحو، اضطر التجار إلى أن يكونوا منتجين ويبحثون عن فرص بعيدة عن المؤشرات.

كانت أمس مؤشرات حجم تداول GOptions في واحدة من أعلى مستويات العام لأزواج العملات الأجنبية ويبدوا أن يستمر هذا الاتجاه اليوم. وربما يظل تركيز تاجري خيارات ثنائية على أزواج العملات الأجنبية بسبب أن هذه المؤشرات، حتى لو استمروا في الهبوط اليوم، ربما لا تزال لم تعد قريبة من مستويات الدعم وأنه لو حدث كسر سوف يسمح للتجار باتخاذ خيارات أوبشن DOWN. وإذا لم يكن هناك تحرك أكثر من 1.5% نحو الانخفاض في أسواق الأسهم، فلا يوجد شيء نأمل به حقًا في الوقت الذي يأتي فيه لمؤشرات الأسهم اليوم.

من المحتمل أن يركز معظم تجار أزواج العملات الأجنبية في الوقت الراهن على زوج العملة الجنية الاسترليني/الدولار GBP/USD . وقد اتجه أمس زوج العملة عاليًا كما أصبح بوجه عام الدولار الأمريكي USD ضعيفًا الشهر الماضي. يعتبر المستوى 1.6285 هو مستوى المقاومة الذي نراقبه الآن، وسوف يرغب تاجري خيارات ثنائية في مشاهدة ما إذا سيحدث كسر لهذا المستوى أم لا. وفي حالة حدوث الكسر، فينبغي أن يحقق خيارات أوبشن UP مع أوبشن نهاية اليوم المنتهي المدة أرباحًا جيدة. ولكن الأهم من ذلك، بعد حدوث كسر لهذا المستوى، فإن مستوى المقاومة التالي ذو أهمية يكون 1.63 وإذا حدث كسر لمستوى المقاومة أيضًا، ينبغي أن يكون عندئذٍ اتخاذ خيارات أوبشن UP مرة أخرى مع خيارات أوبشن نهاية اليوم End-of-Day مربحة. ويعتبر مستوى المخاطرة لكل هذه التداولات منخفضة إلى حد ما.

يعتبر أيضًا زوج العملة اليورو/الدولار EUR/USD مثير للاهتمام اليوم لتاجري خيارات ثنائية حيث انخفض أمس زوج العملة انخفاضًا طفيفًا في واقع الأمر. ويعتبر المستوى 1.3170 هو مستوى المقاومة في الوقت الراهن لزوج العملة الأجنبية. ويبحث الآن زوج العملة عن دفع آخر عاليًا حيث أنه يستقر في منطقة آمنة بين 1.30 و 1.35. وهذه هي المستويات التي تداول عندها زوج العملة بشكل رئيسي لمدة كثيرة منذ بداية عام 2012 (من أواخر شهر كانون الثاني/يناير وحتى نهاية شهر آيار/مايو). وعلى هذا النحو، إن حدوث كسر فوق المستوى 1.3170 سوف يؤدي على الأرجح إلى تمديد مكاسب زوج العملة وسيكون تاجري خيارات ثنائية قادرًا على فتح خيارات أوبشن UPمع مخاطر منخفضة نسبيًا اليوم على هذا التداول.

لا يتوقع اليوم وجود أي أخبار اقتصادية رئيسية في الولايات المتحدة أو أوروبا وعلى هذا النحو، ينبغي أن يظل التداول تقني بطبيعته وبدون أي تحركات كبيرة إما للعملات الأجنبية (الفوركس) أو مؤشرات الأسهم.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=e951081a5127e61bdc6f097ffb160e60&t=9471
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: تداول خيارات ثنائية مع الفوركس اليوم 18/9/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.