إضافة رد
  #1  
قديم 09-18-2012, 11:10 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي اتجاه صعودي لليورو قبل الانباء الالمانية 18/9/2012

اتجاه صعودي لليورو قبل الانباء الالمانية 18/9/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

اتجاه صعودي لليورو قبل الانباء الالمانية

تمكن اليورو إلى حد كبير من الاحتفاظ بمكاسب الأسبوع الماضي على مدار التداول يوم أمس، حيث أدى قلة الأخبار الاقتصادية خلال يوم التداول إلى حركة صغيرة نسبيا في السوق. شهد الدولار / ين حركة تصاعدية طفيفة يوم أمس، حيث تزايدت مخاوف المستثمرين من أن يتحرك بنك اليابان بسرعة للحد من الاتجاه الصعودي للين في الآونة الأخيرة. اليوم، سوف يرغب التجار في التركيز على أخبار منطقة اليورو، وتحديدا مؤشر ZEW الاقتصادي الألماني في الساعة 9:00 بتوقيت جرينتش. وإن جاء هذا التقرير بقراءة أفضل من التوقعات، فقد يساعد هذا على تعزيز التفاؤل في الانتعاش الاقتصادي في منطقة اليورو ومساعدة العملة الموحدة على الامتداد في ارتفاعها.

التحليل الاقتصادي

الدولار الأمريكي

الدولار مستمر في الاتجاه الهبوطي
تمكن الدولار من الارتداد على نحو طفيف ضد العديد من العملات الأساسية يوم أمس، على الرغم من ان المحللين قد سارعوا الى التحذير من انه نظرا للحالة الراهنة للاقتصاد الولايات المتحدة، فإن أي ارتفاعات للدولار قد تكون مؤقتة. وارتفع الدولار / فرنك سويسري بما يقارب 40 نقطة خلال الجزء الأول من اليوم ليسجل اعلى مستوى له عند 0,9295، قبل أن يصحح نفسه وينخفض إلى مستوى 0.9280. وقد ارتفع الدولار / ين أكثر من 20 نقطة ليسجل اعلى مستوى له عند 78,38 في منتصف يوم التداول.وخلال اليوم، يمكن أن نرى بعض التقلبات في حركة الدولار الامريكي عندما يتم الاعلان عن مؤشر الثقة الاقتصادية الألمانية في الساعة 9:00 بتوقيت جرينتش. وأي قراءة أفضل من التوقعات يمكن أن تؤدي إلى ارتفاع درجة الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين، مما قد يؤدي إلى امتداد الاتجاه الهبوطي للدولار بصفته ملاذ آمن. في وقت لاحق من هذا الأسبوع، سوف يرغب التجار في التركيز على تقرير مبيعات المنازل من الولايات المتحدة وبيانات التصنيع. واي نتائج افضل من التوقعات من الاخبار الامريكية قد تساعد الدولار الأمريكي على الارتداد الصعودي بعد الانخفاض الحاد الذي عانى منه خلال الاسبوع الماضي.

اليورو

اليورو يفتتح اسبوع التداول بخسائر طفيفة
كان تداول اليورو ثابتا نسبيا طوال جلسة التداول يوم أمس، حيث يأمل المستثمر ان تتمكن منطقة اليورو في النهاية من التغلب على أزمة ديونها حتى تحصل العملة الأروبية على الدعم اللازم. في حين أن اليورو/ دولار أمريكي قد تعرض الى خسائر معتدلة عندما فتحت الاسواق ابوابها لهذا الأسبوع، تمكن هذا الزوج من تحقيق الاستقرار حول مستوى 1.3100 خلال أغلب اليوم. ومقابل الباوند البريطاني، انخفض اليورو نحو 40 نقطة خلال التعاملات الصباحية المبكرة، ولكنه تمكن من البقاء فوق الحاجز النفسي 0,8000
اليوم، سوف يرغب تجار اليورو في التركيز على قراءة مؤشر الثقة في الاقتصاد الألماني ZEW . وكأقوى اقتصاد في منطقة اليورو، وتميل البيانات الاقتصادية من ألمانيا إلى أن يكون لها تأثير أكبر من المعتاد على السوق. وإن جاء هذا الخبر فوق مستوى -19,4 وهو المستوى المتوقع، يمكن ان يعكس اليورو الانخفاضات التي قام بها يوم أمس. وإن جاءت الاخبار اسوأ من التوقعات فيمكن أن يؤدي هذا إلى فقدان الثقة في الانتعاش الاقتصادي في منطقة اليورو، مما قد يؤدي إلى الحركة الهبوطية لليورو.

الذهب

الذهب يستقر بالقرب من اعلى مستوى خلال 6 اشهر
في حين أن الذهب قد تعرض الى خسائر معتدلة عندما فتحت الأسواق التداول هذا الأسبوع، قضى هذا المعدن الثمين معظم اليوم بالقرب من أعلى مستوى له في أكثر من ستة أشهر. وانخفضت الاسعار بمقدار 8 دولار للاوقية خلال الجزء الأول من اليوم لتسجل ادنى مستوى لها عند 1767 دولار. وادى التصحيح التصاعدي الطفيف الى دفع سعر الذهب الى مستوى 1770 دولار. اليوم، سوف يرغب تجار في التركيز على أخبار منطقة اليورو. وإن جاءت أي بيانات اقتصادية أفضل من التوقعات فقد يؤدي هذا الى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين، مما قد يساعد في دعم أسعار الذهب خلالف بقية أيام الأسبوع. في الوقت نفسه، سوف يرغب التجار في تذكر أنه إذا حاء هذا الخبر أقل من التوقعات، فإن العملات الآمنة قد تحصل على دفعة للاعلى مما قد يؤدي إلى تحول الذهب الى الاتجاه الهبوطي.

بترول خام

النفط الخام يتعرض لخسائر معتدلة في يوم تداول بطيء
بعد أن سحل اعلى مستوى له خلال أربعة أشهر الاسبوع الماضي ، تعرض النفط الخام إلى خسائر طفيفة خلال التعاملات الأوروبية يوم أمس، حيث أدى عدم وجود أخبار هامة إلى بطء يوم التداول . انخفض النفط بمقدار 0.70 دولار أمريكي خلال الجزء الأول من اليوم ليسجل ادنى مستوى له عند 98,86 دولار للبرميل. وبعد التصحيح الصعودي، تمكن النفط الخام من قضاء معظم اليوم فوق مستوى 99 دولارا.وخلال اليوم، يمكن أن يشهد النفط الخام حركة صعودية إن جاء مؤشر الثقة في الاقتصاد الألماني بقراءة اعلى من التوقعات فقد يؤدي هذا الى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين. في وقت لاحق من هذا الأسبوع، سوف يرغب تجار النفط في التركيز على عدة مؤشرات مهمة من الولايات المتحدة. وإن جاءت هذه الاخبار أفضل من التوقعات فقد يؤدي هذا الى زيادة التكهنات بأن الطلب الأمريكي على النفط قد ترتفع، والذي من شأنه أن يساعد توسيع نطاق الاتجاهه الصعودي للنفط.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة الشراء مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يحدث في الأيام القادمة. وعلاوة على ذلك، يشير الاستوكاستك البطيء على نفس الرسم البياني الى انه على وشك تكوين تقاطع هبوطي. قد يكون البيع هو الخيار الأفضل لهذا الزوج.

الباوند/ دولار
يشير التقاطع الهبوطي على الاستوكاستك على الرسم البياني الأسبوعي إلى أن بطء هذا الزوج قد يشهد حركة هبوطية في المستقبل القريب. وبالإضافة إلى ذلك، دخل مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة الشراء. قد يكون البيع هو الخيار الأفضل لهذا الزوج.

الدولار الامريكي/ الين الياباني
بينما يوجد تقاطع صعودي على مؤشر MACD/OsMA على الرسم البياني اليومي ، تشير معظم المؤشرات الفنية على المدى الطويل الى ان هذا الزوج يقع في المنطقة المحايدة. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب، و من المرجح ان تكون هناك صورة أكثر وضوحا في المستقبل القريب.

الدولار/ فرنك
يقع مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة البيع، مما يدل على أن هذا الزوج قد يشهد حركة تصاعدية في الأيام القادمة. وعلاوة على ذلك، تكوّن على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي تقاطع صعودي. قد يرغب التجار في فتح صفقات شراء على هذا الزوج.

التوصية اليومية

البلاتينيوم
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة الشراء، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. وبالإضافة إلى ذلك، كوّن الاستوكاستك البطيء على نفس الرسم البياني تقاطع هبوطي. ويعطي هذا لتجار الفوركس فرصة كبيرة لفتح صفقات بيع قبل اي تصحيح هبوطي محتمل.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=411d8abe6352585258a64e92d5625867&t=9470
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اتجاه صعودي لليورو قبل الانباء الالمانية 18/9/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.