إضافة رد
  #1  
قديم 09-17-2012, 10:16 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي اجتاز اللون الأخضر مع كل مؤشر موجود في القارة الأوروبية 17/9/2012

اجتاز اللون الأخضر مع كل مؤشر موجود في القارة الأوروبية 17/9/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

الزخم 17/9/2012 من Goptions

واصلت الأسواق يوم الجمعة تداولها مع خلفية الغبطة بعد إعلان بنك الاحتياطي الفيدرالي عن خطة التحفيز الاقتصادي يوم الخميس. وفي الولايات المتحدة، اتجهت مؤشرات الأسهم الرئيسية عاليًا إلى منطقة لم تصل إليها تقريبًا منذ خمس سنوات. وأغلق اليوم مؤشر ستاندرد آند بورز مرتفعًا بنسبة 0.4% إلى 1465، كما أغلق أيضًا مؤشر داو جونز جلسة التداول بزيادة قدرها 0.4% إلى 13593، وصعد مؤشر ناسداك عاليًا بنسبة 0.89% إلى 3183. وقد سُجلت تلك المكاسب حيث انتهت جلسة التداول الأوروبية بشكل إيجابي للغاية واجتاز اللون الأخضر تقريبًا مع كل مؤشر موجود في القارة الأوروبية. وأغلق مؤشر FTSE يوم الجمعة مرتفعًا بنسبة 1.64% إلى 5915، وأغلق مؤشر CAC اليوم بنهاية رائعة عند المستوى 3581 بعد صعود بنسبة 2.27%، كما أغلق مؤشر DAX مرتفعًا بنسبة 1.39% إلى 7412. وبصرف النظر عن مؤشر RTS الروسي، ارتفعت جميع المؤشرات الأوروبية عاليةً اليوم، فهي تعد دليل على قوة قرار المصارف المركزية من الأسبوع الماضي.


إننا نتوقع أن يواصل الاتجاه اليوم بالرغم من أن العقود الآجلة لمؤشرات الأسهم تظهر بالفعل خسارة بسيطة. ويظهر الآن مؤشر نيكي الياباني كمية زخم إيجابية للغاية وهي تقترب من نهاية جلسة التداول. ويعد مؤشر نيكي مرتفع الآن بنسبة 1.83% إلى 9159، وإننا عادة نعطي بعض إشارات التداول المحتملة على هذا المؤشر بالرغم من أن ساعات التداول تحد من قدرتنا على توفير إشارات تداول دقيقة. ومع ذلك، بالنسبة لتلك الإشارات التي تنشأ في وقت مبكر أو تُدرك ببساطة أثناء جلسة التداول اليابانية، فإن مستوى المقاومة 9202 يبدوا قريب جدًا من أن يتم اختباره إما اليوم أو غدًا. وفي حالة إذا استمر الاتجاه في الأسواق الأوروبية والأمريكية اليوم كذلك، كما هو متوقع، فمن ثم سيحدث كسر بالتأكيد لهذا المستوى وإذا كان هذا هو الحال، ينبغي على تاجري خيارات ثنائية اتخاذ خيارات أوبشن UP سريعًا. وسوف تعتبر هذه التجارة منخفضة المخاطر استنادًا إلى كمية الزخم الحالية. ومع ذلك، فإننا نوصي باستخدام مؤشر القوة النسبية RSI ونؤشر MACD للتحقق من كمية الزخم في السوق قبل البدء بالتداول.


لا يتوقع اليوم صدور أي أخبار رئيسية في أوروبا أو في الولايات المتحدة وعلى هذا النحو، يعتبر على الأرجح التحليل الفني هو الأداة الرئيسية التي سيستخدمها التجار في تحليل السوق. وبالنسبة لتجار الأسهم، يبدوا المستوى 94.61 الخاص بسهم إكسون موبايل (XOM) ذات أهمية على وجه التحديد. وإذا حدث كسر اليوم لمستوى المقاومة، فسيكون تاجري خيارات ثنائية قادرًا على فتح خيارات أوبشن UP منخفضة المخاطر، ويعتبر مستوى المقاومة مرتفع من عام 2007. ومع ذلك، قد يرغب التجار الذين يبحثون عن نقطة دخول أكثر خطورة في التطلع إلى المستوى 93.3 كمستوى مقاومة مبدئي. وفوق ذلك، يعتبر المستوى 95.64 هو ارتفاع بلا مقدمات للسهم، ويحتمل حدوث كسر لهذا المستوى كذلك. وعندما يكون سعر النفط فوق 100 دولار والرغبة في اتخاذ المخاطر في الأسواق، فربما يكون من المحتمل جدًا ارتفاع الاتجاه.


من المهم ملاحظة أن الارتفاع الذي ارتفع عاليًا هذا الأسبوع سوف ينسب إلى زيادة الرغبة في اتخاذ تداولات أكثر خطورة. ويرجع السبب في ذلك بسبب زيادة السيولة في الأسواق. ويعتبر الدولار الأمريكي USD الجانب السلبي الوحيد أو بالأحرى الضحية، فيتجه الآن الدولار نحو الانخفاض ويتطلع إلى أن يكون أضعف وعلى هذا النحو، فإن تاجري خيارات ثنائية الذي يسعى لإشارات تداول العملات الأجنبية (الفوركس) ليس بحاجة إلى التطلع لأكثر من زوج العملة اليورو/الدولار EUR/USD. ويحتمل أن يواصل زوج العملة هذا اتجاهه عاليًا نحو المستوى 1.30-1.35 في الأيام المقبلة.


شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=71a95c6d72a222c61a017f445fdcb51d&t=9466
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اجتاز اللون الأخضر مع كل مؤشر موجود في القارة الأوروبية 17/9/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.