إضافة رد
  #1  
قديم 09-17-2012, 09:37 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي معدلات الرغبة في المخاطرة و الخسائر للدولار 17/9/2012

معدلات الرغبة في المخاطرة و الخسائر للدولار 17/9/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

معدلات الرغبة في المخاطرة تؤدي الى المزيد من الخسائر للدولار

انخفض الدولار الأمريكي مقابل اغلب العملات الأساسية يوم الجمعة، بعد يوم من إعلان البنك الاحتياطي الفيدرالي جولة جديدة من التيسير الكمي لتحفيز نمو الاقتصاد الأمريكي. أدى هذا الخبر الى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين، الذين حولوا أموالهم من العملات الآمنة مثل الدولار الأمريكي، لتلك ذات العوائد المرتفعة مثل اليورو والدولار الاسترالي. وخلال هذا الأسبوع، سوف يرغب التجار في التركيز على مجموعة الاخبار الاقتصادية من منطقة اليورو والولايات المتحدة. فمن المقرر الاعلان عن مؤشر الثقة في الاقتصاد الألماني ZEW يوم الثلاثاء، وعن تصاريح البناء الأمريكية يوم الأربعاء وتقرير القطاع الصناعي من ألمانيا وأخيرا مزاد السندات الاسبانية يوم الخميس، وكل هذه التقارير قد تؤدي الى ارتفاع معدلات التذبذب في السوق.

التحليل الاقتصادي

الدولار الأمريكي

احتمالية تمدد الاتجاه الهبوطي للدولار هذا الأسبوع
تعرض الدولار الأمريكي يوم الجمعة إلى خسائر إضافية أمام العملات الرئيسية، حيث استمر المستثمرون في تحويل أموالهم إلى العملات ذات العوائد المرتفعة في أعقاب قرار بنك الاحتياطي الفيدرالي لبدء جولة جديدة من التيسير النقدي لدعم التعافي الاقتصادي الأمريكي. انخفض الدولار / فرنك أكثر من 100 نقطة على مدار اليوم، حيث سجل في نهاية المطاف ادنى مستوى له عند 0,9237 قبل أن يكون هناك تعافي تصاعدي طفيف لينهي الأسبوع عند 0.9269. وارتفع الباوند/ دولار أمريكي أكثر من 70 نقطة على مدار اليوم ليسجل اعلى مستوى له عند 1.6255 قبل أن يؤدي التصحيح الهبوطي إلى تراجع هذا الزوج الى مستوى 1.6215 حيث أغلق الأسبوع.وخلال هذا الأسبوع، سوف يرغب التجار في التركيز على عدة مؤشرات الامريكية ذات اهمية محتملة. يوم الاربعاء، قد تساعد كلا من تصاريح البناء ومبيعات المنازل القائمة على تعويض الدولار بعض خسائره الاخيرة اذا جاءت هذه البيانات فوق المستويات المتوقعة. ويوم الخميس، من المقرر الاعلان عن معدلات الشكاوى من البطالة الأسبوعية، يليه مؤشر فيلادلفيا الصناعي الفيدرالي وقد تؤدي هذه البيانات ايضا الى ارتفاع معدلات التذبذب في السوق.

اليورو

مجموعة البيانات الألمانية قد تؤثر على اليورو هذا الأسبوع
حصل اليورو على مكاسب كبيرة يوم الجمعة بسبب الموافقة مؤخرا على خطط البنك المركزي الأوروبي لتعزيز الانتعاش الاقتصادي في منطقة اليورو جنبا إلى جنب مع قرار المجلس الاحتياطي الفيدرالي لبدء جولة جديدة من التيسير الكمي في الولايات المتحدة. فقد ارتفع اليورو/ دولار أكثر من 100 نقطة على مدار اليوم ليصل في النهاية إلى 1.3166، وهو أعلى مستوى له خلال أكثر من أربعة أشهر. مقابل الدولار الاسترالي ، تمكن اليورو من الارتفاع ايضا بما يزيد عن 100 نقطة قبل أن يغلق في نهاية الأسبوع عند 1,2438.سوف يرغب تجار اليورو في التركيز على عدة مؤشرات اقتصادية من منطقة اليورو هذا الأسبوع. فمن ألمانيا، التي تعتبر أكبر اقتصاد في الاتحاد الأوروبي، سوف يتم الاعلان عن مؤشر الثقة الاقتصادية يوم الثلاثاء، يليه بيانات التصنيع يوم الخميس. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لخطاب رئيس البنك المركزي الأوروبي دراغي يوم الخميس ان يؤثر على السوق. وفي حالة صدور أي بيانات أفضل من التوقعات من الاتحاد الأوروبي قد تمتد العملة الموحدة في نطاق الاتجاه الصعودي الأسبوع الماضي.

الذهب

يستمر الذهب في الاستفادة من إجراء البنك الاحتياطي الفيدرالي
تمكن الذهب من التمسك من ارتفاعاته الأخيرة يوم الجمعة، وواصلت معدلات الرغبة في المخاطرة في السوق في الارتفاع مما ادى إلى تحويل المستثمرين أموالهم إلى الأصول ذات العوائد المرتفعة على مدار اليوم. اقترب هذا المعدن النفيس من مستوى 1778 دولار للأوقية خلال التعاملات الصباحية المبكرة، وهو أعلى مستوى له خلال ستة أشهر ونصف الشهر.وخلال هذا الأسبوع، سوف يرغب تجار الذهب في التركيز على البيانات الاقتصادية من منطقة اليورو. فمن ألمانيا، التي تعتبر أكبر اقتصاد في الاتحاد الأوروبي، سوف يتم الاعلان عن عدة مؤشرات اقتصاديةهامة، وبالتالي يمكن أن يشهد الذهب مكاسب إضافية إن أشارت هذه الأنباء إلى أي تحسينات في الانتعاش الاقتصادي في منطقة اليورو. وقد تعكس المعادن الثمينة الاتجاهه الحالي إن جاءت الاخبار بما هو أقل من التوقعات.

النفط الخام

النفط الخام يسجل اعلى مستوى خلال 4 اشهر
كان تداول النفط الخام لفترة وجيزة فوق 100 دولار للبرميل صباح يوم الجمعة، وهو أعلى مستوى له في أربعة أشهر، وكانت الأنباء الأخيرة من الولايات المتحدة ومنطقة اليورو قد شجعت المستثمرين على تحويل أموالهم إلى الأصول ذات المخاطر العالية. وعلى الرغم من ذلك، لم تتمكن هذه السلعة من الحفاظ على اتجاهه الصعودي لبقية اليوم، وبدأت في التراجع إلى مستوى أقل بقليل من 99 دولار قبل إغلاق الأسواق لعطلة نهاية الأسبوع.وخلال هذا الأسبوع، سوف يرغب تجار النفط في التركيز على عدة مؤشرات اقتصادية من الولايات المتحدة، بما في ذلك تصاريح البناء يوم الاربعاء وتقرير مبيعات المنازل القائمة، وتقرير مؤشر فيلادلفيا الصناعي الفيدرالي يوم الخميس. وأي قراءة أفضل من التوقعات قد تؤدي إلى زيادة التوقعات بأن الطلب في الولايات المتحدة سوف يرتفع، مما قد يؤدي إلى المزيد من المكاسب للنفط الخام.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة الشراء مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يحدث في الأيام القادمة. وعلاوة على ذلك، يشير الاستوكاستك البطيء على نفس الرسم البياني الى انه على وشك تكوين تقاطع هبوطي. قد يكون البيع هو الخيار الأفضل لهذا الزوج.

الباوند/ دولار
يشير التقاطع الهبوطي على الاستوكاستك على الرسم البياني الأسبوعي إلى أن بطء هذا الزوج قد يشهد حركة هبوطية في المستقبل القريب. وبالإضافة إلى ذلك، دخل مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة الشراء. قد يكون البيع هو الخيار الأفضل لهذا الزوج.

الدولار الامريكي/ الين الياباني
بينما يوجد تقاطع صعودي على مؤشر MACD/OsMA على الرسم البياني اليومي ، تشير معظم المؤشرات الفنية على المدى الطويل الى ان هذا الزوج يقع في المنطقة المحايدة. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب، و من المرجح ان تكون هناك صورة أكثر وضوحا في المستقبل القريب.

الدولار/ فرنك
يقع مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة البيع، مما يدل على أن هذا الزوج قد يشهد حركة تصاعدية في الأيام القادمة. وعلاوة على ذلك، تكوّن على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي تقاطع صعودي. قد يرغب التجار في فتح صفقات شراء على هذا الزوج.

الدولار/ البيسو المكسيكي
تكوّن تقاطع صعودي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي مشيرا إلى أن الحركة الصعودية قد تتحقق في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، دخل مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني نفسه في منطقة ذروة البيع. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتجار الفوركس لفتح صفقات شراء قبل التصحيح الصعودي

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=e1e82b88762022f785f165187f70a060&t=9465
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: معدلات الرغبة في المخاطرة و الخسائر للدولار 17/9/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.