إضافة رد
  #1  
قديم 09-13-2012, 02:29 PM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي بن برنانكي واستقرار الأسواق الآن 13/9/2012

بن برنانكي واستقرار الأسواق الآن 13/9/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

بن برنانكي واستقرار الأسواق الآن 13/9/2012 من Goptions

بالنسبة للتجار في جميع أنحاء العالم، يعتبر اليوم هو اليوم الذي انتظرناه على مدار أشهر. ويتوقع أن يدلي الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأوروبي) بيانًا بشأن السياسة النقدية. ومعظم المحللون يعتقدون أن البنك، برئاسة بن برنانكي، سوف يوافق على ضخ الاقتصاد بالحافز النقدي. ويعني هذا بصورة أساسية أن البنك سوف يضيف أموالاً إلى الاقتصاد في محاولة لضمان الانتعاش الاقتصادي الحالي. وخلال الأشهر القليلة الماضية، بدلاً من أن يصبح الأقوى، أصبح الاقتصاد الأمريكي يعرض بشكل مستمر بيانات اقتصادية ضعيفة وخاصة في مجال التصنيع والعمالة. ويعتبر هذان المجالان هما أساس الانتعاش الاقتصادي وكما شاهدنا بالفعل يوم الجمعة الماضية مع مؤشر "كشوف مرتبات القطاع غير الزراعي"، الذي كان أقل كثيرًا من التوقعات، فالاقتصاد لم يخلق تمامًا فرص عمل جديدة.

وعلى هذا النحو، كان يسعى تاجري خيارات ثنائية إلى فرص ذات تداولات مربحة خلال جلسة التداول. وربما خاب آمال أولئك الذين قاموا بتداول الأسهم ومؤشرات الأسهم حيث أغلقت أسواق الأسهم في الولايات المتحدة بشكل ثابت وموحد. وقد حدث كسر مرة أخرى لمؤشر داو جونز فوق مستوى المقاومة 13338 لتتراجع أدنى هذا المستوى عند إغلاق التداول. وهذا "الكسر الزائف" حيث أنه لم يكن هناك شيئًا جديًا للمؤشر لكنه مثير للقلق من المؤكد للمؤشر وتاجري خيارات ثنائية على حد سواء. وأغلق المؤشر الجلسة مرتفعًا بنسبة 0.07% في هذا اليوم كما ارتفع قليلًا مؤشر الأسهم ستاندرد آند بورز 500 عند نهاية اليوم بنسبة 0.21% إلى 1436، وأغلق مؤشر ناسداك مرتفعًا بنسبة 0.32% إلى 3114.

وكانت مؤشرات الأسهم في أوروبا مضطربة نوعًا ما حيث أغلق مؤشر DAX يوم أمس مرتفعًا بنسبة 0.46% كما صدقت المحكمة الألمانية على برنامج إعادة شراء السندات التابع للبنك المركزي الأوروبي (ECB). وسوف يدفع القرار السلبي الأسهم الأوروبية نحو الانخفاض بشكل سريع للغاية. ونتيجة لهذا القرار المتوقع الذي يصدره الألمان، اتجه زوج العملة اليورو/الدولار EUR/USD فوق 1.29 بارتفاع حجم التداول.

ويحتمل أن يواصل زوج العملة اليورو/الدولار EUR/USD تداوله عاليًا حيث أننا نقترب من أحداث مهمة اليوم. وسوف يتطلب من تاجري خيارات ثنائية وتاجري العملات الاجنبية (الفوركس) معرفة أن اليوم يكون مليء بالأخبار التي تحرك السوق. وسوف يبدأ جميعهم بما في ذلك مؤشر "مطالب إعانة البطالة الأولية في الولايات المتحدة" في تمام الساعة 13:30. وربما لن يحرك هذا المؤشر، الذي يقيس عدد المطالبين بتعويضات البطالة في الأسبوع الماضي، أسواق الأسهم. ومع ذلك، قد يتأثر كلاً من زوج العملة اليورو/الدولار EUR/USD وغيره من أزواج العملات الأخرى المستندة إلى الدولار الأمريكي. وعلى هذا النحو، يجب عليك أن تكون منتبه خلال وقت الإصدار. وبعد ذلك بقليل سوف يتم إصدار قرار سعر الفائدة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي في تمام الساعة 17:30. ومع ذلك، لا أحد يمكنه أن يتوقع أن يقوم مجلس الاحتياطي الفيدرالي برفع الفائدة حيث أن سعر الفائدة الحالي يكون 0-0.25%، وإنه ربما لا يمكن خفضه أكثر من ذلك. وعلى هذا النحو، لن يقدم هذا أية دفعة للسوق، ولكن في تمام الساعة 19:15 سوف يدلي بن برنانكي بيانه. وعلى الرغم من عدم تحريك سعر الفائدة، فإنه سيكون من المهم الاستماع إلى ما إذا قرر البنك إضافة حافز اقتصادي أم لا.

ربما تبدأ الأسواق الأمريكية تداولها بشكل ثابت ومحدد نوعًا ما ابتداءً من جرس الافتتاح وحتى هذا الخطاب، وإننا يراودنا الشك بدرجة كبيرة أنه سيكون هناك اتخاذ إجراءات كثيرة جدًا.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=5b726a068ee955a98a885aec2235e4e1&t=9449
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: بن برنانكي واستقرار الأسواق الآن 13/9/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.