إضافة رد
  #1  
قديم 09-13-2012, 11:54 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي اليورو يمتد في مكاسبه بعد حكم المحكمة 13/9/2012

اليورو يمتد في مكاسبه بعد حكم المحكمة 13/9/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

اليورو يمتد في مكاسبه بعد حكم المحكمة

ارتفع اليورو إلى أعلى مستوى له خلال أربعة أشهر جديدة مقابل الدولار الأمريكي يوم أمس، بعد صدور حكم المحكمة الدستورية الألمانية التي تدعم خطط البنك المركزي الأوروبي لمكافحة أزمة الديون في منطقة اليورو. واسفر أيضًا حكم المحكمة أيضا عن امتداد الأصول ذات العوائد المرتفعة الأخرى في اتجاهها الصعودي على مدار اليوم. وخلال التداول اليوم، من المرجح أن يكون الخبر الاساسي هو بيان اللجنة الفيدرالية المقرر في الساعة 16:30 بتوقيت جرينتش. وقد تسببت التكهنات بأن البنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يشرع في جولة جديدة من التيسير الكمي في استمرار حركة الدولار في الاتجاه الهبوطي. إن اعلن البنك الاحتياطي الفيدرالي عن جولة جديدة من التيسير الكمي اليوم، يمكن أن يشهد الدولار خسائر إضافية في فترة الظهيرة.

التحليل الاقتصادي

الدولار الأمريكي

هل يمكن ان يؤدي بيان اللجنة الفيدرالية إلى المزيد من الخسائر للدولار
شهد الدولار الأمريكي حركة صعودية بسيطة ضد العديد من العملات الأساسية يوم أمس، ولكن لا يزال الاتجاه العام هبوطي وسط تكهنات بأن البنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يعلن عن خطوات جديدة لتعزيز الانتعاش الاقتصادي في الولايات المتحدة اليوم. وارتفع الدولار / فرنك سويسري بما يقارب 40 نقطة خلال منتصف يوم التداول ليسجل اعلى مستوى له عند 0,9378، اي فوق ادنى مستوى خلال أربعة أشهر والذي سجله في وقت سابق من الاسبوع. مقابل الين الياباني، ارتفع الدولار أكثر من 20 نقطة ليسجل اعلى مستوى له عند 77,95، اي فوق أدنى مستوى خلال الثلاثة أشهر الأخيرة.وخلال التداول اليوم، سوف يرغب التجار في التركيز على بيان اللجنة الفيدرالية، الذي سيتم الاعلان عنه في الساعة 16:30 بتوقيت جرينتش. وجاءت المؤشرات الاقتصادية الأمريكية إلى حد كبير دون التوقعات في الأسابيع الأخيرة، مما أدى إلى زيادة في التكهنات بأن المجلس الاحتياطي الاتحادي سوف يحتاج إلى اتخاذ خطوات لدعم الاقتصاد الأمريكي. ومع توقع عدد من المحللين بأن البنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يعلن عن هذه الخطوات اليوم، يمكن للتجار توقع تقلبات مكثفة في السوق الثقيلة خلال جلسة بعد الظهر. يجب أن يعلن المجلس الاحتياطي الاتحادي جولة جديدة من التيسير الكمي، وبالتالي قد يمتد الدولار في خسائره الأخيرة.

اليورو

اليورو في اتجاه صعودي وسط ارتفاع في معدلات الرغبة في المخاطرة
أدى حكم المحكمة الدستورية الألمانية لصالح خطط البنك المركزي الأوروبي لخفض تكاليف الاقتراض في منطقة اليورو للمخاطرة بين المستثمرين يوم أمس، وأسفرت هذا عن مكاسب كبيرة لليورو. ارتفع اليورو/ دولار أكثر من 70 نقطة خلال النصف الأول من اليوم ليصل إلى 1.2934، وهو اعلى مستوى جديد خلال أربعة أشهر. وتراجع اليورو/ دولار استرالي بما يزيد عن 70 نقطة ليسجل اعلى مستوى له عندا 1.2336 خلال جلسة بعد الظهر.اليوم، سوف يرغب تجار اليورو في التركيز على مجموعة من الأخبار الأمريكية، وتحديدا بيان اللجنة الفيدرالية والتوقعات الاقتصادية. إن أعلن البنك الاحتياطي الفيدرالي عن خطوات جديدة لتحفيز النمو في الاقتصاد الأمريكي، يمكن أن يستمر المستثمرون في تحويل أموالهم إلى الأصول ذات المخاطر العالية، مما قد يؤدي الى مكاسب إضافية لليورو. إن قرر البنك الاحتياطي الفيدرالي عدم اتخاذ أي خطوات جديدة اليوم، ويمكن أن تعكس العملة المشتركة بعض الحركة الصعودية الأخيرة.

الذهب

الذهب يتراجع عن ادنى مستوى خلال 6 اشهر
بعد ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة في السوق ارتفع سعر الذهب إلى أعلى مستوياته في ستة أشهر في التعاملات الصباحية المبكرة، وبعدها شرعت المعادن الثمينة في تصحيح نفسها خلال منتصف جلسة التداول يوم امس. وهبط الذهب من أعلى مستوى 1746,86 دولار للأوقية إلى المستوى 1725 دولار من بعد الظهر. وسارع المحللون الى القول بان التصحيح الهبوطي قد يكون مؤقتا، وأن الاتجاه العام لا يزال صعودي.وخلال التداول اليوم، قد يتمكن الذهب من استرداد بعض الخسائر يوم أمس إن امتد الدولار الأمريكي في اتجاهه الهبوطي الأخير بعد صدور بيان اللجنة الفيدرالية في الساعة 16:30 بتوقيت جرينتش. وقد يجعل ضعف الدولار من الذهب سلعة أرخص بالنسبة للمشترين الدوليين، والذي ينتج عنه عادة زيادة الطلب على هذا المعدن النفيس.

النفط الخام

تقرير المخزونات الامريكي يؤدي الى اتجاه هبوطي في سعر النفط الخام
أدى تقرير المخزونات الأمريكي الى تحول النفط الى الاتجاه الهبوطي، حيث جاء بنتيجة أعلى بكثير من المتوقع مما يدل على أن طلب المستثمرين في اكثر دولة في العالم استهلاكا للنفط في قد ينخفض، وأسفرت هذا عن تحول سعر النفط الخام الى الاتجاه الهبوطي خلال التداول بعد الظهر. وبشكل عام، انخفض سعر النفط أكثر من 1 دولار للبرميل خلال التعاملات الأوروبية ليصل في النهاية إلى مستوى 96,31 ولار . وادى التصحيح اندفاع السلعة الى مستوى 97 دولار في جلسة بعد الظهر.اليوم، قد يتمكن النفط من عكس الاتجاه الهبوطي الذي كان يتحرك فيه يوم أمس، وذلك بعد بيان اللجنة الفيدرالية في الساعة 16:30 بتوقيت جرينتش. وفي حالة وجود اي إعلانات بشأن جولة جديدة من التيسير الكمي فقد يؤدي هذا بالمستثمرين إلى التكهن بأن الطلب على النفط في الولايات المتحدة يمكن أن يرتفع، مما قد يؤدي الى تحول صعودي في النفط الخام خلال التداول بعد الظهر.

التحليل الفني

اليورو/ دولار

يضيق البولنجر باند على الرسم البياني الأسبوعي ، مما يدل على أن هذا الزوج قد يشهد تحولا في الأسعار في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني نفسه في منطقة ذروة الشراء، في حين أن مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي يكون تقاطع هبوطي. قد يكون البيع هو الخيار الحكيم لهذا الزوج.

الباوند/ دولار أمريكي

دخل مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي إلى منطقة ذروة الشراء مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي، والذي يقع حاليا عند مستوى -10. قد يكون بالتالي فتح صفقات البيع هو خطوة ذكية لهذا الزوج.

الدولار الأمريكي/ الين الياباني

يبدو ان التقاطع الصعودي على وشك التكوّن على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي مما يدل على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة البيع. قد يرغب التجار في فتح صفقات شراء على هذا الزوج.

الدولار الأمريكي/ الفرنك السويسري

دخل مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي في الوقت الحالي في منطقة ذروة البيع، مما يدل على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، تكوّن على الاستوكاستك البطيء على نفس الرسم البياني تقاطع صعودي. قد يكون فتح صفقات شراء هو الاختيار الذكي لهذا الزوج.

اليورو/ الدولار الاسترالي


تكوّن على مؤشر MACD/OsMA على الرسم البياني اليومي تقاطع هبوطي، مما يدل على أن هذا الزوج قد يشهد تصحيح هبوطي في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، دخل مدى ويليامز النسبي على نفس الرسم البياني إلى منطقة ذروة الشراء. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتجار الفوركس لفتح صفقات بيع، حيث قد يتحقق التصحيح الهبوطي.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=60a97d3f9c5ff7c12cdf7d3d5849b04d&t=9448
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اليورو يمتد في مكاسبه بعد حكم المحكمة 13/9/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.