إضافة رد
  #1  
قديم 09-13-2012, 11:21 AM
ديالا نورر ديالا نورر غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3
بمعدل: 0.00 يوميا
التقييم: 10
ديالا نورر is on a distinguished road
افتراضي محافظ القاهرة يعلن توفير اراضي للباعة الجائلين وتغليظ العقوبة علي المخالفين

محافظ القاهرة يعلن توفير اراضي للباعة الجائلين وتغليظ العقوبة علي المخالفين

توفير اراضي للباعة الجائلين وتغليظ عقوبة المخالفين



أكد الدكتور أسامة كمال محافظ القاهرة على أهمية تضافر جهود الأجهزة التنفيذية بالمحافظة مع الشرطة والغرفة التجارية والمواطنين أنفسهم لوضع الحلول اللازمة وتنفيذها للقضاء على ظاهرة انتشار الباعة الجائلين، مشيرا الى أن المحافظة تعكف حاليا على توفير ساحات وأراضي فضاء لا تؤثر على الحركة المرورية أو إزعاج للمواطنين لتجميع الباعة الجائلين.

وأوضح كمال أنه بعد توفير هذه المواقع لن يسمح بتواجد الباعة في أي مكان طبقا لرغبته دون مراعاة لحق المواطن أو الالتزام بقوانين الدولة.
جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع مجلس إدارة الغرفة التجارية بحضور نواب المحافظ واللواء عادل طه السكرتير العام و مديري مديريات الصحة والشئون الاجتماعية وشرطة المرافق والمرور وعلى عبد الجواد نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة وأمناء الشعب التجارية المختلفة.

وطالب المحافظ بضرورة تكثيف جهود رجال الشرطة المعنية سواء من الأمن العام أو شرطة المرافق و المرور في إلزام الباعة بعدم التعدي على شوارع وأرصفة العاصمة.
كما طالب بضرورة تغليظ العقوبات على المخالفين منهم حيث أن الغرامات الهزيلة والتي لا تتعدى 50 جنيها تشجعهم على العودة وتحدي الحملات القائمة والقوانين.

واستمع المحافظ خلال الاجتماع لمقترحات أعضاء الغرفة التجارية و التزامهم بتحديد مواعيد لفتح المحلات وغلقها للمساهمة في قيام الأجهزة التنفيذية بأعمال النظافة والصيانة و ترشيد للطاقة الكهربية وبما له من مردود اجتماعي على التجار أنفسهم، والعمل على تدرج المواعيد المحددة بحيث تتلاءم مع كل نشاط و تحقيق سيولة مرورية بعدم الفتح والغلق في مواعيد ثابتة للجميع.

وطالب الباشا إدريس رئيس غرفة الاستيراد والتصدير بضرورة فرض الرقابة الصحية مع الباعة الجائلين لبيع المنتجات الغذائية والتأكد من حصولهم على شهادات صحية وحصرهم وإلزامهم بنظافة المظهر والموقع المحدد له، كذلك العمل على إنشاء مركز متميز بأكثر من موقع بالقاهرة على غرار المركز الذي تم إنشائه بجراج الأوبرا ويقوم بخدمة 650 ألف تاجر بالقاهرة.

كما أكد رجب العطار رئيس العطارين بان الباعة الجائلين عقبة أمام أصحاب المحلات والمرور والاقتصاد القومي، مشيرا إلى أنهم يضرون بمصالح أصحاب المحلات والملتزمة بسداد كافة الواجبات المفروضة عليها من ضرائب و كهرباء و إيجارات و مرتبات عاملين مع عدم خضوعهم للرقابة و رفضهم للدخول في الأسواق و في حالة تسكينهم يقوموا بإرسال أقاربهم ومعارفهم للوقوف مرة أخرى بنفس الموقع المزال منه.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=632420d7d644d7acdad1e4b440fc21b0&t=9447
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: محافظ القاهرة يعلن توفير اراضي للباعة الجائلين وتغليظ العقوبة علي المخالفين الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.