إضافة رد
  #1  
قديم 09-12-2012, 03:11 PM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي ارتفاعات مفاجئة في مؤشرات الاسهم 12/9/2012

ارتفاعات مفاجئة في مؤشرات الاسهم 12/9/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

ارتفاعات مفاجئة 12/9/2012 من Goptions

اجتاز اللون الأحمر كل شيء أمس حيث يبدو أن يعود الاتجاه المعين يوم الجمعة إلى مساره الصحيح. وبالرغم من القلق الواضح بشأن قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي حول السياسة النقدية غدًا فضلاً عن حكم المحكمة الألمانية حول شرعية برنامج إعادة شراء سندات البنك المركزي الأمريكي (ECB)، إلا أن معظم مؤشرات الأسهم العالمية اتجهت عاليًا. وهذه كانت مفاجئة كبيرة بالنسبة لنا حيث أشار كل مؤشر تقريبًا أدى إلى بدء التداول أمس نحو الانخفاض حقيقةً، ومع أنه يبدوا واضحًا أن الاتجاه سيكون نحو الانخفاض وبالرغم من ذلك، كان لدى مؤشر السهم الياباني نيكي يوم تداول جيد حيث صعد بنسبة 1.41%.

بما أنه لا يتوقع أيضًا اليوم صدور أي أخبار اقتصادية، فلا شيء سيكون لديه أية أهمية على أي حال حتى بعد إصدار تصريحات الاحتياطي الفيدرالي حول اتخاذ قرار بعمل جولة جديدة من الحافز الاقتصادي أو من عدمه. ومن المنظور الاقتصادي، يمكن أن تنسب الأسباب الكامنة وراء هذا الزيادات على نطاق واسع المدى في أسعار الأسهم أمس إلى زيادة احتمال أن الاحتياطي الفيدرالي سوف يتخذ إجراء حقيقةً. ولا يوجد ببساطة أسباب وجيهة للسماح للاقتصاد الأمريكي مواصلة النضال بمفرده أو خطر العودة إلى حالة الركود.

يمكن إجراء حجة مماثلة لاحتمالية أن يكون حكم المحكمة الألمانية لصالح شرعية برنامج إعادة شراء سندات البنك المركزي الأوروبي. وبالرغم من أن ألمانيا سوف تدفع حصة لهذا البرنامج، إلا أنه من المصلحة العامة إعفاء أسبانيا وإيطاليا من عوائقهم الاقتصادية. وتتحمل أسبانيا وإيطاليا عبء تكاليف الاقتراض العالية التي لن تؤدي إلا إلى الأسوأ ويمكن أن يتورط مرة أخرى الاقتصاد الأمريكي في حالة متجددة من الذعر.

أما بالنسبة لهذا اليوم، فإننا نتوقع مرة أخرى أن يكون التقلب عاليًا كما كان بالأمس. وبالرغم من المفاجأة نحو الجانب الصعودي، إلا أن التقلب كان في حقيقة الأمر مرتفعًا إلى حد ما. وإننا نتوقع أن يوكل هذا في تداول اليوم كذلك. والأخبار السارة هي أن تداول العملات الأجنبية (الفوركس) مع خيارات ثنائية تصبح أسهل في مناخ التداول هذا. وإننا وجهنا التجار لدينا أمس نحو زوج العملة الجنية الاسترليني/الدولار GBP/USD وقد ارتفع حقيقةً زوج العملة الأجنبية فوق مستوى المقاومة عند 1.6035، بيد أن هذا التحرك حدث مبكرًا جدًا صباح هذا اليوم خلال جلسة تداول المؤشرات اليابانية.

وكان حدوث كسر أعلى هذا المستوى هام للغاية حيث أنه يشير إلى المزيد من الزخم نحو اتجاه صاعد قوي بالفعل. وتكون المسافة بين السوق وخط الاتجاه هي المسافة الأكبر مما تدل على القوة والاستمرار، ولا يوجد مستويات مقاومة رئيسية أعلى هذا المستوى لـ 100s من النقاط الكثيرة الآن. ولهذا، قد يرغب تاجري خيارات ثنائية ، الراغبين في اتخاذ على عاتقهم مخاطر أعلى اليوم، في مواصلة اتخاذ خيارات أوبشن UP عند حدوث كسر عاليًا اليوم عند 1.6083 على الرغم من أننا نعتبر هذا تجارة عالية المخاطر ونوصي باستخدام خيارات ذات مدة تكون أقصر وفقًا لذلك. وإننا نود أن نوصي أيضًا باستخدام حجم تداول أصغر لهذا النوع من التداول اليوم

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=f081a0b03c948ab7d65c8e495670c371&t=9441
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: ارتفاعات مفاجئة في مؤشرات الاسهم 12/9/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.