إضافة رد
  #1  
قديم 09-11-2012, 12:19 PM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي اليورو يتعرض لخسائر معتدلة 11/9/2012

اليورو يتعرض لخسائر معتدلة 11/9/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

اليورو يتعرض لخسائر معتدلة وسط بطء في التداول

بعد أن شهد مكاسب كبيرة على جميع القطاعات الأسبوع الماضي، عكس اليورو بعض الحركة الصعودية الأخيرة خلال يوم أمس مع قلة الأخبار الاقتصادية. وكان المستثمرون مترددون في ادفع هذه العملة الى الاتجاه الهبوطي بشكل مفرط، حيث انهم يترقبون الاعلان عن أخبار اقتصادية في وقت لاحق هذا الاسبوع. وخلال التداول اليوم، سوف يرغب التجار في التركيز على الميزان التجارة الأمريكي في تمام الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش. إن أشار هذا المؤشر إلى وجود المزيد من التنباطؤ في التعافي الاقتصادي الأمريكي، فقد تزيد حينها التكهنات بأن المجلس الاحتياطي الاتحادي قد يتخذ قريبا خطوات لتحفيز النمو الاقتصادي، وفي هذه الحالة قد يمتد اليورو في مكاسب الاسبوع الماضي.

التحليل الاقتصادي

الدولار الأمريكي

المزاد الفيدرالي المحتمل يجعل الدولار مستمر في الاتجاه الهبوطي
قضى الدولار الأمريكي معظم يوم التداول أمس داخل مدى محدد، بسبب عدم وجود أخبار هامة جنبا إلى جنب مع إمكانية أن يتحرك البنك الاحتياطي الفيدرالي سريعا لدعم الاقتصاد الأمريكي، مماأبقى العملة بالقرب من أدنى مستوياتها الأخيرة. مقابل الفرنك السويسري ارتفع الدولار 35 نقطة خلال النصف الأول من اليوم ليسجل اعلى مستوى له عند 0.9483. ومع حلول نهاية التداول الأوروبية، انخفض الدولار في نهاية المطاف إلى مستوى 0.9460. وبالمثل، بعد ارتفاعه بمقدار 12 نقطة خلال التعاملات الصباحية، وتخلى الدولار/ ين يابانيعن معظم مكاسبه وبحلول نهاية اليوم كان تداوله عند مستوى 78.25.وخلال التداول اليوم، لدى الدولار الأمريكي القدرة على تعويض بعض خسائره الاخيرة بعد الاعلان عن الميزان التجاري الأمريكي في تمام الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش. وبالتالي فإنه في حالة صدور هذه الاخبار بنتيجة افضل من التوقعات، فسوف يتسبب هذا في إضعاف التوقعات بأن المجلس الاحتياطي الاتحادي يستعد لبدء جولة جديدة من التيسير الكمي، مما قد يؤدي بدوره إلى ارتفاع الطلب على الدولار. وفي يوم الخميس، قد يخبرنا بيان اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة إذا ما كانت هناك أي خطط من المجلس الاحتياطي الاتحادي بغرض تحفيز النمو في الاقتصاد الأمريكي.

اليورو

على الرغم من الخسائر الطفيفة، لا يزال اليورو في اتجاه صعودي
بعد أن سجل أعلى مستوى له في أربعة أشهر مقابل الدولار الأمريكي وأعلى مستوى في شهرين أمام الين يوم الجمعة، تعرض اليورو إلى خسائر متواضعة خلال جلسة التداول يوم أمس، قبيل أخبار هامة محتملة في وقت لاحق هذا الاسبوع. انخفض اليورو / دولار بما يقارب 50 نقطة خلال جلسة التداول يوم أمس مسجلاً أدنى مستوى له عند 1.2769، وأيضا لا يزال بإمكانه الوصول الى مستوى 1.2815 وهو اعلى مستوى سجله في الآونة الاخيرة. أمام الين الياباني، انخفضت العملة الموحدة ما يزيد قليلا على 30 نقطة للوصول إلى ادنى مستوى له عند 99.95. وقد ادى التصحيح الصعودي البسيط الذي حققه في وقت لاحق من نفس اليوم إلى ارتفاع اليورو الى مستوى 100.05.اليوم، قد يشهد اليورو يوم آخر من بطء التداول مع انتظار المستثمرين بفارغ الصبر حكم المحكمة الألمانية يوم الاربعاء بشأن مشروعية عمليات الإنقاذ في منطقة اليورو إلى البلدان المديونة في المنطقة. وقد يتحرك اليورو/ دولار في الاتجاه الصعودي إن جاء الميزان التجاري الأمريكي بما يشير إلى تباطؤ أكبر في التعافي الاقتصادي الأمريكي. في الوقت نفسه، إذا كان قرار المحكمة يوم الاربعاء بأي شكل من الأشكال يحد من قدرة البنك المركزي الأوروبي لمكافحة أزمة الديون في منطقة اليورو، فقد تعكس العملة الموحدة بعض مكاسبها في الآونة الأخيرة.

الذهب

الذهب يتراجع عن اعلى مستوى خلال 6 اشهر
عكس الذهب بعض المكاسب التي حققها مؤخرا في جميع أنحاء التداول الأوروبية يوم أمس، لكنه ظل إلى حد كبير في متناول اعلى مستوى خلال الستة أشهر الأخيرة حيث مازال المستثمرون مقتنعين بأن المجلس الاحتياطي الاتحادي على استعداد لاتخاذ خطوات لدعم الاقتصاد الأمريكي. وهبط هذا المعدن النفيس بما يقارب 9 دولار للأوقية خلال الجزء الأول من اليوم ليسجل ادنى مستوى له عند 1727,15 دولار قبل أن يرتد مرة أخرى إلى مستوى 1730 دولار في نهاية اليوم.وخلال التداول اليوم، سوف يرغب تجار الذهب في التركيز على الميزان التجاري الأمريكي الذي سيتم الإعلان عنه في الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش. وبالتالي فإن أي نتيجة أفضل من التوقعات قد تؤدي إلى مكاسب للدولار الأمريكي، مما قد يقلل من الطلب على الذهب ويؤدي إلى خسائر إضافية على المعدن النفيس خلال منتصف يوم التداول.

النفط الخام

متوسط الصفقات النفطية وقبل بنك الاحتياطي الفيدرالي المقرر
قضى النفط الخام معظم الوقت خلال جلسة التداول يوم أمس داخل نطاق محدود ، حيث بقي المستثمرون قلقون بشأن الإجراءات التي يمكن اتخاذها في وقت لاحق من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي هذا الاسبوع لتعزيز التعافي الاقتصادي الأمريكي. انخفض الخام ما يزيد قليلا عن 1 دولار للبرميل في التعاملات الصباحية ليسجل ادنى مستوى له عند 95,34. وأدى التصحيح الصعودي في وقت لاحق من نفس اليوم الى ارتفاع هذه السلعة الى مستوى 96 دولار. وخلال التداول اليوم، سوف يرغب التجار في التركيز على الميزان التجاري الأمريكي وتأثيره على الدولار. وأي نتيجة افضل من التوقعات عن هذا التقرير قد تكون بمثابة إشارة للمستثمرين بأن الطلب على النفط في الولايات المتحدة سيرتفع، مما قد يؤدي إلى تحقيق مكاسب للنفط الخام خلال تعاملات بعد الظهر.

التحليل الفني

اليورو/ دولار
يضيق البولنجر باند على الرسم البياني الأسبوعي ، مما يشير إلى أن هذا الزوج قد يشهد تحولا في الأسعار في الأيام المقبلة. وعلاوة على ذلك، دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني نفسه مرارا في منطقة ذروة الشراء، مما يدل على أن تغير السعر يمكن أن يكون في الاتجاه الهبوطي. وقد يكون فتح صفقات بيع هو الخيار الحكيم لهذا الزوج.

الباوند/ دولار
يقترب مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي من منطقة ذروة الشراء مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، شكّل الاستوكاستك البطيء على نفس الرسم البياني تقاطع هبوطي. قد يكون البيع هو الخيار الحكيم لهذا الزوج.

الدولار/ ين
بينما انخفض مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي إلى منطقة ذروة البيع، يظهر من خلال معظم المؤشرات الفنية الأخرى على المدى الطويل ان هذا الزوج يتحرك داخل مدى محدد. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب، ومن المرجح ان تقدم صورة أكثر وضوحا لنفسها في المستقبل القريب.

الدولار/ فرنك سويسري
يقع مؤشر القوة النسبية حاليا على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة البيع، مما يدل على أن هذا الزوج قد يشهد تصحيح صعودي في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، انخفض مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي إلى مستوى -90، مما يدعم نظرية الحركة الصعودية الوشيكة. قد يكون الشراء هو الاختيار الذكي لهذا الزوج.

الدولار الأمريكي/ الفورنت الهنغاري
يدل التقاطع الهبوطي على مؤشر MACD/OsMA على الرسم البياني اليومي على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، انخفض مدى ويليامز النسبي على نفس الرسم البياني إلى منطقة ذروة البيع. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتجار الفوركس لفتح صفقات شراء قبل الاختراق الصعودي المحتمل.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=e4a0b3e2a2673c2662e9fd616de36265&t=9435
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اليورو يتعرض لخسائر معتدلة 11/9/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.