إضافة رد
  #1  
قديم 09-11-2012, 12:15 PM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي جني الأرباح لوول ستريت 11/9/2012

جني الأرباح لوول ستريت 11/9/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

جني الأرباح لوول ستريت 11/9/2012 من Goptions

تقوم الأسواق العالمية بتأمين الأرباح من مكاسب الأسبوع السابق حيث أننا قرب اتخاذا قرارات الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي إلى جانب قرار المحكمة الألمانية في مسألة شرعية خطة البنك المركزي الأوروبي لإعادة شراء سندات معدومة الفائدة. وفي حقيقة الأمر أن الأسواق التي نالت ضربة خفيفة أمس لم تكن مفاجأة بالنسبة لنا وكنا ننشر كتابات طوال اليوم على الحائط بشأن ذلك. وارتفعت الأسواق الأوروبية وانخفضت طوال اليوم ولم تظهر أي رغبة في اختيار اتجاه مع أي زخم.

ونتيجة لذلك، أغلقت مؤشرات الأسهم الأمريكية يومهم بشكل ثابت إلى حد ما وحدث تقريبا كسر. ومع ذلك، أغلقت الأسهم الأمريكية جلسة التداول بمزيد من الخسائر بدرجة كبيرة حيث انخفض مؤشر ستاندرد آند بورز بنسبة 0.61% إلى 1429، وهبط مؤشر ناسداك بنسبة 1.03% إلى 3104، وخسر مؤشر سهم داو جونز بنسبة 0.39% إلى 13254. ومع أنه كنا نتوقع قبل افتتاح السوق أن يستمر الاتجاه الذي بدأ من يوم الجمعة، إلا أنه صعدت حالة التقلب في الأسواق عاليةً وكان من الواضح إلى حد ما أن الأمل في مشاهدة حدوث كسر على بعض مؤشرات الأسهم كان مضيعة للوقت. وقد خيب الآمال زوج العملة اليورو/الدولار EUR/USD وغيرها من أزواج العملات الأجنبية فضلاً عن أنهم ظلوا في موضعهم الصحيح دون تحرك في أغلب اليوم وحدوث انخفاض طفيف. وقد خسر تحديدًا زوج العملة اليورو/الدولار EUR/USD حوالي 50 نقطة منذ يوم الجمعة ولم يقدم أية إشارة تداول منذ ذلك الحين. وينبغي أن يتطلع اليوم تاجري خيارات ثنائية إلى زوج العملة اليورو/الدولار EUR/USD ومستوى المقاومة عند 1.2820. وعلى الرغم من أن هذا المستوى بعيدًا عن السوق في الوقت الحالي (1.2778 في وقت كتابة هذه المقالة)، إلا أنه لا يزال هناك تعزيز في زوج العملة الأجنبية وأن كمية الزخم تكون مزدهرة. ينبغي أن يؤدي حدوث كسر عاليًا اليوم لزوج العملة الأجنبية فوق 1.3 في وقت قصير.

قد يكون زوج العملة الجنية الاسترليني/الدولار GBP/USD خيارًا أفضل لتاجري خيارات ثنائية الراغبين في فتح مواضع على زوج العملة الأجنبية اليوم حيث يعتبر مستوى المقاومة 1.6035 قريب إلى حد ما ويمكن بسهولة حدوث كسر له. وسوف يجعل سعر السوق الحالي للمستوى 1.6012 مستوى المقاومة فقط 23 نقطة بعيدًا ولقد أصبح زوج العملة قويًا منذ وقت مبكر من هذا الصباح. ومع مستوى الدعم عند 1.5899 والذي يكون بعيدًا جدًا، فهناك بعض المخاطر على زوج العملة الأجنبية. ومع ذلك، إن حدوث كسر لمستوى المقاومة سوف يُلغي هذه المخاطر. ولقد تصرف زوج العملة GBP/USD كزوج عملة بطريقة تقنية جدًا في الآونة الأخيرة مع عمليات كسر زائفة قليلة جدًا. وبالمقارنة مع زوج العملة اليورو/الدولار EUR/USD، فإن الطريقة التي يتم تداول زوج العملة GBP/USD بها تكون أكثر وضوحًا وتبدو المخاطر أقل على كل إشارة تداول.

لا يتوقع اليوم صدور أي أخبار رئيسية ويمكن التوقع بأن الأسواق سوف تواصل نفس النمط الذي شوهد بالأمس؛ جني الأرباح والحد من التحرك في السوق. وتشير العقود الآجلة لمؤشرات الأسهم نحو الانخفاض وأغلقت المؤشرات اليابانية جلستها باللون الأحمر. وهذه تكون علامات بأن الزخم ربما سيكون منخفض اليوم وعلى هذا النحو، يجب على تاجري خيارات ثنائية وضع هذا في الاعتبار قبل الدخول في السوق. أما مع الأصول، فربما يكون الهبوط أكثر من الارتفاع، والبحث عن خيارات أوبشن UP قد يؤدي إلى خسائر لا داعي لها. وإننا نوصي بالتركيز على الاتجاه المنخفض في هذه اللحظة.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=c1902915af96a7c12b93c2a570547091&t=9434
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: جني الأرباح لوول ستريت 11/9/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.