إضافة رد
  #1  
قديم 09-06-2012, 11:57 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي سندات البنك المركزي الأوروبي (ecb) بلا حدود

سندات البنك المركزي الأوروبي (ecb) بلا حدود

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

بلا حدود 6/9/2012 من Goptions

إن الكلمة "بلا حدود" هي الكلمة التي يتم استخدامها لوصف برنامج إعادة شراء سندات البنك المركزي الأوروبي (ECB). وتفيد الشائعات أنه على الرغم من التوقعات السابقة الخاصة بالقيود على البرنامج، إلا أن البنك المركزي الأوربي سيعمل من جانب واحد ومع القوة الشرائية الغير محدودة. ويهدف البرنامج إلى زيادة الائتمان والسيولة في الاقتصاد الأوروبي، مما يسمح للشركات وأصحاب المنازل الحصول على مزيد من الائتمانيات في محاولة لتحفيز الاقتصاد. ويتوقع أن يجتمع البنك المركزي الأوروبي في وقت لاحق اليوم لبحث مستقبل السياسة النقدية لمنطقة اليورو وبعد ذلك سوف ينتظر العالم للاستماع إلى ما تقرر في الاجتماع. وتتجه الآن الأصول الأوروبية عاليةً استنادًا إلى الافتراض بأن البنك المركزي الأوروبي سوف يتخذ إجراء حقيقةً. وإن اتخاذ أي إجراء في هذه المرحلة سوف يبقي على الأرجح الأسهم واليورو عاليًا.

ومع ذلك، من المهم ملاحظة أنه ينبغي أن يضع كلاً من تاجري خيارات ثنائية والأسهم وزج العملات الأجنبية مع المراكز المفتوحة في الاعتبار ما يُفعل اليوم في مواجهة هذه الأخبار المثيرة. وفي حقيقة الأمر، إذا قرر البنك المركزي الأوروبي عدم اتخاذ أي إجراء، فسوف يهبط اليورو وتنخفض الأسهم الأوربية ومؤشرات الأسهم بسرعة. ويستند الارتفاع الأخير في الأسهم في منطقة اليورو كليةً إلى احتمال تدخل البنك المركزي الأوروبي، وبدون تدخله فسوف تنخفض الأسهم.

إننا نقترب الآن من البيان الصادر عن البنك المركزي الأوروبي، وربما تبقى الأسواق هادئة إلى حد ما. وإننا نوصي بالبقاء على الحياد حتى بعد اتخاذ القرار ويكون متاحًا للجميع لكي يتم تجنب أي خسائر لا داعي لها. وربما الطريقة التي يتفاعل بها كل سوق مع الأخبار تكون مختلفة. وعلى الرغم من تداول يوم قوي مع الأسهم الأوربية، إلا أن مؤشرات الأسهم الأمريكية كانت مضطربة إلى حد ما أمس، حيث انخفض مؤشر ستاندرد آند بورز بنسبة 0.11% إلى 1403 في حين تمكن مؤشر داو جونز من تحقيق مكاسب طفيفة بنسبة 0.09% إلى 13047. ولا يزال مؤشر ستاندرد آند بورز يتم دعمه بواسطة المستوى 1400 الهام جدًا ونفس الحالة مشابهة مع مؤشر داو جونز الذي يتم دعمه بصورة هشة للغاية فوق المستوى 13000.

إن حدوث أي كسر لتلك المستويات من شأنه السماح لتاجري خيارات ثنائية اتخاذ خيارات أوبشن DOWN مع مخاطر منخفضة نسبيًا على هذه التجارة. ويتوقع صدور الأخبار في تمام الساعة 13:30، ويجب على التجار التأكد من أنهم يستمعون بعناية إلى ما يحدث، وفي الوقت نفسه، يتوقع إصدار مؤشر مطالب البطالة الأولية الأمريكية. ومن الصعب الاعتقاد بأن هذا المؤشر سيكون قادرًا على أي قدر من الاهمية في أعقاب بيان اجتماع البنك المركزي الأوروبي، ولكنك لم تعرف مطلقًا. إذا لم يقدم البيان معلومات نهائية خلال الثواني القليلة الأولى في شكل عنوان رئيسي، فمن ثم سيكون رد فعل التجار أولاً على تقرير مطالب البطالة الأولية أولاُ.

ويتوقع أن يحتوي التقرير على 370 ألف من المتقدمين الجدد بشأن تعويضات البطالة في الولايات المتحدة. ومن المهم أيضًا أن نتذكر أنه سيتم إصدار كشوف مرتبات القطاع غير الزراعي يوم الجمعة من هذا الأسبوع. وهذا يعني أن اليوم في تمام الساعة 13:15 بتوقيت جرينتش، سوف يتم إصدار تقرير التوظيف الأمريكي بالقطاع الخاص بغير القطاع الزراعي ADP. وإنه من المؤكد بوسعه تحريك الأسواق لا سيما نظرًا لأن السوق سيكون على الحافة في الدقائق قبل بيان البنك المركزي الأوروبي. ولهذا كن مستعدًا لأي شيء قد يحدث والاستعداد ليوم تداول مثير جدًا للاهتمام اليوم.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=61dbc907767714e295a57b74e8dab8c9&t=9414
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: سندات البنك المركزي الأوروبي (ecb) بلا حدود الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:47 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.