إضافة رد
  #1  
قديم 09-06-2012, 11:02 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي اليورو يرتفع مع تفاصيل خطة البنك 6/9/2012

اليورو يرتفع مع تفاصيل خطة البنك 6/9/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

اليورو يرتفع مع الاعلان عن تفاصيل خطة البنك المركزي الأوروبي

ارتفع اليورو مقابلجميع العملات الأساسية تقريبا خلال جلسة التداول الأوروبية يوم أمس، حيث بدأت التفاصيل المتعلقة بخطة البنك المركزي الأوروبي لخفض تكاليف الاقتراض في ايطاليا واسبانيا في رسم معالمها. وخلال التداول اليوم، بالإضافة إلى المؤتمر الصحفي البنك المركزي الأوروبي، الذي من المتوقع ان يتم خلالها لكشف عن الخطط النهائية لتعزيز الاقتصاد في منطقة اليورو، سوف يرغب التجار أيضا في التركيز على مجموعة من الأخبار الأمريكية. يمكن ان يؤدي كلا من تقرير التوظيف بغير القطاعين الخاص والزراعي الصادر عن ADP ومؤشر مديري المشتريات بغير القطاع الصناعي الصادر عن مؤسسة ISM ، واللذان سيتم الاعلان عنهما في الساعة 12:15 و بتوقيت جرينتش على التوالي 14:00؛ الى تعرض الدولار الى خسائر إن جاءا أقل من قيمتها المتوقعة.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

بيانات التوظيف من ADP قد تؤدي الى تقلب السوق اليوم
انخفض الدولار الأمريكي مقابل العديد من العملات الأساسية يوم أمس، حيث ادى الكشف عن تفاصيل متعلقة بخطة البنك المركزي الأوروبي لتعزيز الانتعاش في منطقة اليورو إلى ارتفاع معدل الرغبة في المخاطرة في السوق. وقد انخفض الدولار / فرنك أكثر من 70 نقطة خلال الجزء الأول من يوم التداول ليسجل ادنى مستوى له عند 0.9529. وكان هناك تصحيحا طفيفا في الاتجاه التصاعدي خلال جلسة بعد الظهر إلى مستوى 0.9550. وقد تمكن اليورو/ دولار أمريكي من الارتفاع أكثر من 100 نقطة خلال الفترة الأوروبية ليسجل مستوى 1.2611. وادى انعكاس السعر في وقت لاحق من نفس اليوم إلى انخفاض السعر الى مستوى 1.2590.وخلال التداول اليوم، في حين أن معظم المحللين سيركزون على المؤتمر الصحفي البنك المركزي الأوروبي، المقرر عقده في تمام الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش، لن ينسى تجار الدولار التركيز على أخبار الولايات المتحدة أيضا. وسيحمل تقرير التوظيف بغير القطاعين الزراعي والخاص الصادر عن ADP أهمية خاصة. ويعتبر تقرير Adp مؤشر جيد لما قد يأتي به تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الزراعي يوم الجمعة، والذي ينشأ عنه عادةً تقلبات كبيرة في السوق. إذا جاءت أخبار اليوم أقل من 141 ألف وهي القراءة المتوقعة، يمكن أن يشهد الدولار خسائر خلال منتصف يوم التداول.

اليورو

هل يساعد المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي اليورو على الامتداد في ارتفاعه
شهد اليورو ارتفاعات على نطاق واسع يوم أمس، حيث تحول المستثمرين بأموالهم إلى الأصول ذات المخاطر العالية وسط تكهنات بشأن خطط البنك المركزي الأوروبي لخفض تكاليف الاقتراض في منطقة اليورو. وكان اليورو/ ين قد ارتفع أكثر من 80 نقطة على مدار اليوم ليسجل اعلى مستوى له عند 98.90. ومقابل الباوند البريطاني، ارتفعت العملة المشتركة، ما يقرب من 40 نقطة قبل ان يصل الى القمة السعرية عند 0.7927. وادى التصحيح الهبوطي البسيط في وقت لاحق من نفس اليوم اليورو إلى انخفاض السعر الى مستوى 0.7920.اليوم، سوف تكون كل العيون موجهة الى المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي ، المقرر عقده في تمام الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش ، لنرى ما هي التفاصيل الدقيقة لخطط خفض تكاليف الاقتراض الإسبانية والإيطالية. إن كانت هناك أي إشارة للمستثمرين تدل على أن البنك المركزي الأوروبي لم يقدم خطط كافية لتعزيز الانتعاش في منطقة اليورو، فسوف يؤدي هذا الى تخلي اليورو عن ارتفاعاته التي جناها يوم أمس. غدا، يجب أن لا ينسى تجار اليورو التركيز على اخبار الولايات المتحدة عن تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعي. إذا جاء هذا الرقم أقل من التوقعات، فقد يشهد اليورو/ دولار مكاسب قبل إغلاق الأسواق لعطلة نهاية الأسبوع.

الذهب

هل يمتد الذهب في ارتفاعاته اليوم
بينما أدت المخاوف بشأن تقرير الوظائف الأمريكي القادم الى تعرض الذهب الى خسائر طفيفة يوم أمس، تمكن هذا المعدن النفيس من التعافي سريعا بعد الكشف عن تفاصيل خطة البنك المركزي الأوروبي لتحفيز النمو في منطقة اليورو. بحلول نهاية الجلسة الأوروبية كان تداول الذهب بالقرب من مستوى 1693 دولار، أي قريب جدا من أعلى مستوى في الستة أشهر الأخيرة عند 1698.70 دولار.وخلال اليوم، قد يتمكن الذهب من الامتداد في ارتفاعاته الأخيرة إن نتج عن المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي ارتفاع في معدلات المخاطرة بين المستثمرين. وسوف يحتاج تجار الذهب الى التركيز على تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاع الزراعي ، والذي إن جاء بنتيجة أفضل من التوقعات فقد يؤدي إلى مكاسب للدولار، مما قد يؤدي بالتالي إلى تعرض الذهب الى خسائر خلال تعاملات بعد الظهر.

النفط الخام

مخاوف بشأن صحة الاقتصاد العالمي تؤدي الى انخفاض النفط
انخفض سعر النفط الخام يوم أمس، حيث ادى ضعف المؤشرات الاقتصادية العالمية إلى إثارة مخاوف بشأن الطلب على هذه السلعة في المستقبل. بالإضافة إلى عدم اليقين بشأن الانتعاش في منطقة اليورو، تسبب في هذا الانخفاض ما دل على تباطؤ الاقتصاد في الصين ممع دفع المستثمرون الى بيع النفط في الأيام الأخيرة. بعد ارتفاعه بمقدار 0.70 دولار أمريكي للبرميل خلال الجزء الأول من اليوم، هبط النفط الخام بمقدار 1.40 دولار خلال تعاملات بعد الظهر ليسجل ادنى مستوى له عند 94.24 دولار.وخلال التداول اليوم، سوف يرغب تجار النفط في التركيز بشكل خاص على المؤشرات الامريكية. على وجه التحديد، يمكن ان يؤدي كلا من تقرير التوظيف بغير القطاعين الخاص والزراعي الصادر عن ADP ومؤشر مديري المشتريات بغير القطاع الصناعي الصادر عن مؤسسة ISM إلى تقلب هذه السلعة. إن جاءت هذه الأخبار بنتائج تفوق التوقعات، فقد تزيد التكهنات أن الطلب على النفط سوف يرتفع في الولايات المتحدة مما قد يؤدي بالتالي إلى مكاسب خلال تعاملات النفط في جلسة بعد الظهر.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة الشراء، مما يدل على أن الحركة الهبوطية قد تتحقق في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، تكوّن تقاطع هبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي . قد يكون فتح صفقات البيع هو الخيار الحكيم لهذا الزوج.

الباوند/ دولار أمريكي
بينما دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي إلى منطقة ذروة الشراء، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي محتمل، فإن معظم المؤشرات الفنية الأخرى تدل على ان هذا الزوج يقع في مدى تداول محدد. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب، حيث قد تقدم صورة أكثر وضوحا عن نفسها في المستقبل القريب.

الدولار الأمريكي/ الين الياباني
يضيق البولنجر باند على الرسم البياني الأسبوعي لهذا الزوج، مما يشير إلى ان تحول سعر ممكن في الأيام القادمة. بالإضافة إلى ذلك، تكوّن على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي تقاطع صعودي، مما يدل على أن التحول في السعر قد يكون للأعلى. قد يكون فتح صفقات شراء قرار حكيم لهذا الزوج.

الدولار الامريكي/ الفرنك السويسري
تقدم المؤشرات الفنية طويلة الاجل إشارات متضاربة على هذا الزوج. فبينما يوجد تقاطع هبوطي على مؤشر MACD/OsMA على الرسم البياني الأسبوعي، انخفض مدى ويليامز النسبي على نفس الرسم البياني إلى منطقة ذروة البيع. وقد يكون نهج الانتظار والترقب هو أفضل خيار في الوقت الحالي.

الدولار الامريكي/ الكورونا الدنيماركية
يدل التقاطع الصعودي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي على ان هذا الزوج قد يشهد تصحيح صعودي في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، فقد دخل مدى ويليامز النسبي على نفس الرسم البياني إلى منطقة ذروة البيع. وبالتالي قد يكون فتح صفقات شراء هو الخيار الأفضل لتجار الفوركس اليوم

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=aec66c5863c97dc7f5bac75c454e5e3c&t=9413
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اليورو يرتفع مع تفاصيل خطة البنك 6/9/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.