إضافة رد
  #1  
قديم 09-05-2012, 12:14 PM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي هبوط حاد لمؤشرات البورصات العالمية 5/9/2012

هبوط حاد لمؤشرات البورصات العالمية 5/9/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

هبوط حاد 5/9/2012 من Goptions

أظهرت الأسواق الأمريكية نتائج مضطربة أمس حيث انخفض كلا من مؤشر أسهم داو جونز وستاندرد آند بورز 500 على حد سواء بينما تمكن مؤشر ناسداك في الصعود عاليًا قليلاً. وربما ستصبح الأمور أسوأ لمؤشر داو جونز وستاندرد آند بورز الذي لم يكن قادرًا على التدفق المفاجئ مؤخرًا الذي شوهد في سهم أبل (APPL) التي وصلت بعد إلى ارتفاع آخر جديد. وارتفع حجم التداول على السهم كما ارتفع حجم تداول خيارات ثنائية. ويبدوا كما لو أن معظم المشاركين يفضلون الانتظار على الحياد حتى بعد اجتماع البنك المركزي الأوروبي (ECB) يوم الخميس الذي سيكون حاسمًا بالنسبة لمستقبل منطقة اليورو. وبدون انخفاض تكاليف الاقتراض في الاقتصاد الأوروبي، فإن العديد من الاقتصاديين قلقون بأن النظام المصرفي لديه فرصة للانهيار. وعلى الرغم من أنه ليس قريبًا لحدوث هذا الانهيار، إلا أن المحللين حقيقةً يفكرون في هذا القلق بالقدر الكافي.

وهناك سبب آخر وراء انخفاض الأسهم الأمريكية أمس الذي يرجع إلى فقر بيانات التصنيع كما رأيناها فيما يتعلق بنشر مؤشر ISM Manufacturing الذي هبط إلى 49.6 على الرغم من توقعات إجماع الآراء بقراءة 50. ومن المهم جدًا ملاحظة أنه بالرغم من عدم وجود تأثير جذري على الأسواق، إلا أن هذا المؤشر يروي قصة قاسية جدًا حول الاقتصاد الأمريكي. ويعتبر التصنيع هو حجر الزاوية لأي اقتصاد في العالم وفي حالة كونه ضعيف، فمن ثم سيكون سوق العمل ضعيف وبالتالي يكون الاقتصاد أيضًا ضعيف. إن القراءة أدنى من 50 تعني أن الاقتصاد حقيقة ينكمش وهذا ما شاهدناه بالأمس، وإن هذا يعد مثيرًا للقلق نظرًا لأن الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأمريكي) لم يقدم أي تلميحات عندها سيتم إضافة المزيد من الحوافز إلى الاقتصاد. وبدون هذا، تزداد الأمور سوءًا قبل أن تتجه نحو الأفضل.

وهذا هو السبب في أن الأمور تميل نحو الجانب السلبي حيث تتجه أيضًا العقود الآجلة لمؤشر السهم نحو الانخفاض في الوقت الحالي وإنه يتطلع إلى يوم آخر يغمره اللون الأحمر. وبما أننا على استعداد فتح السوق الأوروبي، يكون من المهم ملاحظة أن الأمور كانت سيئة إلى حد ما في أوروبا كذلك. وربما لاحظ تاجري خيارات ثنائية هبوطًا في مؤشر DAX إلى 6932، الذي يعد أدنى المستوى 7000 الهام الذي ناقشناه يوم الاثنين. وينبغي أن يسمح حدوث الكسر لتاجري خيارات ثنائية باتخاذ خيارات أوبشن DOWN ونأمل حدوث هذا الكسر، وإنها ستكون تجارة مربحة للغاية حيث هبط السوق هناك بنسبة 1.17% وانخفض أيضًا مؤشر FTSE انخفاضًا حادًا، كما خسر مؤشر السهم البريطاني بنسبة 1.5% أمس وإنه يتطلع إلى خسارة أكثر في نفس اليوم لتاجري الأسهم ومؤشرات الأسهم.

والآن تأكد أن الأسواق الأسيوية أنهت يومها باللون الأحمر أيضًا. وعلى هذا النحو، فإنها تتطلع إلى الاتجاه المنخفض اليوم وسيكون من ذكاء تاجري خيارات ثنائية البحث عن تداولات في هذا الاتجاه حيث لا يتوقع اليوم صدور أي مؤشرات اقتصادية ذات أهمية كبرى ولذلك ينبغي على تاجري خيارات ثنائية التمسك بالرسوم البيانية.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=c8bbabbbbe1a970c6b6c7f77d37cb20c&t=9411
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: هبوط حاد لمؤشرات البورصات العالمية 5/9/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.