إضافة رد
  #1  
قديم 09-05-2012, 11:14 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي انخفاض الدولار بعد ضعف البيانات الأمريكية 5/9/2012

انخفاض الدولار بعد ضعف البيانات الأمريكية 5/9/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

انخفاض الدولار بعد ضعف البيانات الأمريكية

انخفض الدولار الأمريكي مقابل العديد من العملات الأساسية يوم أمس، بعد الاعلان عن نتيجة مؤشر التصنيع الأمريكي التي جاءت أسوأ من المتوقع مما أدى إلى زيادة التكهنات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف يتخذ قريبا إجراءات لتعزيز التعافي الاقتصادي الأمريكي. وخلال التداول اليوم، فإن المحللين يحذرون من أن الدولار قد يمتد في اتجاهه الهبوطي الأخير إن ظل المستثمرون مقتنعين بأن كلا من البنك المركزي الأوروبي وبنك الاحتياطي الفيدرالي على حد سواء سوف يتخذان قريبا إجراءات لتعزيز التعافي الاقتصاي في كلا من منطقة اليورو وأمريكا. في الوقت نفسه، قد تكون اي خسائر للدولار محدودة قبل الاعلان عن نتيجة تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعي يوم الجمعة والذي من المتوقع أن يُظهر نمو في قطاع التوظيف الأمريكي.


التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

مؤشر مديري المشتريات التصنيعي يؤدي إلى خسائر في الدولار
بعد الارتفاع الثابت مقابل العملات الرئيسية خلال الجزء الأول من يوم أمس، بدأ الدولار في الهبوط خلال تعاملات بعد الظهر بعد الاعلان عن مؤشر التصنيع في الولايات المتحدة الذي جاء أسوأ من التوقعات، مشيرًا الى تباطؤ أكبر في التعافي الاقتصادي الأمريكي. انخفض الدولار / ين بمقدار 15 نقطة بعد الاعلان عن هذا المؤشر ليسجل ادنى مستوى له عند 78.27. ومقابل الفرنك السويسري، ارتفع الدولار نحو 45 نقطة ليسجل اعلى مستوى له عند 0.9563 خلال التعاملات الصباحية، قبل أن يتراجع إلى المستوى 0.9535 عقب صدور هذه الأخبار.وخلال التداول اليوم، يحذر المحللون أنه نظرا لزيادة التكهنات بأن المجلس الاحتياطي الفيدرالي قد بدء جولة جديدة من التيسير الكمي في الأسابيع المقبلة، وبالتالي قد يمتد الدولار في اتجاهه الهبوطي الأخير. وسوف يرغب التجار في مراقبة الإعلانات من منطقة اليورو اليوم. وبينما من المتوقع على نطاق واسع أن يكشف البنك المركزي الأوروبي قريبا عن خطوات من جانبه لخفض تكاليف الاقتراض في المنطقة، ليس من المعروف حتى الآن بالضبط ما هي تلك الخطوات. وأي دلائل على أن المبادرات الجديدة من البنك المركزي الأوروبي لن تكون كافيا لمكافحة أزمة الديون في منطقة اليورو وف تؤدي إلى النفور من المخاطرة ودعم الدولار.

اليورو

اليورو يعكس بعض ارتفاعاته الأخيرة
قضى اليورو الكثير من جلسة تداول يوم أمس في الاتجاه الهبوطي، وادى عدم اليقين بشأن تفاصيل خطة البنك المركزي الأوروبي حول تخفيض تكاليف الاقتراض في منطقة اليورو إلى النفور من المخاطرة على نحو طفيف في السوق. وانخفض اليورو / ين أكثر من 50 نقطة خلال جلسة التداول الأوروبية، حيث بلغت في نهاية المطاف مستوى 98.44 في نهاية اليوم. ومقابل الدولار الأمريكي، انخفضت العملة الموحدة أكثر من 60 نقطة لتسجل أدنى مستوى لها عند 1.2557. وقد أسفرت البيانات الأمريكية المخيبة للآمال في وقت لاحق من نفس اليوم عن ارتداد اليورو إلى مستوى 1.2575.وخلال التداول اليوم، يعني عدم وجود أخبار هامة من منطقة اليورو أن التجار يريدون مواصلة رصد الإعلانات حول تفاصيل خطط البنك المركزي الأوروبي لخفض تكاليف الاقتراض في اسبانيا وايطاليا. إذا فشل البنك المركزي الأوروبي في اتخاذ أي إجراءات كبيرة في المستقبل القريب لمكافحة أزمة الديون في منطقة اليورو، فمن المحتمل ان تعود حالة النفور من المخاطرة إلى السوق والتي يمكن أن تؤثر سلبا على اليورو. في وقت لاحق من هذا الأسبوع، على التجار عدم نسيان الاهتمام بمراقبة تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاع الزراعي. يعتبر هذا التقرير مهم للغاية ويمكن أن يؤدي إلى ارتفاع معدل تذبذب حركة اليورو.

الذهب

الذهب يتحرك في نطاقات محددة قبل اخبار منطقة اليورو
شهد سعر الذهب حركة قليلة نسبيا يوم أمس، حيث تردد المستثمرون في فتح صفقات جديدة قبل أخبار منطقة اليورو الهامة المقرر الاعلانعنها في وقت لاحق من هذا الأسبوع. ومع ذلك، تمكن الذهب أمن الوصول لفترة وجيزة الى أعلى مستوياته خلال خمسة أشهر عند 1698.76 دولار، بعد أن جاء مؤشر التصنيع الامريكي بقراءة أسوأ من المتوقع مما ادى إلى زيادة في الطلب على هذا المعدن النفيس.اليوم، يتوقع المحللون أن يبقى الذهب بالقرب من أعلى مستوياته الأخيرة قبل الحد الأدنى قبل الاعلان عنق رار سعر الفائدة من منطقة اليورو والمؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي يوم الخميس. أي مؤشرات تدل على ان البنك المركزي الأوروبي سوف يكشف أخيرا عن خطط لخفض تكاليف الاقتراض في اسبانيا وايطاليا قد تساعد الذهب الحفاظ على اتجاهه الصعودي.

النفط الخام

انعكاس النفط الخام مكاسب وسط حالة من الغموض البنك المركزي الأوروبي
انخفض سعر النفط الخام بنسبة أكثر من 1 دولار للبرميل خلال التعاملات الأوروبية يوم أمس، حيث ادى عدم اليقين بشأن الخطوات الجديدة المحتملة من البنك المركزي الأوروبي لتعزيز الانتعاش الاقتصادي في منطقة اليورو إلى النفور من المخاطرة على نحو طفيف في السوق. وانخفض تداول النفط الى ادنى مستوى له عند 95.78 دولار خلال تعاملات بعد الظهر، منخفضًا بحوالي 1.55 دولار لهذا اليوم.خلال التداول اليوم، يرغب تجار النفط في التركيز على أي إعلانات من منطقة اليورو فيما يتعلق حول أي مبادرات جديدة من البنك المركزي الأوروبي في المؤتمر الصحفي يوم الخميس. أي مؤشرات تدل على أن الخطوات لن تكون قوية بما يكفي لمكافحة فعالة للأزمة الديون في منطقة اليورو، يمكن أن تؤدي إلى ارتفاع معدل كره المخاطرة ويتسبب بالتالي في امتداد خسائر النفط التي شهدها يوم أمس.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
بدأ البولنجر باند على الرسم البياني الأسبوعي في الضيق، مما يشير إلى احتمالية تحول سعر في الايام القادمة. وعلاوة على ذلك، يقترب مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني نفسه من منطقة ذروة الشراء، مما يدل على أن السعر قد يتحول الى الاتجاه الهبوطي. قد يكون فتح صفقات بيع هو الخيار الحكيم لهذا الزوج.

الباوند البريطاني/ الدولار الأمريكي
يظهر من خلال اغلب المؤشرات الفنية على الرسم البياني اليومي والأسبوعي ان هذا الزوج يقع في مدى محدد، مما يجعل من الصعب التنبؤ باتجاه هذا الزوج على المدى الطويل. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب، حيث من المرجح أن يكشف هذا الزوج عن صورة أكثر وضوحا في المستقبل القريب.

الدولار الأمريكي/ الين الياباني
بات مؤشر ستوكاستيك على الرسم البياني اليومي أقرب إلى تشكيل تقاطع هبوطي، مما يدل على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، انخفض مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي إلى منطقة ذروة البيع. وبالتالي قد يكون فتح صفقات شراء هو الخطوة الصحيحة لهذا الزوج.

الدولار الامريكي/ الفرنك السويسري
تقدم المؤشرات الفنية طويلة الاجل إشارات متضاربة . فمن جهة، تكوّن تقاطع هبوطي على مؤشر MACD/OsMA على الرسم البياني الأسبوعي ، مما يعني أن الحركة الهبوطية قد تتحقق. من ناحية أخرى، انخفض مدى ويليامز النسبي على نفس الرسم البياني الى منطقة ذروة البيع. قد تكون طريقة الانتظار والترقب هي أفضل خيار لهذا الزوج.

اليورو/ الكورونا السويدية
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي إلى منطقة ذروة الشراء ، مشيرا إلى أن هذا الزوج قد يشهد تصحيح هبوطي في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، فإن مؤشر الاستوكاستك البطيء على نفس الرسم البياني على وشك تشكيل تقاطع هبوطي. وبالتالي قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتجار الفوركس لفتح صفقات بيع

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=be136e3fa7267c8ba325f035255b3f85&t=9410
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: انخفاض الدولار بعد ضعف البيانات الأمريكية 5/9/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.