إضافة رد
  #1  
قديم 09-04-2012, 01:08 PM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي التداول على الأسهم وزوج العملات الأجنبية اليوم 4/9/2012

التداول على الأسهم وزوج العملات الأجنبية اليوم 4/9/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

إشارات التداول على الأسهم وزوج العملات الأجنبية (الفوركس) اليوم

إن الأسواق الأمريكية مستعدة الآن لتعود إلى عملها بعد يوم عطلة طويل ويبدوا أن المسرح مُجهز ليوم تداول جيد، فقد قدم يوم الجمعة الماضية بن برنانكي رئيس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأمريكي) القليل في طريق المعرفة فيما يتعلق بما إذا سيقوم البنك المركزي بإضافة الحافز الاقتصادي في أيلول/سبتمبر أم لا. ولكنه انتقل بعيدًا ليقول بأنها إمكانية متميزة نظرًا لحالة سوق العمل في الولايات المتحدة. وعلى هذا النحو، كانت الأسواق مرتفعة يوم الجمعة وافتتحت أوروبا جلسة يوم الاثنين بطريقة إيجابية للغاية. وأغلق مؤشر DAXعاليًا بنسبة 0.63% إلى 7014 كما أغلق مؤشر FTSEمرتفعًا اليوم بنسبة 0.82% إلى 5758.41. ولهذا فإننا غير قلقين بشأن النتائج الواردة من أسيا حيث أن العقود الآجلة للأسهم الأمريكية تكون باللون الأخضر في الوقت الحالي مما يقودنا للاعتقاد بأن الاتجاه العام لأسواق الأسهم الأمريكية والأوروبية سوف يرتفع اليوم.

لا يتوقع اليوم صدور أي أخبار رئيسية وسوف يظل معظم التداول على الأرجح يركز على التصريحات التي صدرت من يوم الجمعة فضلا عن كمية الزخم العامة في الأسواق التي تتجه عاليًا الآن. وبعد انقضاء عطلة الصيف رسميًا الآن، سوف يرتفع حجم التداول اليوم ويمكن أن تبدأ أمورًا بتقلبات قليلة حيث ترحب بها الأسواق.

وعلى هذا النحو، ربما سيواصل تاجري خيارات ثنائية التركيز على زوج العملات الأجنبية المتوفرة للتداول باستخدام خيارات ثنائية. وإننا لا نزال نفضل زوج العملة الجنبية الاسترليني/الدولار الأمريكي GBP/USD، وهو زوج العملة الذي ناقشناه بالتفصيل الأسبوع الماضي. ويبدوا زوج العملة على استعداد حدوث الكسر فوق المستوى 1.59 الهام وسوف يستفيد مستثمري خيارات ثنائية على الارجح بفتح خيارات أوبشن UP عند حدوث مثل هذا الكسر. ويعمل خط الاتجاه في صورة مستوى دعم (راجع الرسم البياني أدناه) وعلى هذا النحو، يقع مستوى الدعم الآن قرب المستوى 1.5844، وأن حدوث كسر لهذا المستوى قد تشاهد بعض من الزخم يستند إلى الجانب المنخفض لزوج العملة الأجنبية، ولكننا نحذر من العمل على هذا. قد يعتبر استخدام خيار أوبشن DOWN عند حدوث كسر للمستوى 1.5844 تجارة عالية المخاطر. تأكد من التحقق من ذلك باستخدام مؤشر القوة النسبية RSI ومؤشر MACD على رسم بياني لفترة لا تقل عن 4 ساعات قبل المضي نحو هذه التجارة.

بالنسبة لتاجري الأسهم الذي يتطلع إلى استخدام خيارات ثنائية كوسيلة لتحقيق أرباح اليوم، فإن سهم جوجل (GOOG) يبدوا مستعد لحدوث كسر لمستوى المقاومة الرئيسي عند 688. وبعد حدوث كسر قوي جدًا الأسبوع الماضي، فقد تم تعزيز السهم قليلاً خلال الثلاث جلسات الأخيرة ولكن حدوث كسر فوق المستوى 688 سوف يُؤكد على اتجاه صاعد لفترة قصيرة ويسمح لتاجري خيارات ثنائية باتخاذ خيارات أوبشن UP مع مخاطر منخفضة نسبيًا.

يعتبر سهم أبل (APPL) ذات أهمية أيضًا بالنسبة لتاجري خيارات ثنائية اليوم حيث أن حدوث أي كسر فوق المستوى 670 سوف يسمح للمستثمرين باتخاذ خيارات أوبشن UP على إشارة التداول هذه. وإنه يبدوا مثل لعبة قوية للسهم حيث أننا نمضي اتجاه الأيام الأخيرة قبل إطلاق الحدث iPhone 5. ويتسبب التوقع الهائل قدرًا كبيرًا من الضجيج لسعر السهم وإننا سوف نناقش الأثار المترتبة بمزيد من التفاصيل في الأيام التي تسبق إطلاق الحدث. ولكن الآن، يجب على تاجري خيارات ثنائية الاستفادة من إشارات التداول المتوفرة.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=f98e466f0c35a642216be7dba7a2d524&t=9397
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: التداول على الأسهم وزوج العملات الأجنبية اليوم 4/9/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.