إضافة رد
  #1  
قديم 09-03-2012, 10:46 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي اليورو دولار يسجل اعلى مستوى خلال اسابيع 3/9/2012

اليورو دولار يسجل اعلى مستوى خلال اسابيع 3/9/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

اليورو/ دولار يسجل اعلى مستوى خلال 8 اسابيع قبل بيانات التوظيف الامريكية

ارتفع اليورو إلى اعلى مستوى خلال ثمانية أسابيع مقابل الدولار الامريكي يوم الجمعة بعد خطاب بيرنانكي محافظ البنك الفيدرالي، والذي ألمح من خلاله إلى أنه سيتم قريبا اتخاذ خطوات جديدة لتعزيز التعافي الاقتصادي الأمريكي. وخلال هذا الأسبوع، تعتبر تقلبات السوق شبه مضمونة، حيث سيتم الاعلان عن مجموعة من الأخبار الهامة التي ستصدر من الولايات المتحدة ومنطقة اليورو. وينبغي ان يكون هناك اهتمام خاص بالمؤتمر الصحفي يوم الخميس للبنك المركزي الأوروبي، ويليه تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعي الأمريكي يوم الجمعة. وبالإضافة إلى ذلك، لا بد من التركيز على خطاب رئيس البنك المركزي الأوروبي دراجي اليوم ومؤشر مديري المشتريات التصنيعي الصادر عن مؤسسة إدارة الدعم ISM الأمريكية يوم الثلاثاء، حيث سيكون لدى كلاهما القدرة على توليد النشاط في السوق.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي


حديث بيرنانكي ينتج عنه تراجع في الدولار
انخفض الدولار الأمريكي مقابل اغلب العملات الأساسية يوم الجمعة، بعد خطاب بيرنانكي محافظ البنك الفيدرالي ، حيث كرر قوله بأن البنك الاحتياطي الفيدرالي قد يتخذ قريبا خطوات لتعزيز التعافي الاقتصادي الأمريكي. أدى هذا الى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين، مما أدى إلى تحول هبوطي في حركة الدولار باعتباره عملة ملاذ آمن . ومقابل الدولار الكندي، انخفض الدولار أكثر من 70 نقطة اليوم، مسجلا ادنى مستوى له عند 0,9850 قبل التصحيح الصعودي البسيط ليغلق الأسبوع عند 0.9861. وقد سجل الدولار/ ين ياباني ادنى مستوى له عند 78,18 قبل أن يرتد مرة أخرى إلى 78,36 عندما أغلقت الأسواق لعطلة نهاية الأسبوع.وخلال هذا الأسبوع، من اهم الأخبار الرئيسية المرتقبة هو تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الزراعي الذي سيصدر يوم الجمعة. وتعتبر بياناتا لتوظيف الامريكية منذ فترة طويلة اهم حدث على التقويم الاقتصادي لسوق الفوركس، ويؤدي باستمرار لإحداث تقلبات السوق. هذا الأسبوع، قد يحمل هذا التقرير أهمية إضافية بسبب التساؤلات حول ما إذا كان بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يشرع في جولة جديدة من التيسير الكمي هذا الشهر. إذا جاءت انباء يوم الجمعة اعلى من التوقعات، فقد تتراجع احتمالات ان يتخذ البنك الاحتياطي الفيدرالي خطوات لتعزيز التعافي الاقتصادي الأمريكي، مما قد يؤدي الى مكاسب للدولار.


اليورو


المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي قد يؤدي الى تقلب اليورو
أسفرت معدلات الرغبة في المخاطرة في السوق بعد خطاب محافط البنك الاحتياطي الفيدرالي برنانكي يوم الجمعة،عن مكاسب كبيرة لليورو. مقابل الدولار الأمريكي، ارتفع اليورو أكثر من 130 نقطة ليسجل أعلى مستوى له في ثمانية أسابيع عند 1.2636. وقد ادى التصحيح الهبوطي البسيط لليورو الى انخفاض السعر الى مستوى 1.2573 ليغلق عنده قبل عطلة نهاية الأسبوع. كان اليورو/ ين قد ارتفع بما يقرب من 100 نقطة في النصف الأول من اليوم، وصل الى 99,01، قبل أن يصحح نفسه خلال تعاملات بعد الظهر. أغلق هذا الزوج الأسبوع عند 98.52.
خلال هذا الأسبوع، سوف يكون اهتمام المستثمرين موجه الى قرار سعر الفائدة من منطقة اليورو و المؤتمر الصحفي من البنك المركزي الأوروبي المقرر انعقاده يوم الخميس. وقد زادت خلال الاسابيع الاخيرة التكهنات بأن البنك المركزي الأوروبي سوف يكشف عن خطوات جديدة لخفض تكاليف الاقتراض الإسبانية والإيطالية يوم الخميس اليورو . إذا كشف البنك الاوروبي أخيرا عن خطة لمكافحة أزمة الديون في منطقة اليورو هذا الأسبوع، يمكن أن يشهد اليورو مكاسب كبيرة نتيجة لذلك. وإن خابت آمال المستثمرين فيما يتعلق بخطة البنك المركزي الأوروبي، فإن تتجه العملة الموحدة الى الاتجاه الهبوطي.

الذهب


الذهب يرتفع الى اعلى مستوى خلال 5 اشهر
سجل الذهب يوم الجمعة أعلى مستوى له منذ ابريل الماضي، وذلك بسبب عودة حالة الرغبة في المخاطرة إلى السوق وسط آمال بأن البنك الاحتياطي الفيدرالي يستعد لبدء جولة جديدة من التيسير الكمي. وكان هذا المعدن النفيس قد ارتفع بأكثر من 34 دولار للأوقية بعد خطاب بيرنانكي محافظ البنك الفيدرالي ليسجل اعلى سعر له عند 1691,42 دولار قبل إغلاق الأسواق لعطلة نهاية الأسبوع.
وخلال هذا الأسبوع، فإن استمرار الذهب في اتجاهه الصعودي قد يعتمد على المؤتمر الصحفي يوم الخميس من البنك المركزي الأوروبي. إذا أعلن البنك الاوروبي أخيرا عن خطة لمكافحة أزمة الديون في منطقة اليورو، يمكن ان يؤدي ارتفاع معدلات الرغبةف في المخاطرة في السوق الى دفع هذا المعدن الثمين الى الاعلى.

النفط الخام


ارتفاع النفط الخام بعد خطاب برنانكي
ارتفع سعر النفط الخام ما يقرب من 2 دولار للبرميل يوم الجمعة، حيث تعززت الآمال بأن البنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يتخذ قريبا خطوات لتعزيز الانتعاش الاقتصادي الأمريكي بعد خطاب بيرنانكي محافظ البنك الفيدرالي . وفي المعتاد فإن أي حديث عن خطط لتعزيز الاقتصاد الأمريكي يؤدي الى تحوّل أسعار النفط الى الاتجاه الصعودي. وكان الاغلاق الاسبوعي لهذه السلعة عند مستوى 96,50 دولار، مرتفعة من مستوى 94,48 دولار والذي سجلته في بداية اليوم.
هذا الأسبوع، سوف تجار النفط ترغب في مواصلة رصد الاعلانات من الولايات المتحدة بحثا عن أدلة على ما أي خطوات البنك الفيدرالي قد يستغرق سيحتوي. وبالإضافة إلى ذلك، يتم ضمان التوظيف بغير القطاع الزراعي الأمريكي يوم الجمعة لتوليد تقلب على النفط على نحو أفضل من المتوقع قد يشير الأخبار للمستثمرين أن الطلب في الولايات المتحدة سوف ترتفع، مما قد يؤدي إلى مكاسب إضافية للخام.

التحليل الفني


اليورو/ دولار أمريكي
بدأ البولنجر باند على الرسم البياني الأسبوعي في الضيق، مما يشير إلى احتمالية تحول سعر في الايام القادمة. وعلاوة على ذلك، يقترب مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني نفسه من منطقة ذروة الشراء، مما يدل على أن السعر قد يتحول الى الاتجاه الهبوطي. قد يكون فتح صفقات بيع هو الخيار الحكيم لهذا الزوج.

الباوند البريطاني/ الدولار الأمريكي
يظهر من خلال اغلب المؤشرات الفنية على الرسم البياني اليومي والأسبوعي ان هذا الزوج يقع في مدى محدد، مما يجعل من الصعب التنبؤ باتجاه هذا الزوج على المدى الطويل. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب، حيث من المرجح أن يكشف هذا الزوج عن صورة أكثر وضوحا في المستقبل القريب.

الدولار الأمريكي/ الين الياباني
بات مؤشر ستوكاستيك على الرسم البياني اليومي أقرب إلى تشكيل تقاطع هبوطي، مما يدل على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، انخفض مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي إلى منطقة ذروة البيع. وبالتالي قد يكون فتح صفقات شراء هو الخطوة الصحيحة لهذا الزوج.

الدولار الامريكي/ الفرنك السويسري
تقدم المؤشرات الفنية طويلة الاجل إشارات متضاربة . فمن جهة، تكوّن تقاطع هبوطي على مؤشر MACD/OsMA على الرسم البياني الأسبوعي ، مما يعني أن الحركة الهبوطية قد تتحقق. من ناحية أخرى، انخفض مدى ويليامز النسبي على نفس الرسم البياني الى منطقة ذروة البيع. قد تكون طريقة الانتظار والترقب هي أفضل خيار لهذا الزوج.

الدولار الاسترالي/ الفرنك السويسري
انخفض مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي إلى منطقة ذروة البيع، مما يدل على أن التصحيح الصعودي قد يحدث في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، يوجد تقاطع صعودي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني ذاته، مما يقدم إشارة أخرى على أن الحركة الصعودية قد تتحقق. وقد يرغب تجار الفوركس في فتح صفقات شراء على هذا الزوج.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=ced018e5890e9db61943adcc7599e26e&t=9393
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اليورو دولار يسجل اعلى مستوى خلال اسابيع 3/9/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.