إضافة رد
  #1  
قديم 09-03-2012, 08:24 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي برنانكي يترك مجالًا للحافز 3/9/2012

برنانكي يترك مجالًا للحافز 3/9/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

برنانكي يترك مجالًا للحافز 3/9/2012 من Goptions

يعتقد معظم المحللون أن الاقتصاد بحاجة إلى نوع من الدعم في شكل حافز اقتصادي يغرسه في الأذهان البنك المركزي الأمريكي، المعروف باسم الاحتياطي الفيدرالي. وقد أفاد رئيس الاحتياطي الفيدرالي، بن برنانكي، يوم الجمعة الماضية أن قائمة من المصارف المركزيه أعربت عن "قلقها البالغ" بشأن سوق الوظائف في الولايات المتحدة. وهذا ينبغي أن يكون أدى الأسواق إلى الانخفاض نظرًا لأن أرقام العمالة في الولايات المتحدة ربما تكون النقطة المضيئة في الاقتصاد وإلا مظلمة للغاية. وأضاف بن برنانكي أيضًا أن البنك المركزي كان مستعدًا لاتخاذ مزيد من الخطوات لتعزيز الاقتصاد إذا لزم الامر، وهذه كانت جزء من المعلومات التي أدت إلى ارتفاع أسواق الولايات المتحدة عاليًا.

وقد أغلق اليوم مؤشر سهم ستاندرد آند بورز 500 مرتفعًا بنسبة 0.51% إلى 1406، مما يعود فوق المستوى 1400 الذي كان بمبثابة أخبار حاسمة للغاية للتجار الفنيين. وقد أغلق مؤشر ناسداك اليوم مرتفعًا بنسبة 0.6% إلى 3066 كما أغلق أيضًا مؤشر ستاندرد آند بورز فوق المستوى 13000 عند المستوى 13090 بعد صعود بنسبة 0.69%.

وما يعنيه هذا، من منظور الاقتصاد، هو أن سوق الأسهم يحدد الأسعار في الحافز الاقتصادي. وإذا اعتبر المستوى 1400 المعني بمؤشر ستاندرد آند بورز النقطة التي يعتبرها مؤشر السهم أن تكون في اتجاه صاعد ومن ثم قد تأتي الإمكانية الكاملة للحافز الاقتصادي لتكون كافية لإرسالها فوق هذا المستوى. وبعبارات أخرى، بدون الحافز الاقتصادي، سوف يراهن المشاركين في الأسواق على مؤشر داو جونز. ولكن نظرًا لوجود إمكانية تحرك من قبل برنانكي في نهاية المطاف، فمن ثم تضع أسواق الأسهم في اعتبارها أنه لا يزال لديها كمية زخم كافية للاتجاه عاليًا. وينطبق نفس الشيء على مؤشر داو جونز حيث المستوى الذي نحن بصدده يكون 13000. ومن المهم جدًا أن تلك المستويات لم يحدث كسر لها في كثير من الأحيان في الأسابيع المقبلة كما أنها ستكون إشارة إلى نهاية الاتجاه الصاعد. والآن، من الناحية الاقتصادية والفنية على حد سواء، لا يزال الاتجاه الصاعد في موضعه الصحيح ويبدوا أنه تظل هذه الطريقة في الأيام القادمة.

ولكن اليوم، تكون الأسواق الأمريكية مغلقة بسبب عطلة عيد العمال. وسوف يجب على تاجري خيارات ثنائية أن يصب اهتمامه على الأسواق الأوروبية والأسيوية وزوج العملات الأجنبية حتى يوم الثلاثاء، ويعتبر زوج العملة الأجنبية الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي GBP/USD مثالًا جيدًا. ويكون اتجاه زوج العملة الأجنبية نحو الاتجاه الصاعد مع وجود دعم بدءًا من خط الاتجاه الذي يمتدد من الأيام الأولى من شهر أغسطس. وتشمل مستويات الدعم الحالية التي لها أهمية المستوى 1.5770 القوي جدًا ومستوى دعم يستند إلى خط الاتجاه عند 1.5882، ومستوى المقاومة يكون عند 1.59. وبالنسبة لتاجري خيارات ثنائية، فهناك عديد قليل من الخيارات الأفضل التي تكون كسر نحو الجزء العلوي من مستوى المقاومة 1.59 الذي سيسمح لتاجري خيارات ثنائية باتخاذ خيارات أوبشن UP مع مخاطر منخفضة نسبيًا. وتشتمل الفرص الأخرى على تجارة ذات مخاطر متوسطة إذا حدث كسر لمستوى الدعم 1.5770، وإنه يعتبر مستوى دعم قوي للغاية ويشير السلوك السابق إلى قدرة اختبار السوق لهذا المستوى وإعادة اختباره قبل حدوث الكسر. وهذا يمكن أن يتسبب في كسر زائف وعلى هذا النحو، تكون المخاطر عالية. وتتوفر أيضًا فرصة المخاطر العالية إذا حدث كسر للمستوى 1.5882 نحو الجزء المنخفض. وهذه تعتبر تجارة عالية المخاطر حيث لم يتم مشاهدة مستوى الدعم من قبل جميع التجار مما يعني عدم توقع الكثير من الزخم في حالة حدوث كسر له.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=2e67a1282fc9c56e2628b5179f815bd9&t=9389
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: برنانكي يترك مجالًا للحافز 3/9/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.