إضافة رد
  #1  
قديم 08-31-2012, 10:59 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي حديث بيرنانكي قد يؤدي الى كثافة التذبذب 31/8/12

حديث بيرنانكي قد يؤدي الى كثافة التذبذب 31/8/12

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه.

حديث بيرنانكي قد يؤدي الى كثافة التذبذب

كان السوق هادئة نسبيا يوم أمس، على الرغم من إيجابية مزاد السندات الإيطالية لمدة عشر سنوات الذي كان إشارة للمستثمرين تدل على تحسن الوضع الاقتصادي في منطقة اليورو. اليوم، المرجح أن يكون خطاب برنانكي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي هو الخبر الاساسي اليوم والذي ينتظره الجميع بفارغ الصبر . وقد أدت التوقعات بأن برنانكي سوف يلمح إلى خطوات جديدة محتملة لتعزيز التعافي الاقتصادي الأمريكي اليوم الى دفع الأصول ذات العوائد المرتفعة للاعلى في الاسابيع الاخيرة. وإن كان هناك أي ذكر للتيسير الكمي اليوم، فقد تشهد الأصول ذات المخاطر العالية مثل اليورو والنفط الخام والذهب مكاسب كبيرة نتيجة لذلك.

التحليل الإقتصادي

الدولار الأمريكي

تداول الدولار داخل نطاق محدد قبل كلمة برنانكي
قضى الدولار الأمريكي معظم التداول يوم أمس داخل مدى محدد أمام العملات الرئيسية، حيث تردد المستثمرون في فتح صفقات جديدة على الدولار الأمريكي قبل خطاب برنانكي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الهام. وقد انخفض الدولار / ين بماي قارب 20 نقطة خلال الجلسة الأوروبية ليسجل ادنى مستوى له عند 78.48. وقد ادى التصحيح الصعودي الطفيف للاعلى في وقت لاحق من نفس اليوم الزوج إلى دفع السعر الى مستوى 78.55. مقابل الدولار الكندي، انخفض الدولار بمقدار 15 نقطة ليصل إلى ادنى مستوى له عند 0.9902 في نهاية المطاف.اليوم، سوف تكون كل الأعين مركزة على كلمة رئيس بنك الاحتياطي الفدرالي برنانكي التي من المقرر ان تكون في الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش. يبدو أن هناك انقسام بين المحللين فيما يتعلق بتوقعاتهم حول ما إذا كان سيكون هناك أي ذكر لخطوات جديدة من مجلس الاحتياطي الاتحادي لتعزيز التعافي الاقتصادي الأمريكي. إن لم يذكر برنانكي شيء عن جولة جديدة من التيسير الكمي، يمكن أن يتعرض الدولار لخسائر كبيرة مع اقبال المستثمرين على تحويل أموالهم إلى الأصول ذات العوائد المرتفعة. وبالنظر إلى أن إيجابية الاخبار الاقتصادية عن الاقتصاد الأمريكي بشكل عام في الأسابيع الأخيرة، قد يمتنع البنك الاحتياطي الفيدرالي عن الإدلاء بأي إعلانات كبيرة بهذا الخصوص. في مثل هذه الحالة، قد يتمكن الدولار من تعويض بعض خسائره الأخيرة.

اليورو

الرغبة في المخاطرة تدفع اليورو للاعلى
ساعدت التوقعات بأن البنك المركزي الأوروبي سيكشف قريبا عن خطط لتحفيز النمو الاقتصادي في منطقة اليورو على استمرار العملة الموحدة في الاتجاه الصعودي الصعودي خلال جلسة التداول يوم أمس. ومع ذلك، كانت هناك حالة من التردد إلى حد كبير بين المستثمرين لفتح صفقات جديدة قبل كلمة بيرنانكي عن السياسة النقدية في الولايات المتحدة في وقت لاحق اليوم. وكان اليورو/ دولار أمريكي قد ارتفع أكثر من 25 نقطة خلال جلسة التداول الاوروبية ليسجل اعلى مستوى له عند 1,2562. مقابل الدولار الاسترالي، ارتفع اليورو بما يقارب 30 نقطة لليوم، وسجل اعلى مستوى له عند 1,2158.ومع استعداد الأسواق لإغلاق لعطلة نهاية الأسبوع، من المرجح ان يشهد اليورو تقلبات كبيرة بعد خطاب برنانكي محافظ البنك الاحتياطي الفيدرالي، المقرر في الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش. فإن امتنع برنانكي عن ذكر أي شيء عن التسهيل الكمي، أو اتخاذ خطوات أخرى لتعزيز التعافي الاقتصادي الأمريكي، يمكن أن تتعرض الأصول ذات العوائد المرتفعة مثل اليورو الى خسائر فادحة نتيجة لذلك. في الوقت نفسه، مع أن البنك المركزي الأوروبي على استعداد للاعلان عن تدابيرها الخاصة بالنمو الاقتصادي، يمكن أن تكون أي خسائر لليورو محودة.

الذهب

الذهب يتعرض لخسائر طفيفة ولكنه لا يزال في اتجاه صعودي بشكل عام
بعد ارتفاعه بمقدار 8 دولار للاوقية خلال النصف الأول من صباح يوم أمس، تحول سعر الذهب خلال تعاملات الظهيرة الى الاتجاه الهبوطي وسط مخاوف من أن قضايا الدين في اسبانيا قد تكون أكبر مما كان يعتقد أصلا. ومع ذلك، قضى هذا المعدن النفسي اغلب يوم التداول حول مستوى 1656 دولار، وقد لمس بذلك العى مستوى له خلال اربعة اشهر ونصف الشهر. اليوم، قد يشهد سعر الذهب قدرا كبيرا من التقلب قبل إغلاق الأسواق لعطلة نهاية الأسبوع. مع انتظار حديث محافظ البنك الاحتياطي الفيدرالي، سوف يرغب التجار في ملاحظة اتجاه الدولار الأمريكي على مدار اليوم. حيث قد يؤدي أي اتجاه صعودي للدولار إلى تحول سعر الذهب الى الاتجاه الهبوطي.

النفط الخام

النفط الخام يمتد في الاتجاه الهبوطي
انخفض سعر النفط الخام بما يزيد عن 1 دولار للبرميل أمس، بعد العاصفة الاستوائية التي لم تصب مصافي النفط الامريكية بأضرار كبيرة. وبالإضافة إلى ذلك، تشير قراءة تقرير مخزونات النفط الامريكي الخام التي جاءت اعلى من التوقعات في وقت سابق من هذا الأسبوع أن الطلب في الولايات المتحدة قد يكون في تراجع. انخفض سعر الخام ليسجل ادنى مستوى له عند 94,22 دولار أمريكي في نهاية جلسة التداول الأوروبية، منخفضًا من اعلى مستوى في جلسة التداول عند 95,57 دولار أمريكي. وخلال التداول اليوم، يمكن أن يشهد النفط خسائر إضافية إذا امتنع يرنانكي محافظ البنك الفيدرالي عن تحديد خطوات ملموسة لتحفيز النمو الاقتصادي في الولايات المتحدة خلال خطابه المنتظر في الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش. إذا حوّل المستثمرين أموالهم إلى الأصول الآمنة نتيجة لهذا الخطاب، فقد يشهد الدولار الأمريك حركة صعودية مما قد يؤدي إلى امتداد النفط في اتجاهه الهبوطي الحالي.

التحليل الفني

اليورو/ دولار
يقترب مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي من منطقة ذروة الشراء مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يحدث في الأيام القادمة. ويدعم هذه النظرية الاستوكاستك من على الرسم البياني اليومي البطيء، الذي كوّن تقاطع هبوطي. قد يكون البيع هو الخيار الحكيم لهذا الزوج.

الباوند / دولار
في حين أن مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي قد دخل اإلى منطقة ذروة الشراء، فإن أكثر المؤشرات الفنية الأخرى طويلة الأجل تضع هذا الزوج في المنطقة المحايدة. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب، حيث من المرجح ان تقدم صورة أكثر وضوحا نفسها في المستقبل القريب.

الدولار/ ين
بدأ البولنجر باند على الرسم البياني الأسبوعي في الضيق مما يدل على أن السعر قد يتحول في المستقبل القريب. وبالإضافة إلى ذلك، يقترب مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي من منطقة ذروة البيع، مما يدل على أن السعر قد يتحول الى الاتجاه التصاعدي. قد يكون فتح صفقات شراء هو أفضل خيار لهذا الزوج.

الدولار/ الفرنك السويسري
يقترب مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي من منطقة ذروة البيع، مما يدل على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، شكل الاستوكاستك البطيء على نفس الرسم البياني تقاطع صعودي. قد يكون الشراء هو الإستراتيجية الحكيمة لهذا الزوج.

الدولار الاسترالي/ الين الياباني
يشير التقاطع الصعودي على الاستوكاستك على الرسم البياني اليومي إلى أن هذا الزوج قد يشهد حركة تصاعدية قبل إغلاق الأسواق لعطلة نهاية الأسبوع. وعلاوة على ذلك، انخفض مدى ويليامز النسبي على نفس الرسم البياني إلى منطقة ذروة البيع. قد يرغب تجار الفوركس في الدخول في صفقات شراء اليوم.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=2300751c49d6045bcdc4565e159d7473&t=9370
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: حديث بيرنانكي قد يؤدي الى كثافة التذبذب 31/8/12 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.