إضافة رد
  #1  
قديم 08-31-2012, 10:38 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي هل سترتفع الأسواق من جديد؟ 31/8/2012

هل سترتفع الأسواق من جديد؟ 31/8/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

انخفاض الأسواق: هل سترتفع الأسواق من جديد؟ 31/8/2012 من Goptions

انخفضت الأسواق انخفاضًا حادًا أمس حيث أن المضاربة تنتشر على نحو مفرط في ما يتعلق بما إذا سيقوم الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأمريكي) بإضافة الحافز الاقتصادي إلى الاقتصاد الأمريكي أم لا. وسوف يلقي اليوم رئيس الاحتياطي الفيدرالي بن برنانكي خطاب أمام محافظي البنوك المركزية من جميع أنحاء العالم. ويأمل المحللون أن يقدم بن برنانكي بعض الأفكار بشأن ما إذا كان يتم إجراء جولة أخرى من التخفيف الكمي في البطاقات أم لا. وبدون حافز، فإن المحللون والاقتصاديون قلقون بشأن أن الانتعاش الاقتصادي سوف يتباطأ وهذا أمر مثير للقلق تحديدًا نظرً لحالة الجزء الأضعف في الاقتصاد، وهو الصناعة والتصنيع التي تعد الأضعف فقط.

من ناحية أخرى، يظهر الاقتصاد قوة في قطاع العمالة، ولكن حتى إصدار مؤشر "كشوف مرتبات القطاع غير الزراعي" التالي، المتوقع صدوره يوم الجمعة القادمة، فلا أحد حقيقةً يعرف ما هي حالة العمالة في الولايات المتحدة، فقط نعرف أن الاتجاه إيجابي حقيقةً.

انخفضت الأسواق الأسيوية أيضًا وهذه تعد إشارات سيئة لهذا اليوم. وتراجع مؤشر نيكي الياباني بنسبة 1.1% إلى انخفاض لمدة أسبوعين. وعلى الرغم منأنه ليس واضحًا ما إذا كانت الأسواق الأسيوية انخفضت كنتيجة لما حدث في الولايات المتحدة أو تحسبًا لما سيأتي اليوم. في كلتا الحالتين، إنها ليست إشارة جيدة.

وفي وقت سابق أمس، انخفضت مؤشرات الأسهم الأوروبية كما خسر أن مؤشر داكس DAX بنسبة 1.64% إلى 6895 وقد خسر مؤشر FTSE بنسبة 0.42% إلى 5719.وأن حدوث أي كسر لانخفاض المستوى 6895 أمس اليوم على مؤشر DAX من شأنه السماح لتاجري خيارات ثنائية باتخاذ خيارات أوبشن DOWN مع وجود مخاطر منخفضة نسبيًا. ومن المهم ملاحظة أن مؤشر السهم الألماني يعتبر في حقيقة الأمر في صورة اتجاه صاعد. لقد ارتفع مؤشر داكس DAX منذ الأيام الأخيرة من شهر أيار/مايو بدءًا من مستوى الانخفاض 5914 وصولاً إلى مستوى الارتفاع 7104. وعلى الرغم من أن المؤشر يكون بعيدًاعن أي مستوى دعم هام، إلا أن حدوث أي كسر أدنى المستوى 6895 من شأنه السماح لتاجري خيارات ثنائية بتحقيق أرباح كنموذج على الرسم البياني اليومي الذي يبدوا نموذج الرأس والكتفين ذات نطاق قصير جدًا. ولذلك إذا حدث كسر للمستوى، قد يرغب تاجري خيارات ثنائية في اختيار نقطة إدخال آخرى أقل قليلاً؛ عند المستوى 6778.

هل سترتفع الأسواق من جديد؟ 31/8/2012

خلافًا لخطاب بن برنانكي، فلا يتوقع اليوم وجود أخبار تقريبًا من الأسواق وعلى هذا النحو، سوف تنتشر المضاربة على نحو مفرط. ويشعر تاجري خيارات ثنائية أن تداول مؤشرات الأسهم ذات مخاطر كبير جدًا قد تسري على الأسهم ولكن لاحقًا في جلسة الولايات المتحدة. وقد يكون أيضًا تداول العملات الأجنبية (الفوركس) عن طريق خيارات ثنائية خيار جيد في يوم مثل هذا اليوم، فقط ضع في اعتبارك أن التحليل الفني ينبغي أن يكون أساس التداول حيث لا يوجد حاليًا إشارات تداول قوية متوفرة لزوج العملات الأجنبية للتداول بهم.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=fcf3ce25cc2b715cb4a78e5b2cf642d1&t=9369
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: هل سترتفع الأسواق من جديد؟ 31/8/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.