إضافة رد
  #1  
قديم 08-30-2012, 11:45 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي مجموعة أخبار امريكية واوروبية 30/8/2012

مجموعة أخبار امريكية واوروبية 30/8/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

مجموعة أخبار امريكية واوروبية تؤثر على الاسواق اليوم

تمكن الدولار الامريكى من تعويض بعض خسائره خلال جلسة التداول الأوروبية الأخيرة يوم أمس، حيث ساعدت البيانات الأمريكية الأفضل من التوقعات على تعزيز الثقة في التعافي الاقتصادي الأمريكي. اليوم. ومن المحتمل ان تؤدي الأخبار الهامة من كل من منطقة اليورو والولايات المتحدة إلى خلق تقلبات في السوق. وسوف يرغب التجار في التركيز على مزاد السندات الإيطالية لمدة عشر سنوات، تليها معدلات الشكاوى الاسبوعة من البطالة في الولايات المتحدة. يمكن أن يؤدي ارتفاع معدلات الطلب على السندات الإيطالية الى ارتفاع اليورو أمام العملات الرئيسية بما فيها الدولار، في حين أن القراءة الافضل من التوقعات عن البطالة قد تردي الى ارتفاع الدولار/ ين ياباني.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

بيانات الإسكان الأمريكية تدعم الدولار
تمكن الدولار الامريكى من تسجيل ارتفاعات معتدلة أمام العديد من العملات الأساسية يوم أمس، حيث أدت البيانات الاقتصادية الأمريكية الإيجابية المستثمرين إلى تحويل أموالهم إلى الدولار. على وجه الخصوص، جاء تقرير مبيعات المنازل المعلقة بقراءة أعلى بكثير مما كان متوقعا، مما ساعد على تعزيز الايمان بالتعافي الاقتصادي الأمريكي. ارتفع الدولار / ين أكثر من 30 نقطة لهذا اليوم، وصل الى اعلى مستوى له عند 78,78 في نهاية الجلسة الاوروبية. مقابل الفرنك السويسري، ارتفاع الدولار الى 0.9592، اي بنسبة أكثر من 40 نقطة لهذا اليوم.وخلال التداول اليوم، من المرجح أن تكون معدلات الشكاوى الاسبوعية من البطالة في أمريكا هو اهم خبر خلال التداول اليوم وهي ما سيتم الإعلان عنها في الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش. يتوقع المحللون أن يسجل تقرير البطالة هذا قراءة 370 ألف، اي أفضل قليلا من 372 الف التي سجلها في الأسبوع الماضي. إذا جاء هذا الرقم أقل من مستوى التوقعات، يمكن اعتبار هذا كعلامة من قبل المستثمرين أن الاقتصاد الأمريكي يتحسن، وأن بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يؤجل البدء في جولة جديدة من التيسير الكمي. في مثل هذه الحالة، يمكن أن تمتد العملة الأمريكية في مكاسب يوم الأمس.

اليورو

هل يؤثر مزاد السندات الإيطالية على اليورو
تعرض اليورو مقابل العديد من العملات الأساسية الى خسائر يوم أمس، حيث ينتظر المستثمرون بقلق قرار من البنك المركزي الأوروبي بشأن الخطوات المحتملة الجديدة لتخفيف القيود النقدية لتعزيز الانتعاش الاقتصادي في منطقة اليورو. أمام الدولار، بسبب البيانات الاقتصادية الأمريكية الإيجابية، انخفض اليورو ما يقرب من 50 نقطة ليتداول عند أدنى مستوى له عند 1,2518. وانخفض اليورو / باوند أكثر من 40 نقطة ليصل عند أدنى مستوى له عند 0,7904. وادى التصحيح الصعودي الطفيف للاعلى في وقت لاحق من نفس اليوم الى اندفاع هذا الزوج إلى مستوى 0.7915.اليوم، ومن المتوقع ان يؤدي مزاد السندات الإيطالية لمدة عشر سنوات إلى توليد تقلبات السوق. كان هذا واحدا من الأسباب الرئيسية وراء الاتجاه الهبوطي لليورو الشهر الماضي وارتفاع تكاليف الاقتراض الإيطالية. وإذا كان هناك ارتفاع في الطلب على السندات الايطالية اليوم، فقد يشير هذا إلى المستثمرين بأن الانتعاش الاقتصادي في منطقة اليورو يرتد للاعلى، الامرلا الذي قد يدعم العملة الموحدة، معوضًا ما تكبده من خسائر يوم أمس. في الوقت نفسه، إذا إشار مزاد اليوم الى أن تكاليف الاقتراض لا تزال مرتفعة، يمكن توسيع نطاق حركة اليورو الهبوطية يوم أمس.

الذهب

أسعار الذهب تنخفض وسط أنباء ايجابية من الولايات المتحدة
انخفض سعر الذهب خلال منتصف يوم التداول أمس، بعد أنباء إيجابية من الولايات المتحدة مما عزز قيمة الدولار. عادة، ينتج عن قوة الدولار تحول في الذهب الى الاتجاه الهبوطي ، حيث يصبح حينها هذا المعدن النفيس أكثر تكلفة بالنسبة للمشترين الدوليين. بعد انخفاضه بما يقارب 16 دولارا للأوقية ليسجل ادنى مستوى له عند 1652,06 $، تمكن الذهب من الارتداد مرة أخرى إلى مستوى 1656 دولار. اليوم، سوف يرغب تجار الذهب في التركيز على الأخبار القادمة من الولايات المتحدة ومن منطقة اليورو، وتأثيرها على الدولار الأمريكي. إذا امتد الدولار في الزخم الصعودي الذي كان عليه يوم أمس، فقد يواصل الذهب الانخفاض. وقد تؤدي البيانات الإيجابية من منطقة اليورو الى دفع اليورو/ دولار الى الاعلى، وهو ما قد يتساعد في تعويض الذهب بعض خسائره الأخيرة.

النفط الخام

النفط الخام يهبط بعد تقرير المخزونات
تراجع سعر النفط الخام خلال تعاملات بعد ظهر امس، في أعقاب الاعلان عن مؤشر مخزونات النفط في الولايات المتحدة والذي جاء أعلى بكثير مما كان متوقعا. وكان هذا المؤشر بالنسبة للمستثمرين إشارة بأن الطلب على النفط في الولايات المتحدة قد ينخفض مما أسفر عنه انخفاض أسعار الإغلاق بمقدار 1 دولار للبرميل. وبعد الوصول إلى أدنى سعر له عند 94,87 ، دولار تمكن النفط الخام من الارتداد مرة أخرى إلى مستوى 95,15 دولار. اليوم، سوف يرغب تجار النفط في التركيز على معدلات الشكاوى من البطالة الامريكية، والذي سيتم الإعلان عنه في الساعة 12:30 بتوقيت جرينت. وإن جاء هذا المؤشر بما هو أفضل من المتوقع، فقد يعتبر المستثمرين هذا بمثابة إشارة إلى أن الطلب على النفط قد يزيد، مما قد يساعد على تعويض السلع لبعض ما تكبدته من خسائر يوم أمس خلال منتصف يوم التداول

التحليل الفني

اليورو/ دولار
يقترب مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي من منطقة ذروة الشراء مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يحدث في الأيام القادمة. ويدعم هذه النظرية الاستوكاستك من على الرسم البياني اليومي البطيء، الذي كوّن تقاطع هبوطي. قد يكون البيع هو الخيار الحكيم لهذا الزوج.

الباوند/ دولار
في حين أن مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي قد دخل اإلى منطقة ذروة الشراء، فإن أكثر المؤشرات الفنية الأخرى طويلة الأجل تضع هذا الزوج في المنطقة المحايدة. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب، حيث من المرجح ان تقدم صورة أكثر وضوحا نفسها في المستقبل القريب.

الدولار/ ين
بدأ البولنجر باند على الرسم البياني الأسبوعي في الضيق مما يدل على أن السعر قد يتحول في المستقبل القريب. وبالإضافة إلى ذلك، يقترب مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي من منطقة ذروة البيع، مما يدل على أن السعر قد يتحول الى الاتجاه التصاعدي. قد يكون فتح صفقات شراء هو أفضل خيار لهذا الزوج.

الدولار/ الفرنك السويسري
يقترب مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي من منطقة ذروة البيع، مما يدل على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، شكل الاستوكاستك البطيء على نفس الرسم البياني تقاطع صعودي. قد يكون الشراء هو الإستراتيجية الحكيمة لهذا الزوج.

الدولار/ الراند افريقي
يدل التقاطع الهبوطي على الاستوكاستك على الرسم البياني اليومي على أن هذا الزوج قد يشهد حركة هبوطية في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، تحرك مدى ويليامز النسبي على نفس الرسم البياني إلى منطقة ذروة الشراء. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتجار الفوركس لفتح صفقات قصيرة قبل الاختراق الهبوط

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=c8bbabbbbe1a970c6b6c7f77d37cb20c&t=9364
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: مجموعة أخبار امريكية واوروبية 30/8/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.