إضافة رد
  #1  
قديم 08-29-2012, 01:40 PM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي ليس هناك ثقة؟ 29/8/2012

ليس هناك ثقة؟ 29/8/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

ليس هناك ثقة؟ 29/8/2012 من Goptions

اصطدم مؤشر ثقة المستهلك في الولايات المتحدة بجدار الشهر الماضي ووفقًا لإصدار البيانات اليوم، يظهر أسوأ رقم في 9 شهور. ولقد تحولت حالة التشاؤم لدى المستهلكين في الولايات المتحدة قليلًا بالرغم من أن هناك تقرير أخر أظهر أن أسعار المنازل في 20 مدينة بالولايات المتحدة قد ارتفعت. وقد فعلت الأخبار المتضاربة القليل لدعم مؤشرات الأسهم الامريكية حيث هبط كلاً من مؤشر داو جونز وستاندرد آند بورز 500 على حد سواء. وانخفض مؤشر داو جونز بنسبة 0.17% بينما لا يزال فوق المستوى 13000 الحاسم. وعلى الرغم من أننا لا نتوقع حدوث كسر أدنى هذا المستوى هذا الأسبوع وربما عدم حدوثه على الإطلاق، فإنه يعتبر مستوى دعم حاسم وأن حدوث كسر أدناه سوف يشير إلى أن الاتجاه الصاعد كان أكثر من اللازم. ويعد مؤشر ستاندرد آند بورز في موضع متشابه الذي يعد السبب في أن هذه المسألة ذات مهمة للغاية. وفي حالة ما إذا كان بالضبط مثل داو جونز الذي يبدوا أنه كان على وشك حدوث كسر وإنهاء اتجاهه الصاعد، فإنه سيكون أقل واقعية نظرًا لأن مؤشر ستاندرد آند بورز يتضمن أسهم في مؤشر داو جونز. وبعبارات أخرى، يجب أن يكون هناك ترابط بين المؤشرين. ولكن أكرر من جديد، إذا اتجه فجأة مؤشر أسهم ستاندرد آند بورز نحو الانخفاض أدنى المستوى 1400، سوف يعتبر السوق هذا نهاية للاتجاه الصاعد.

إننا لسنا متأكدين بنسبة 100% حول ماذا سيحدث بعد ذلك. ومع ذلك، سيكون من ذكاء تاجري خيارات ثنائية مراقبة هذا التطول واتخاذ خيارات أوبشن DOWN في حالة حدوث كسر لتلك المستويات اليوم أو غدًا. وإننا متشككون للغاية حول هذا السيناريو ولكن يجب أن يستعد التجار الجيدين لأي احتمال. والسبب في تشككنا هو عدم وجود أخبار متوقعة اليوم تقريبًا. وتتطلع الأسواق الآن إلى اجتماع غد الذي سيلقي فيه رئيس الاحتياطي الفيدرالي بن برناكي خطابه، وينتظر المشاركين في السوق هذا الخطاب الذي ربما يعطي تلميحات حول نوايا الاحتياطي الفيدرالي فيما يتعلق بإضافة المزيد من الحوافز إلى الاقتصاد الأمريكي. ولقد بدأ بالفعل معظم المحللين الاعتقاد بأن مثل هذا التحرك ليس على الأرجح في الأشهر المقبلة.

واليوم مع عدم وجود أخبار يمكنها أن تحرك الأسواق حقيقةً، يكون من الصعب توقع أي تحركات رئيسية. وفضلا عن إصدار أرقام إجمالي الناتج المحلي للربع السنوي الثاني في الولايات المتحدة، فلا يتوقع اليوم أي شيء يمكن أن يتسبب في تحول الأسواق حقيقةً. ويتوقع إصدار إجمالي الناتج المحلي GDP في تمام الساعة 13:30 وتوقعات إجمالي الآراء حول نسبة القراءة هي 1.7% مقارنة بنسبة الربع الأخير 1.5%.

لقد أعربنا أمس حول تفاؤلنا بالصعود على سهم جوجل (GOOG) وأنا أتت أكلها للعديد من عملائنا. وأغلق السهم اليوم عند المستوى 677 وحدث كسر لمستويات المقاومة أثناء تداول اليوم بعض الشيء. وسوف يتطلع اليوم كلاً من تاجري خيارات ثنائية وتاجري الأسهم على حد سواء إلى مستوى المقاومة 680.5 ويأملون حدوث كسر له. ويعد مستوى المقاومة مستوى قوي للغاية حيث تم اختباره 3 مرات الأسبوع الماضي.

وكل مرة ترتد سريعًا الأسواق مرة أخرى وبعد الأنباء التي أصدرت من يوم الجمعة، حيث فازت شركة أبل بقضيتها الهامة ضد شركة ميكروسوفت، فإنه يبدو أن الأمر يكون أكثر صعوبة ولكنه لا يكون. وتعد احتمالية حدوث هذا الكسر مرتفعة وفقًا للتحليل الذي تم باستخدام المؤشرات الفنية وإننا نوصي الاحتفاظ بهذا السهم على قائمة المراقبة لديك، وأن حدوث أي كسر أعلى المستوى 680.5 سوف يسمح للتجار برؤيته في صورة إشارة تداول شراء BUY


شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=8508261bb20753133184ae8738173bb2&t=9360
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: ليس هناك ثقة؟ 29/8/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.