إضافة رد
  #1  
قديم 08-28-2012, 11:30 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي اليورو يشهد ارتفاعات معتدلة 28/8/2012

اليورو يشهد ارتفاعات معتدلة 28/8/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

اليورو يشهد ارتفاعات معتدلة على الرغم من ضعف الانباء الالمانية

شهد اليورو مكاسب طفيفة مقابل العديد من العملات الأساسية يوم أمس، على الرغم من النتيجة الأسوأ من التوقعات التي جاء بها تقرير IFO الألماني لمناخ العمل والتي دلت على تباطؤ محتمل في أقوى اقتصاد في منطقة اليورو . وقد عزا محللون الاتجاه الصعودي لليورو إلى الآمال بأن البنك المركزي الأوروبي سوف يتخذ قريبا خطوات لخفض تكاليف الاقتراض في اسبانيا وايطاليا. اليوم، من المتوقع الاعلان عن مؤشر ثقة المستهلك الامريكي من كونفرنس بورد والذي قد يؤدي الى توليد معدل كبير من التقلب في السوق عندما يتم إصداره في الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش. إذا جاء هذا الرقم أعلىمن القراءة المتوقعة عند 65,8 ، فقد يعكس الدولار الأمريكي بعض خسائره الأخيرة أمام اليورو والين الياباني.

التحليل الاقتصادي

الدولار الأمريكي

توقعات بتأثير مؤشر ثقة المستهلك الأمريكي على الأسواق
شهد الدولار الأمريكي حركة قليلة نسبيا أمام العملات الأساسية يوم أمس، حيث أدت عطلات البنوك في انكلترا وعدم وجود أخبار أمريكية إلى خلق بيئة من انخفاض السيولة في السوق. انخفض الدولار / فرنك أكثر من 30 نقطة خلال النصف الأول من اليوم ليتداول عند أدنى مستوى له عند 0.9579 قبل أن يقوم بحركة تصحيح طفيفة في الاتجاه التصاعدي. تم تداول هذا الزوج عند مستوى 0.9590 قبل جلسة الظهيرة. مقابل الدولار الكندي، تراجع الدولار ما يقرب من 20 نقطة ليصل الى 0,9893 خلال منتصف يوم التداول. وبحلول نهاية التداول الأوروبية، ارتد الدولار إلى مستوى 0.9900.اليوم، سيكون اهم خبر من الأخبار الرئيسية في السوق هو مؤشر ثقة المستهلك الأمريكي من كونفرنس بورد، الذي سيتم الإعلان عنه في الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش. ويتوقع المحللون أن يأتي هذا المؤشر عند 65,8، أي أقل قليلا عن الشهر الماضي الذي كان فيه عند مستوى 65.9. إذا جاء هذا الخبر ي أقل من التوقعات، فقد تزيد معدلات النفور من المخاطرة مما قد يدفع العملات ذات العوائد المرتفعة، مثل اليورو، إلى انخفاض خلال جلسة التداول بعد الظهيرة. في وقت لاحق من هذا الأسبوع، على التجار عدم نسيان التركيز على خطاب بيرنانكي محافظ البنك الفيدرالي . وسوف ينتظر المستثمرون بفارغ الصبر خطاب بيرنانكي يوم الجمعة بحثا عن خيوط تؤدي إلى دورة جديدة محتملة من التيسير الكمي في الولايات المتحدة، ومن المتوقع ان يؤدي هذا الخطاب الى تقلبات كبيرة في السوق.

اليورو

اليورو لا يزال في اتجاه صعودي بسبب ضعف البيانات
تمكن اليورو من الارتداد الصعودي مقابل العديد من العملات الأساسية خلال جلسة التداول الأوروبية يوم أمس، على الرغم من النتيجة الأسوأ من التوقعات الصادرة من الألمانية عن مؤشر مناخ الأعمال وعدم وجود أخبار هامة أخرى. وقد وصل تداول اليورو / دولار الى 1.2534 خلال منتصف يوم التداول، مرتفعًا بما يقرب 45 نقطة، قبل أن يتراجع إلى مستوى 1.2515. ومقابل الباوند البريطاني، ارتفعت العملة المشتركة ما يقرب من 30 نقطة لتصل إلى 0،7927. وقد ادى التصحيح الهبوطي خلال النصف الثاني من اليومالى انخفاض اليورو/ باوند إلى مستوى 0.7920.وخلال التداول اليوم، بينما سيكون مؤشر ثقة المستهلك الامريكي من كونفرنس بورد هو اهم خبر اليوم، الا ان التجار سوف يرغبون في ترقب نتائج العروض النقدية M3 في منطقة اليورو في الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش . ومن المتوقع أن يأتي هذا المؤشر أعلى قليلا بالمقارنة مع الشهر الماضي، وإن كان هذا صحيحا، فقد يعزز هذا من ارتفاع اليورو أكثر أمام العملات التي تعتبر ملاذ آمن، بما في ذلك الدولار الأمريكي والين الياباني. في وقت لاحق من هذا الأسبوع، سوف يرغب التجار في التركيز على نتائج مزاد سندات العشر سنوات الإيطالية، المقرر عقده يوم الخميس. يمكن أن يؤدي ارتفاع الطلب على السندات الإيطالية إلى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة في السوق.

الذهب

الذهب يصل إلى اعلى مستوى خلال 4 اشهر ونصف الشهر
سجل الذهب اعلى مستوى له خلال اربع اشهر ونصف الشهر خلال التعاملات الآسيوية يوم أمس، حيث أدت التكهنات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي قد يبدأ قريبا دورة جديدة من التيسير الكمي في الولايات المتحدة إلى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين. وبعد أن وصل الى 1676,66 دولار للأوقية، شهد المعدن النفيس تصحيح هبوطي طفيف قبل ان يستقر حول مستوى 1670 دولار.وخلال اليوم، سوف يرغب تجار الذهب في التركيز على مؤشر لثقة المستهلك الأمريكي المقرر الاعلان عنه في الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش. إذا جاء هذا المؤشر أقل من التوقعات، فقد تؤدي التكهنات بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي قد يتحرك بسرعة لتعزيز التعافي الاقتصادي الأمريكي إلى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة في السوق. في مثل هذه الحالة، يمكن أن يمتد الذهب في اتجاهه الصعودي.

النفط الخام

الخام يهوي وسط شائعات فيما يتعلق باحتياطي النفط الأمريكي
تراجع سعر النفط الخام أكثر من 3 دولارات للبرميل خلال التعاملات في فترة الظهيرة يوم امس، بسبب الشائعات بأن الولايات المتحدة قد تستهلك من احتياطياتها النفطية الاستراتيجية بسبب الإعصار الوشيك الذي يهدد الإنتاج في خليج المكسيك. وقد بلغ النفط الخام ادنى مستوى له عند 94,38 دولار قبل التصحيح التصاعدي الطفيف. وسجل تداول هذه السلعة ارتفاع فوق مستوى 95 دولار في نهاية جلسة التداول الأوروبية.اليوم، سوف يرغب تجار النفط في رصد التطورات المتعلقة بإعصار ايزاك وقدرته على التأثير إنتاج الولايات المتحدة من النفط. يمكن تعويض خسائر النفط الخام يوم أمس إن نتج عن هذه الاخبار مخاوف متعلقة بالعروض النفطية بين المستثمرين. في الوقت نفسه، إذا لم يحدث ان تسبب الإعصار في تهديد مصافي النفط، فقد يمتد النفط في خسائر يوم أمس.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
على الرسم البياني الأسبوعي بدأ حديّ مؤشر البولنجر في الضيق، مما يشير إلى أن هذا الزوج قد يشهد تحولا في الأسعار في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، تكوّن على مؤشر MACD/OsMA على نفس الرسم البياني تقاطع صعودي، مما يدل على أن تحول السعر قد يكون في الاتجاه التصاعدي. وقد يكون فتح صفقات شراء هو الخيار الحكيم.

الباوند/ دولار أمريكي
في حين أن مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي قد دخل إلى منطقة ذروة الشراء، تدل معظم المؤشرات الأخرى طويلة الأجل في الوقت الحالي على ان هذا الزوج يقع في المنطقة المحايدة. قد يكون اتخاذ نهج الانتظار والترقب لهذا الزوج أفضل خيار، ومن المرجح أن تقدم صورة أكثر وضوحا نفسها في المستقبل القريب.

الدولار/ ين ياباني
يضيق حديّ مؤشر البولنجر على الرسم البياني الأسبوعي ، مما يشير إلى أن تحول السعر قد يحدث في الأيام القادمة. بالإضافة إلى ذلك، يظهر مؤشر MACD/OsMA على نفس الرسم البياني على مقربة من تشكيل تقاطع صعودي. وسوف يرغب التجار في التركيز على هذا المؤشر. إفإن لم يتكوّن تقاطع صعودي في الواقع، فسوف يكون الوقت مناسب لفتح صفقات شراء.

الدولار الأمريكي/ الفرنك السويسري
يظهر من خلال اغلب المؤشرات الفنية على الرسم البياني اليومي والأسبوعي أن هذا الزوج يقع في مدى تداول محدد، مما يجعل من الصعب التنبؤ باتجاه السعر على المدى الطويل. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب، وصورة ومن المرجح أن تقدم صورة أكثر وضوحا نفسها في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

التوصية اليومية

نوكيا
يبدو ان مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي على وشك تكوين تقاطع هبوطي تشكيل مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني نفسه، الذي دخل منطقة ذروة الشراء. قد يرغب تجار الفوركس في الدخول بيع اليوم على هذا السهم.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=3d6e1e95a2842edc130dab5b4fcf08bd&t=9357
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اليورو يشهد ارتفاعات معتدلة 28/8/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.