إضافة رد
  #1  
قديم 08-28-2012, 11:13 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي اضطربت الأسواق ووصل سهم أبل إلى ارتفاع 28/8/2012

اضطربت الأسواق ووصل سهم أبل إلى ارتفاع 28/8/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

اضطربت الأسواق ووصل سهم أبل إلى ارتفاع جديد 28/8/2012 من Goptions

الأسواق كانت مختلطة في نتائج أمس حيث انخفض كلا من مؤشر داو جونز وستاندرد آند بورز في حين كان لدى مؤشر ناسداك، داكس Dax وFTSE يوم جيد. كان من المحتمل أن يكون لدى مؤشر ناسداك أمس يوم مستوٍ أو كان يغمره حتى اللون الأحمر إذا لم يصل سهم أبل (APPL) إلى ارتفاعه الجديد. وقد وصل سهم التكنولوجيا إلى ارتفاع جديد بعد نتيجة للانتصار الذي تحقق في القضية القانونية المتعلقة ببراءات الاختراع ضد إلكترونيات سامسونج عملاق التكنولوجيا الكورية. وإننا نتابع سهم أبل بشكل منتظم حيث أنه يصبح السهم الأكثر تداولا باستخدام خيارات ثنائية مع أحجام تداول عالية. وعلى هذا النحو، ينبغي أن تكون أهمية أحداث أمس معروفة لدى عملاؤنا، وما حدث أمس كان أن مؤشر ناسداك قد انخفض حقيقة انخفاض قصير الأجل. وهذا يعني أن مؤشر ناسداك يكون مرجح للغاية بواسطة تحركات أبل وإذا كنت تقوم بتداول ناسداك مع خيارات ثنائية، فينبغي عليك أن تتذكر ذلك.

ولكن الأخبار الفعلية اليوم كانت مسألة البيئة المتعلقة بحجم التداول المنخفض، حيث سجل أمس حجم التداول في بورصة أسهم نيويورك، ناسداك وAmex كانت حوالي 50% من متوسط التداول العادي. ومقارنة بمتوسط التداول العادي 6.6 مليار الذي تم تداوله كان فقط 4.46 مليار من نصيب الأسهم. وهذا سوف يستمر حتى الأسبوع القادم عندما تعود الأمور إلى طبيعتها. ولن يحدث عادة حدث مثل تحرك سهم أبل أمس وتأثيره على مؤشر ناسداك.

حتى معظم المشاركين في السوق تراجعوا هذا الأسبوع، وسوف يكون السوق في حالة تذبذب حتى بعد الاجتماع الهام الذي سوف يحضره العديد من الاقتصاديين وقادة الاقتصاد في العالم. وستعقد القمة الأسبوع المقبل في جاكسون هول، وايومنغ التي تقع في الولايات المتحدة ويأمل العديد من المحللين أنه سيتم إلقاء بعض الضوء على هذه التحركات المقبلة التي تقوم بها المصارف المركزية. ويأمل المحللين تحديدًا أن نسمع بعض الأخبار من المشاركين القادمين من الاتحاد الأوروبي الذي يمكن أن يقدموا بعض الأفكار فيما يتعلق بفرص البنك المركزي الأوروبي الداعم لبرنامج الاستحواذ على كافة السندات: وهو برنامج يقدم الحافز الاقتصادي المطلوب كثيرًا للاقتصاد الأوروبي المتعثر. ولذلك حتى ذلك الحين، ربما تظل الأسواق هادئة نسبيًا ويظل حجم التداول منخفض جدًا.

لا يتوقع اليوم صدور أي أخبار اقتصادية في الولايات المتحدة، أو أوروبا، أو أسيا مما تترك السوق أن يبقى ضمن النطاقات الحالية. على سبيل المثال، إننا لم نرى كيف يمكن حدوث كسر لمؤشر ستاندرد آند بورز أدنى مستوى الدعم 1400 ولكنه أيضًا من المستبعد أن هذا المؤشر (أو أي مؤشر أخر) سوف يحدث كسر أعلى مستوى المقاومة عند 1428.

بالأمس حصل سهم جوجل (GOOG) على ضربة سيئة نتيجة لنفس حالة براءة الاختراع التي تسببت في زيادة لسهم أبل. ومع ذلك، لا يزال يبدو السهم جيد للتجار ولا يزال معظم التجار متفائلين بالصعود على سهم جوجل وتحديدًا نظرًا لأن القضية كان لديها القليل للقيام به مباشرة مع الأندرويد Android والكثير للقيام به مع استخدام براءات اختراع أبل التابعة لسامسونج في حين تنفيذ الأندرويد Android. ولذلك هذا يترك مستوى المقاومة عند 680.5 في منطقة اللعب. وأن حدوث أي كسر لهذا المستوى سوف يسمح تاجري خيارات ثنائية اتخاذ خيارات أوبشن UP اليوم. ومع ذلك، إذا بدأ السهم متجهًا نحو الانخفاض، سوف يسمح الكسر أدنى المستوى 646 باتخاذ خيارات أوبشن Downمع مخاطر منخفضة نسبيًا اليوم.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=3536b4d6b17996231526a5577d82f842&t=9356
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اضطربت الأسواق ووصل سهم أبل إلى ارتفاع 28/8/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.