إضافة رد
  #1  
قديم 08-28-2012, 08:59 AM
mouhalilfanie mouhalilfanie غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 293
بمعدل: 0.14 يوميا
التقييم: 10
mouhalilfanie is on a distinguished road
افتراضي حالة النفور من المخاطرة لتدعم الأسعار 28/8/2012

حالة النفور من المخاطرة لتدعم الأسعار 28/8/2012

اي اوبشن تقدم لكم التحليل اليومي الشامل للأسواق المالية على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني الذين يحرصون دوما على تقديم افضل الخدمات لعملائها.

حالة النفور من المخاطرة لتدعم الأسعار 28/8/2012 من iOption

الأسواق العالمية

الأسواق الأمريكية
شهدت بورصة وول ستريت يوم اتسم بالهدوء، وذلك قبيل يوم عطلة عيد العمال في الولايات المتحدة. وعلى الرغم من أن هناك بعض الإثارة الكبيرة لشركة آبل التى قفزت أسهمها بعد الفوز بالدعوى التي رفعتها ضد شركة سامسونج فى واحدة من أكبر الأحكام في التاريخ. فقد أعلنت لجنة التحكيم إستحقاق شركة آبل لمبلغ يتجاوز المليار دولار أمريكي كتعويض على التعدي.أغلق مؤشر داو جونز بانخفاض عند 13,124.67. كما انخفض مؤشر ستاندرد آند بورز 500 لتصل قيمته إلى 1,410.44، بينما ساعدت دفعة أبل مؤشر ناسداك التكنولوجي على الارتفاع الى مستوى 3,073.19.

الأسواق الأوروبية
مع اقتراب موسم عطلة الصيف من الإنتهاء رسميا، كانت الأسواق هادئة إلى حد ما مع القليل من الأخبار أو البيانات الإقتصادية، إلى جانب بعض الإصدارات الباهتة لمؤشر IFO الألماني. وكان مؤشر داكس مرتفعا بنسبة 1.1 في المائة ومؤشر كاك لأعلى بنسبة في المائة 0.9 و تم إغلاق سوق المملكة المتحدة لقضاء عطلة البنوك الصيفية.

الأسواق الآسيوية
تشهد الأسواق الآسيوية هذا الصباح تراجعاً حيث تتناقص ثقة المستثمرين. ومع اثنين من الخطابات الهامة القادمة من مسؤولي البنوك المركزية، فإن الأسواق تنتظر لترى ما سيقوله السيد برنانكي فى يوم الـ 31 ثم النظر إلى خطاب ماريو دراجي من البنك المركزي الأوروبي في الأسبوع التالي. ومع القليل من التعليق والنشاط من البنك المركزي الأوروبي، يعود المتداولون إلى حالة النفور من المخاطرة، حيث أنهم لا يرون أى تقدما في أزمة ديون الاتحاد الأوروبي.هبط مؤشر أسهم نيكى الياباني بنسبة 0.3٪، في حين تراجع مؤشر كوسبي في كوريا الجنوبية بنسبة 0.3٪. وانخفض مؤشر هانج سنج في هونج كونج بنسبة 0.1٪، في حين جاء تداول مؤشر شانغهاي المركب مستقرا. بينما أضاف ستاندرد آند بورز 500 / إيه إس إكس 200 الأسترالي ربحا بنسبة 0.1٪.

العملات العالمية

اليورو/الدولار الأمريكى
تراجع اليورو بعد صدور تقرير باهت ليضع الاقتصاد الألماني في الشكوك مرة أخرى. ومع عدم وجود بيانات أو أخبار أو أي نشاط من البنك المركزي الأوروبي فإن المستثمرين يتشككون مرة أخرى في خطط البنك المركزي الأوروبي. و لا تزال أزمة اليورو مستمرة مما يثير قلق المتداولين. وتراجع اليورو هذا الصباح ليتداول عند 1.2487

الإسترلينى
أغلقت أسواق المملكة المتحدة لعطلة البنوك الصيفية وشهد الجنيه الاسترليني القليل من النشاط في الأسواق العالمية.

العملات الآسيوية
بدأ الين الياباني في الصعود مرة أخرى حيث تعود الأسواق إلى حالة النفور من المخاطرة. وقفزت الين الياباني أمام الدولار الأمريكي صباح اليوم ليتداول عند 78.50 ليعود مرة أخرى إلى نطاق التداول ذلك بعد أن قضى معظم الفترة الأولى من الشهر في الجزء السفلي عند 78. عدد. وينبغي أن تؤثر البيانات الإقتصادية الصينية الفقيرة والبيانات اليابانية الإقتصادية الفقيرة على الين الياباني، ولكن جاءت حالة النفور من المخاطرة لتدعم الأسعار.

السلع

المعادن و الطاقة
انخفض الذهب فى التعاملات الصباحية المبكرة ليتداول عند 1660.00 وذلك بالإقتراب من الساعة 12.00 حيث يبدو أن المستثمرين سيحولون وجهتهم مرة أخرى إلى حالة النفور من المخاطرة في ظل القلق حول أزمة ديون الاتحاد الأوروبي. ومع وجود القليل من الأخبار من البنك المركزي الأوروبي أو زعامة الاتحاد الأوروبي والمفاوضات اليونانية الغير مكتملة وحيث ان إسبانيا على وشك تقديم طلبها لخطة الإنقاذ، تفادى المستثمرون العودة إلى الدولار والين.استمر النفط الخام في الانخفاض، حيث تبقى العاصفة الاستوائية إسحاق، بل وتبدو أنها لا تشكل أي تهديد. تم إغلاق وإعداد معظم مرافق الإنتاج فى الخليج من أجل الحدث. ومع البيانات الإقتصادية الفقيرة و التوقعات الضعيفة للنمو والإنتاج، استمر سعر الخام في الانخفاض.ظهرت المزيد من الشائعات في نهاية هذا الاسبوع حول اصدار محتمل من الاحتياطيات الإستراتيجية مما سيؤثر أيضا على الأسعار. ويجري تداول الخام حاليا عند 95.33.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=d8d70055aaf1cbdaf9dbd4a223cee31e&t=9355
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: حالة النفور من المخاطرة لتدعم الأسعار 28/8/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.