إضافة رد
  #1  
قديم 08-27-2012, 10:17 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي بداية الأسبوع في وجود آنين 27/8/2012

بداية الأسبوع في وجود آنين 27/8/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

بداية الأسبوع في وجود آنين 27/8/2012 من Goptions

إنه يبدوا كما لو أن الأسواق ستبدأ الأسبوع المقبل مع وجود آنين وليس صراخ. وعلى الرغم من أن يوم الجمعة كان يوم إيجابي لأسواق الولايات المتحدة، إلا أن السمسار يزيد من السلاسل الستة أسبوعيا على التوالي لمؤشر سهم ستاندرد آند بورز. على الجانب الأخر، يكون من المهم ملاحظة أنه على الرغم من الإقبال القصيرة الأجل جدًا أدنى المستوى 1400، إلا أن مؤشر السهم يكون بالتأكيد في الاتجاه التصاعدي. ويمكن القول نفسه لمؤشرات أسهم الولايات المتحدة الآخرى مثل مؤشر ناسداك وداو جونز.

معظم الستة أسابيع الماضية، حتى الأسبوع الماضي، كانت تعزي في جزء كبير منها إلى التوقع بأن البنك المركزي الأمريكي (الاحتياطي الفيدرالي) سوف يتخذ الإجراء اللازم لإضافة لإضافة الحافز الاقتصادي إلى السوق. وفي أوائل الأسبوع الماضي، كتب رئيس البنك، بن برنانكي، رسالة إلى الكونجرس بأن الاحتياطي الفيدرالي يجب أن يقدم المزيد من التخفيف الكمي أو الحافز الاقتصادي. ومع ذلك، فقدت الأسواق يوم الخميس من الأسبوع الماضي بعضًا من اعتقادهم بإمكانية هذا التحرك من جانب الاحتياطي الفيدرالي بعد تعليقات جيمس بولارد الذي ألمح إلى حقيقة أن هذه الإمكانية كانت أقل مما كان يعتقد سابقًا. وكل هذا الكلام أدى إلى صعود وهبوط الأسواق كل يوم تقريبًا.

وبالرغم من المخاوف لدينا لانخفاض آخر اليوم، فهناك أسباب عديدة للاعتقاد بأن الأسواق قد تبدأ في الارتفاع حقيقةً. بالنسبة لأحد الأسواق، تتجه العقود الآجلة لمؤشر سهم الولايات المتحدة عاليًا. ويفي بعض المحللين بالفعل صراحة أن مؤشر سهم ستاندرد آند بورز 500 من الممكن أن يصل إلى مستوى مرتفع نحو 1500 قبل نهاية العام. وبالنسبة لتاجري خيارات ثنائية، هذا ينبغي أن يكون لديه أهمية قليلة مالم تقوم بتداول الخيارات الأطول أجلاً. ومع ذلك، الاتجاه يكون في موضعه الصحيح، وهذا هو ما يهم كل التجار. وسواءًا كنت تقوم بتداول الأسهم أو خيارات ثنائية، فإن التداول في الاتجاه يكون مفيد جدًا.

وبالإضافة إلى ذلك، هناك الثليل من الأخبار المتوقعة اليوم. وبصرف النظر عن إصدار مؤشر IFO الألماني، الذي قد يكون لديه قدرة محدودة على تحريك زوج العملة اليورو/الدولار EUR/USD، فإننا لا نتوقع الكثير من التحرك في الأسهم نتيجة لهذا الإصدار. وعلى هذا النحو، سيكون التداول تقني في طبيعته سواء في أوروبا أو في الولايات المتحدة. إننا نوصي باتخا نظرة عن قرب على كيفية إغلاق السوق الياباني في الساعات المقبلة للحصول على بعض إشارات الاتجاه التي يبدوا اتخاذها اليوم.

بالنسبة لتجار اليوم الذين يتطلعون إلى مؤشر سهم ستاندرد آند بورز 500 يعتبر المستوى 1412.25 مستوى مقاومة يستحق التطلع إليه، فإنه متوسط التحرك في كل ساعة. وقد يفضل معظم التجار المحافظين الذين يتطلعون إلى استخدام خيارات أوبشن نهاية اليوم انتظار حدوث كسر للمستوى 1413.75 قبل اتخاذ أي خيارات لأوبشن UP اليوم.

واليوم بالنسبة لتاجري خيارات ثنائية، عند حدوث كسر للمستوى 668 لسهم أبل يمكن السماح لتاجري خيارات ثنائية باتخاذ خيارات أوبشن UP. وبعد الوصول إلى صعود جديد بلا مقدمات عند المستوى 674، يتراجع السهم سريعًا والآن يبحث تاجري خيارات ثنائية عن سبب للدخول في السوق، ويبدوا أن المستوى 668 سبب جيد.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=9d8298c659ea1606adadaf79f0c3cbe5&t=9352
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: بداية الأسبوع في وجود آنين 27/8/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.