إضافة رد
  #1  
قديم 08-27-2012, 09:30 AM
mouhalilfanie mouhalilfanie غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 293
بمعدل: 0.14 يوميا
التقييم: 10
mouhalilfanie is on a distinguished road
افتراضي أخبار حول إصدار الاحتياطيات الاستراتيجية 27/8/2012

أخبار حول إصدار الاحتياطيات الاستراتيجية 27/8/2012

اي اوبشن تقدم لكم التحليل اليومي الشامل للأسواق المالية على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني الذين يحرصون دوما على تقديم افضل الخدمات لعملائها.

أخبار حول إصدار الاحتياطيات الاستراتيجية 27/8/2012 من iOption

الأسواق العالمية

الأسواق الأمريكية
أنهت وول ستريت أسبوعا مضطربا لمرة أخرى أملا في صدور التحفيز النقدي من البنك الفيدرالي. حيث نشرت رسالة بالأمس من قبل بن برنانكي لتواصل دعم المساعدات الاقتصادية من بنك الاحتياطي الفيدرالي وقال فيها أن بنك الاحتياطي الفيدرالي لديه القدرة والرغبة لتقديم المساعدة.وتفاعلت الأسهم بشكل إيجابي مع هذه المعلومات، مقترنة بنتائج أفضل من المتوقع للسلع المعمرة.وارتفع مؤشر داو جونز بمقدار 100.51 نقطة أو 0.8٪، ليصل إلى 13,157.97، ولكن يظل المؤشر مسجلاً انخفاض بنسبة 0.7٪ لهذا الأسبوع. وأضاف المؤشر ستاندرد آند بورز 500 ربحا بمقدار 9.05 نقطة، أو 0.7٪، لتصل قيمته إلى 1,411.13، في حين ارتفع مؤشر ناسداك بمقدار 39 نقطة، أو 0.5٪، ليصل إلى 3,069.79، وذلك أقل بنسبة 0.2٪ على مدى الأسبوع.

الأسواق الأوروبية
استمرت الأسهم الأوروبية فى خسائرها، بعد أن ذكر تقرير إخباري أن البنك المركزي الأوروبي ربما يخفى تفاصيل خطته لشراء السندات الحكومية حتى صدور حكم المحكمة الألمانية على صندوق الانقاذ الدائم الأوروبي فى يوم 12 سبتمبر. ولا يزال البنك المركزي الأوروبي يقوم بتطوير البرنامج وقد لا يكون قادرا على الانتهاء منه قبل مؤتمر رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي للأنباء الشهرية في 6 سبتمبر.هبط مؤشر ستوكس بنسبة 0.3٪ ليسجل قيمة 266.99. وانخفض مؤشر داكس بنسبة 0.5٪ إلى 6,916.49، كما تراجع مؤشر كاك بنسبة 0.5٪ ليصل إلى 3,416.75. فى حين أغلق مؤشر فاينانشال تايمز 100 في المملكة المتحدة متراجعا بنسبة 0.3٪ ليصل إلى 5,757.01.

الأسواق الآسيوية
تراجعت الأسهم الآسيوية يوم الجمعة بعد الارتفاع الأخير حيث اعتمد المستثمرون على احتمالات تدابير التحفيز الجديدة من قبل الولايات المتحدة والصين، وهما أكبر اقتصاداين فى العالم، لإنعاش النمو المتعثر. كما تسببت المخاوف بشأن اليونان فى إبقاء المستثمرين في حالة من التوتر، حيث يتعين على أنطونيس ساماراس رئيس الوزراء لقاء المستشارة الالمانية انجيلا ميركل في وقت لاحق من اليوم فى الوقت الذى تكافح فيه أثينا لتلبية شروط الإصلاح من أجل استمرار الدعم والمساعدات المالية . وتراجعت تداولات اليابان بنسبة 1.17 في المائة، أو 107.36 نقطة، ليصل الإجمالى إلى 9,070.76، في حين أغلقت سيدني متراجعة بنسبة 0.79 في المائة، أو 34.7 نقطة، لتستقر عند 4349. وأغلقت سيول منخفضة بنسبة 1.17 في المائة، أو 22.73 نقطة لتبقى عند 1,919.81

العملات العالمية

اليورو/الدولار الأمريكى
بعد النتائج القوية للسلع المعمرة في الولايات المتحدة والمخاوف بشأن برنامج سندات البنك المركزي الأوروبي واستخدام آلية الإستقرار الأوروبى / صندوق الإنقاذ الأوروبي، تراجع اليورو في جلسة يوم الجمعة. كما أثر استمرار التوتر حول اسبانيا واليونان كذلك على الأسواق. وجاء تداول اليورو عند 1.2502 $ هابطا من قيمة $ 1.2562.وفي خطاب نشر للرأي العام يوم الجمعة، وضح رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي بن برنانكي في رسالة الى النائب داريل عيسى، أنه يعتقد أن بنك الاحتياطي الفيدرالي يمكن أن يفعل المزيد لدعم الانتعاش الاقتصادي والمساعدة في الحد من البطالة. كما يدافع برنانكي أيضا عن خطوات البنك الفيدرالي التى قد اتخذها بالفعل.

الإسترلينى
جاء الجنيه الإسترليني مستقرا بشكل أو بآخر يوم الجمعة، ليتداول عند 1.5828 عقب النتائج السلبية لإستثمارات الأعمال التجارية والمراجعة الصعودية للناتج المحلي الإجمالي Q2. وكان هناك قليلا من الأنشطة الأخرى وقد توقع المستثمرون بالفعل مراجعة صعودية في الناتج المحلي الإجمالي.

العملات الآسيوية
عقب الإرتفاع حتى يوم الجمعة، فقد الين الياباني شهد ضعفا بشكل مطرد، وخاصة مقابل الدولار الأمريكي. ومع ضعف الدولار الأمريكي نتيجة تقارير لجنة السوق المفتوحة وآمال التحفيز، استمر الزوج في التراجع إلى مستوى منخفض بقيمة 78. وفي يوم الجمعة، لم يعد المتداولون على يقين من أنه سيكون هناك تحفيز، وما زاد من ذلك الشعور هو التقرير الإيجابي للسلع المعمرة في الولايات المتحدة. وبدلا من ذلك، ضرب زوج الدولار / الين اليابانى ضد جدار التحرك المتوسط ل 200 يوم (DMA) وزحف على نحو منخفض. وجاءت طفرة الين بعد إصدار التقارير لتؤكد نهاية مسيرة الإغاثة القصيرة الحالية. ويقع هذا الزوج عند قيمة 78.50 دولار أمريكي حيث يظهر قليلا من قوة.

السلع

المعادن و الطاقة
ظهر الذهب فاقدا للاتجاه بشكل أو بآخر يوم الجمعة، وذلك بالإرتداد بين الخسائر والمكاسب الصغيرة حيث اهتم المتداولون بالأخبار بأن البنك المركزي الأوروبي قد يكون لديه مشكلة فى استكمال برنامجه لشراء السندات، وربما يلجأ إلى تأجيله إلى ما بعد قرار المحكمة الألمانية في منتصف سبتمبر القادم. ويبدو أن موقف الأسواق يتجه إلى حدوث تأخير آخر وعذر آخر. كما يبدو أن آمال التحفيز في الولايات المتحدة فى حالة تلاشى، حيث أن المتداولين هم مثل الأطفال لديهم فقط فترات إنتباه قصيرة الأجل، ولكن في وقت لاحق من اليوم، ارسلت رسالة خطية مؤخرا من قبل بن برنانكي إلى النائب عيسى أكد له فيها أن بنك الاحتياطي الفيدرالي على استعداد ويرغب فى المساعدة ، مما يعطي المتداولين الآمال في أن يحصلوا على بعض الأخبار الإيجابية عند خطاب برنانكي في جاكسون هول في نهاية الأسبوع، ويجري تداول الذهب بسعر 1668.50هبط النفط الخام حيث ظهرت المزيد والمزيد من الأخبار حول إصدار الاحتياطيات الاستراتيجية. وكانت الشائعات تحلق بالأمس بأن الإصدار لم يكن مدعوما من قبل إدارة الطاقة الدولية، فقد أيدت الآن خطة لإصدار 60 مليون برميل كانوا قيد النظر.انخفضت أسعار النفط يوم الجمعة في نهاية أسبوع مضطرب لأسواق الخام وسط رؤى ضبابية تجاه تحفيز الاقتصاد، وكذلك الطلب على الطاقة على خلفية التراجع فى منطقة الشرق الأوسط.خسر عقد نيويورك الرئيسى للخام الخفيف لشهر أكتوبر 32 سنتا لتصل قيمته إلى 95.95 $ للبرميل.و قفز خام نيويورك يوم الخميس إلى سعر 98.29 $ للبرميل - وهو أعلى مستوى له خلال مدة ثلاثة أشهر ونصف - حيث ارتفعت آمال التحفيز الصينية بعد أن هبط النشاط التصنيعي للمستهلك الأكبر للطاقة الى أدنى مستوياته في تسعة أشهر في شهر أغسطس.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=71a95c6d72a222c61a017f445fdcb51d&t=9351
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: أخبار حول إصدار الاحتياطيات الاستراتيجية 27/8/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.