إضافة رد
  #1  
قديم 08-23-2012, 11:58 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي أخبار تؤثر على الاسواق اليوم 23/8/2012

أخبار تؤثر على الاسواق اليوم 23/8/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

أخبار من منطقة اليورو ومن أمريكا تؤثر على الاسواق اليوم

بعد أن وصل إلى أعلى مستوى له خلال سبعة أسابيع مقابل الدولار الأمريكي في وقت سابق من الأسبوع، تعرض اليورو لخسائر معتدلة مقابل العديد من العملات الأساسية خلال الجزء الأول من يوم أمس. وقد ادت زيادة مبيعات المنازل القائمة الأمريكية إلى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة في السوق، وبالتالي تمكنت العملة الموحدة من تعويض معظم خسائرها التي تكبدتها وقت سابق. وخلال التداول اليوم، من المتوقع الإعلان من منطقة اليورو والولايات المتحدة عن مجموعة من الأخبار الهامة التي قد ينتج عنها تقلبات في السوق. وسوف يرغب التجار في التركيز على بيانات قطاع التصنيع وقطاع الخدمات من ألمانيا وفرنسا ومنطقة اليورو ككل، تليها الشكاوى من البطالة الأمريكية ومبيعات المنازل الجديدة في وقت لاحق من يوم التداول.

التحليل الاقتصادي


الدولار الأمريكي

الدولار عملة الملاذ الآمن يتعرض لخسائر وسط ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة
تعرض الدولار الأمريكي لخسائر في تعاملات الظهيرة يوم امس، بعد ارتفاع تقرير مبيعات المنازل القائمة الأمريكية والذي ادى إلى ارتفاع معدلات مخاطرة في السوق. جاء تقرير مبيعات المنازل بقراءة 4.47 مليون، اي أقل قليلا من المستوى المتوقع عند 4.52مليون، ولكن أعلى من الشهر الماضي الذي كان عند مستوى 4.37 مليون. ونتيجة لذلك، انخفض الدولار / فرنك أكثر من 40 نقطة ليسجل ادنى مستوى له عند 0.9618 قبل أن يرتد إلى مستوى 0.96.30. ومقابل الين الياباني، الدولار قضى معظم فترة التداول الأوروبية عالقًا في الاتجاه الهبوطي. فقد نخفض الدولار / ين أكثر من 20 نقطة ليسجل أدنى مستوى له عند 79.14.اليوم، سوف يرغب التجار في التركيز على المعدلات الأسبوعية للشكاوى من البطالة الأمريكية في الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش، يليه تقرير مبيعات المنازل الجديدة في الساعة 14:00. من المتوقع أن تأتي كل المؤشرات بما يدل على وجود نمو في الاقتصاد الأمريكي. إذا كان هذا صحيحا، قد ترتفع معدلات ثقة المستثمرين في وتيرة الانتعاش الاقتصادي العالمي، مما قد يؤدي الى مزيد من الرغبة في المخاطرة في السوق. في مثل هذه الحالة، يمكن أن تمتد خسائر الأصول الآمنة مثل الدولار التي تعرضت لها يوم أمس خلال جلسة التداول بعد الظهر.

اليورو

هل تؤدي البيانات الفرنسية والألمانية إلى تقلب اليورو
بعد بدء الجلسة الأوروبية أمس بنغمة هبوطية، تمكن اليورو من استعادة تعافيه خلال تعاملات فترة الظهيرة بعد الاعلان عن البيانات الايجابية من الولايات المتحدة والتي ادت الى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة في السوق. ارتفع اليورو / دولار أكثر من 50 نقطة بعد الأخبار الأمريكية ليسجل اعلى مستوى له عند 1.2483، اي أقل من أعلى مستوى في السبع أسابيع الأخيرة. مقابل الدولار الاسترالي، تمكن اليورو من الارتفاع مستفيدًا من الانباء الصينية السلبية التي صدرت فى وقت سابق اليوم ليرتفع بما يزيد عن 40 نقطة ويصل الى القمة السعرية عند 1.1950. وكأكبر شريك تجاري لاستراليا ، تميل الأخبار من الصين لأن يكون لها تأثير مباشر على الدولار الاسترالي. اليوم، سوف يرغب التجار في التركيز على مؤشرات قطاع الصناعة والخدمات من كل من فرنسا وألمانيا. وكأكبر اقتصاديات في منطقة اليورو تميل البيانات الفرنسية الألمانية إلى خلق تقلبات في السوق. وإن جاءت أي من هذه الأخبار اعلى من التوقعات ، قد يتمكن اليورو من الامتداد اتجاهه الصعودي الأخير. في الوقت نفسه، لا يزال المستثمرون غير متأكدين بشأن خطط البنك المركزي الأوروبي لتعزيز الانتعاش الاقتصادي في منطقة اليورو، وبالتالي فإن المحللين يحذرون من أن أي مكاسب اليورو قد تكون محدودة.

الذهب

الذهب يبقى قريبا الى اعلى مستوى خلال ثلاثة اشهر ونصف الشهر
ظلت أسعار الذهب بالقرب من اعلى مستوى خلال ثلاثة اشهر ونصف الشهر في جميع أوقات التداول في الجلسة الأوروبية يوم أمس، بسبب التكهنات حول الخطوات المستقبلية التي سيتخذهاالبنك المركزي الأوروبي لمكافحة أزمة الديون في منطقة اليورو . وبعد ان وصل الى 1644,85 $ للأوقية خلال التعاملات الصباحية المبكرة، تعرض هذا المعدن الثمين لخسائر معتدلة في وقت لاحق من نفس اليوم، وسجل ادنى مستوى له عند 1640 $ في الجلسة المسائية.اليوم، سوف يرغب تجار الذهب في مواصلة رصد التطورات من منطقة اليورو، والتي لا تزال قادرة على خلق تقلبات السوق. وبالإضافة إلى ذلك، قد تؤدي البيانات الاقتصادية من الولايات المتحدة المقرر الاعلان عنها خلال فترة الظهيرة إلى زيادة معدلات الرغبة في المخاطر، ويمكن أن نرى مكاسب إضافية في الذهب .

النفط الخام

تقرير المخزونات يؤدي إلى مكاسب للنفط
ارتفع سعر النفط الخام الامريكي بعد النتيجة الأقل كثيرا من التوقعات التي جاء بها تقرير مخزونات النفط يوم أمس. وقد انخفضت مخزونات النفط في الولايات المتحدة الى 5.4 مليون برميل الاسبوع الماضي، مما يشير إلى أن الطلب من البلد الأكثر استهلاكا للنفط في العالم قد ازداد. ونتيجة لذلك، ارتفع النفط بمقدار 1 $ للبرميل ليسجل اعلى مستوى له عند 97,13 دولار. اليوم، سوف يرغب تجار النفط في التركيز على مجموعة البيانات من منطقة اليورو والولايات المتحدة والتي من المقرر إصدارها على مدار اليوم. قد تؤدي أية أخبار إيجابية إلى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطر في السوق، والتي يمكن أن تساعد على ارتفاع أسعار النفط قبل الاستعداد لإغلاق السوق في عطلة نهاية الأسبوع.

التحليل الفني

اليورو/ دولار
يوجد تضارب في الإشارات التي تقدمها المؤشرات الفنية طويلة الاجل لهذا الزوج. من ناحية، دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة الشراء، مما يدل على ان الحركة الهبوطية محتملة في المستقبل القريب. من جهة أخرى، تكوّن تقاطع صعودي على مؤشر MACD / OsMA على الرسم البياني الأسبوعي . وقد يرغب التجار في اتباع طريقة الانتظار والترقب لهذا الزوج.

الباوند/ دولار
يبدو ان مؤشر الاستوكاستك البطيء على وشك تكوين تقاطع هبوطي على الرسم البياني اليومي . وعلاوة على ذلك، فقد دخل مدى ويليامز النسبي على نفس الرسم البياني إلى منطقة ذروة الشراء. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لفتح صفقات بيع قبل التصحيح الهبوطي.

الدولار/ الين الياباني
معظم المؤشرات الفنية طويلة المدى تدل على ان هذا الزوج في المنطقة المحايدة، مما يعني أنه من الصعب التنبؤ في الوقت الحالي باتجاه هذا الزوج . قد يرغب التجار في الانتظار والترقب، حيث قد تكشف صورة أكثر وضوحا عن نفسها في المستقبل القريب.

الدولار/ فرنك سويسري
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة البيع، مما يدل على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، يبدو ان مؤشر MACD / OsMA على نفس الرسم البياني على وشك تكوين تقاطع صعودي. وسوف يرغب التجار في التركيز على هذا المؤشر، فإن تكوّن تقاطع عليه، فقد يكون الوقت مناسب لفتح صفقات شراء.

الباوند/ الدولار السنغافوري
يشير التقاطع الهبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي إلى أن بطء هذا الزوج قد يشهد تصحيح هبوطي في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، فقد دخل مدى ويليامز النسبي على نفس الرسم البياني إلى منطقة ذروة الشراء. وقد يكون فتح صفقات بيع هو الاختيار الذكي لتجار الفوركس.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=fadc21d6c95c8f9ea1b6185c7162d67e&t=9330
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: أخبار تؤثر على الاسواق اليوم 23/8/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.