إضافة رد
  #1  
قديم 08-23-2012, 11:32 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي تداول خيارات ثنائية على المؤشرات 23/8/2012

تداول خيارات ثنائية على المؤشرات 23/8/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

تداول خيارات ثنائية على المؤشرات 23/8/2012 من Goptions

كانت الأسواق الأمريكية مضطربة أمس على الرغم من الأخبار الناجمة عن الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأمريكي) التي تفيد أن الحافز النقدي سوف يأتي (قريبًا إلى حد ما) مالم تظهر البيانات الاقتصادية صورة مختلفة تمامًا؛ اقتصاد ذو أنماط نمو (حقيقية ودائمة). ولقد أظهر الاقتصاد الأمريكي حقيقة هذه البوادر، في ما يتعلق على الأقل بالعمالة. ومع ذلك، ما كان يعنيه الاحتياطي الفيدرالي في البيان الي أدلى به أنه مالم يكون هناك انتشار قوي عبر جميع القطاعات، فربما يجب عليهم إضافة الحافز الاقتصادي (قريبًا جدًا). وما يعنيه كلمة (قريبًا جدًا) تكون مفتوحة للترجمة والتفسير. وهذا ربما هو السبب وراء انخفاض مؤشر سهم داو جونز أمس في حين اتجه كلاً من مؤشر ناسداك وستاندرد آند بورز 500 عاليًا.

قد يُفضل تجار مؤشرات الأسهم المسار الذي يتخذه مؤشر ستاندرد آند بورز وعلى هذا النحو من الممكن أن تبحث عن إشارة تداول قوية. ويود تاجري خيارات ثنائية معرفة أن مستوى المقاومة عند 1426، الذي يعد أيضًا أعلى مستوى وصل له منذ يومين في 4 سنوات، هو الهدف التالي. إن حدوث أي كسر لهذا المستوى سوف يسمح لتاجري خيارات ثنائية باتخاذ خيارات أوبشن UP على تجارة منخفضة المخاطر جدًا. وإننا لسنا متأكدين بأن هذا المستوى سيتم اختباره اليوم، ولكن في حالة اختباره تكون احتمالية حدوث الكسر عالية إلى حد ما. وعندما يكون حجم التداول عند حوالي 50-60 % من كميته المعتادة، ربما سيؤدي اختبار بسيط لهذا المستوى إلى حدوث كسر قوي، ويشير أيضًا كل مؤشر طويل وقصير الأجل إلى الارتفاع تقريبًا. على سبيل المثال، متوسط التحرك (البسيط، التصاعدي، الجبهة المرجحة) يتجه جميعهم على حد سواء لأعلى على الرسوم البيانية اليومية لفترة 8 ساعات، 4 ساعات، 2 ساعة، وحتى الساعة الواحدة، ويعد مؤشر متوسط التحرك ذات أهمية حيث أظهر المؤشر إشارات بيع مبكرًا في جلسة التداول أمس (راجع السهم الأحمر على الرسم البياني أدناه). ومع ذلك، في وقت لاحق من الجلسة، أشار المؤشر إلى الارتفاع مرة أخرى (راجع السهم الأخضر) وهذه هي الطريقة التي من المرجح أن تبدأ بها الأسواق اليوم.

أما ما يتعلق بزوج العملات الأجنبية، كانت إشارات التداول لدينا من أمس صحيحة على حد سواء حيث كان هناك حقيقةً حدوث كسر أعلى المستوى 1.25 وبعد ذلك أعلى المستوى 12526. وهذا ينبغي أن يكون حقق التجار لدينا أموال جيدة للغاية في شكل تداولات مربحة. ويتطلع اليوم تاجري خيارات ثنائية إلى إجراء تداول على زوج العملة اليورو/الدولار EUR/USD الذي ينبغي على الأرجح أن ينتظر حدوث كسر للمستوى 1.2555. وهذا هو ارتفاع أمس تمامًا، ولكن بالنسبة للتجار الذين يبحثون عن تداول قصير الأجل فإنه يمكن القيام بذلك بشكل جيد. ومع ذلك، تكون المخاطر عالية. وقد يرغب التجار المحافظين الانتظار حتى حدوث كسر للمستوى 1.2590 ومن ثم اتخاذ خيارات أوبشن UP حيث أن هذا سيكون إشارة شراء BUY أقوى وبذلك ستكون المخاطر أقل بكثير فعليًا.

لا يتوقع اليوم أي أخبار رئيسية خلاف التقرير المعني بمطالبات البطالة الأولية في الولايات المتحدة. ويتوقع أن يظهر الرقم 364 من المتقدمين الجدد للحصول على استحقاقات البطالة. ومالم يكون هناك رقم مختلف جذريًا، فإننا لا نتوقع وجود أي تغييرات رئيسية في السوق يتم انتسابها إلى هذا الإصدار.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=09dc8693d12d4353bdc60a5f7a315804&t=9329
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: تداول خيارات ثنائية على المؤشرات 23/8/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.