إضافة رد
  #1  
قديم 08-23-2012, 09:55 AM
mouhalilfanie mouhalilfanie غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 293
بمعدل: 0.14 يوميا
التقييم: 10
mouhalilfanie is on a distinguished road
افتراضي تحركت الأسواق العالمية بسبب التصريحات 23/8/2012

تحركت الأسواق العالمية بسبب التصريحات 23/8/2012

اي اوبشن تقدم لكم التحليل اليومي الشامل للأسواق المالية على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني الذين يحرصون دوما على تقديم افضل الخدمات لعملائها.

تحركت الأسواق العالمية بسبب التصريحات الغير متوقعة

الأسواق العالمية

الأسواق الأمريكية
تحركت الأسواق العالمية بسبب التصريحات الغير متوقعة والدعم من الحوافز النقدية في اجتماع لجنة السوق المفتوحة لشهر يوليو، كما كشفت تقارير لجنة السوق المفتوحة بالأمس والتى صدرت بعد ظهر يوم الاربعاء.وفي غضون دقائق قليلة، تفاعلت العملات والسلع والأسهم. وأظهرت التقارير التأييد الساحق للتحفيز النقدي.أغلق مؤشر داو جونز متراجعا بمقدار 30.82 نقطة ليستقر عند 13,172.76، في حين ارتفع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 الأوسع نطاقا ليحقق المكاسب ويصل إلى 1,413.49، في حين أن مؤشر ناسداك للتكنولوجيا الغنية قد ارتفع بمقدار 6.41 نقطة (0.21 في المائة) وتصل قيمته إلى 3,073.67.وبعد التداول بانخفاض في النشاط المبكر، حصلت الأسهم على دفعة بمجرد صدور تقارير اجتماع اللجنة الفيدرالية الذى انعقد فى يومى 31 يوليو و 1 أغسطس، والذي أظهر أن صناع السياسات يميلون نحو إجراء المزيد من التحفيز "في وقت قريب" ما لم يستدير البيانات الاقتصادية من حالتها السلبية.

الأسواق الأوروبية
نشرت الأسواق الأوروبية خسائر اليوم حيث تحيط الشكوك بقرارات البنك المركزي الأوروبي وحيث عادت أزمة اليونان للظهور.وتطالب اليونان الاتحاد الأوروبي والبنك المركزي الأوروبي بتسريع إطلاق الأموال من الجهاز المالى الأوروبى، فى الوقت الذى لم تشرع فيه حتى فى المفاوضات من أجل مطالبهم. فإن اليونان بصدد أن تنفد من المال.وفى لندن، تراجع مؤشر فاينانشال تايمز بنسبة 1.42٪ ليسجل 5,774.20 نقطة، في حين هبط مؤشر mib في إيطاليا بنسبة 1.1٪ ليصل إلى 15,161.18 نقطة. كما انخفض مؤشر كاك 40 في فرنسا بنسبة 1.47٪ ليسجل قيمة 3,461.65 بينما خسر مؤشر داكس في فرانكفورت بنسبة 1.01٪ ليستقر عند 7,017.75 نقطة. ونشرت أسبانيا اسوأ نتيجة في التداول بمعدل -2.7٪ إلى جانب تراجع اليونان بمعدل -0.42٪.

الأسواق الآسيوية
افتتح مؤشر هانج سانج على ارتفاع بنسبة 0.80 في المائة بعد أن أشار الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي إلى أنه كان يتقدم نحو إجراء المزيد من التحفيز "في وقت قريب" ما لم تستدير البيانات الاقتصادية من حالتها السلبية.وفي الوقت نفسه، افتتح مؤشر نيكاي منخفضا ولكن بقي الين الياباني ثابتاً مقابل الدولار الأمريكي.وكانت الأسهم الآسيوية لا تزال تستجيب لبيانات التجارة اليابانية التي صدرت أمس و إصدار أرقام التصنيع الصيني صباح هذا اليوم والتي استمرت في الانخفاض للشهر التاسع.وتراجعت النظرة بالنسبة للصناعات التحويلية الصينية الى أدنى مستوى لها في تسعة أشهر والمسجل في أغسطس، وفقا لمؤشر من المؤشرات القيادية.وتراجع مؤشر مديري المشتريات لبنك hsbc، الذي يقيس نوايا شراء الصانعين، إلى 47.8 انخفاضا من 49.3 في يوليو تموز.وتشير القراءة تحت 50 إلى أن المؤشر يعانى من الانكماش.أظهر مؤشر الناتج الصناعي بأن قطاع الصناعة التحويلية هو فى انكماش، متراجعا الى أدنى مستوياته في خمسة أشهر بقيمة 47.9، من 50.9 في الشهر السابق.

العملات العالمية

اليورو/الدولار الأمريكى
ليس هناك الكثير مما يمكن قوله هنا أو مع أي من العملات الأخرى. حيث فاجأت تقارير لجنة السوق المفتوحة الأسواق بالتأييد الساحق للتحفيز النقدي. ويفسر المتداولون التعليقات القوية التى تم الكشف عنها في تقارير الأمس بأنها تشير إلى أن اللجنة الفيدرالية ستضخ رأس مال في الاقتصاد وهم يراهنون على أن ذلك سيكون فى الاسبوع المقبل خلال اجتماعهم. وارتفع اليورو بمقدار 1.25 في غضون دقائق، وما زال يرتفع. لقد غطت تقارير لجنة السوق المفتوحة على خيبة الأمل مع البنك المركزي الأوروبي والمشاكل في اسبانيا واليونان. ويقع تداول هذا الزوج عند قيمة 1.2550 ويواصل صعود هذا الصباح.

الإسترلينى
استفاد الجنيه الإسترليني من ضعف الدولار الأمريكي ليتبع الأسواق العالمية ويصعد إلى قيمة 1.59. ومع إصدار مراجعات الناتج المحلي الإجمالي المقرر في وقت لاحق اليوم، قد يذهب الجنيه الإسترليني اليوم في اي من الاتجاهين.

العملات الآسيوية
بعد نتائج فقيرة في الميزان التجاري يوم أمس، تنشط الدولار الأمريكي أمام الين الياباني، وذلك حتى صدور تقارير لجنة السوق المفتوحة التي حولت الأسواق رأسا على عقب. ويقع تداول هذا الزوج الآن مرة أخرى في نطاق الأسبوع الماضي المنخفض البالغ قيمته 78. وتتعامل الأسواق الآسيوية هذا الصباح أيضا مع استمرار الانخفاض في مجال التصنيع الصيني مع صدور بيان hscb المخيب للآمال والذى يظهر تباطؤ مستمر.

السلع

المعادن و الطاقة
ارتفع الذهب فى أعقاب صدور تقارير لجنة السوق المفتوحة، حيث أنه مع تراجع الدولار يرتفع الذهب أكثر فأكثر، وقد فعل ذلك بالتداول عند قيمة 1664.65 هذا الصباح ولايزال يواصل الصعود. وكان الذهب يتداول في نطاق ضيق إلى حد ما طوال اليوم وذلك حتى صدور التقارير والتي تبدو أنها تدعم التيسير الكمي.استمر محافظ بنك الشعب الصينى أيضا فى الحديث عن التحفيز النقدي في الصين ومع النتائج الفقيرة هذا الصباح، وسوف نرى حوافز إضافية من الحكومة الصينية.قفز النفط الخام ليتداول عند 97.97 بعد تقارير لجنة السوق المفتوحة، التي أشارت إلى أن البنك الفيدرالي سوف يؤيد سياسة التحفيز النقدي، والتي يمكنها أن تزيد من الطلب على منتجات الطاقة وارتفاع في التصنيع. كما أظهر جرد إدارة معلومات الطاقة بالأمس استمرار الانخفاض في مخزونات الولايات المتحدة.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=aec66c5863c97dc7f5bac75c454e5e3c&t=9325
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: تحركت الأسواق العالمية بسبب التصريحات 23/8/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.