إضافة رد
  #1  
قديم 08-22-2012, 11:27 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي اللون الأحمر والبرودة 22/8/2012

اللون الأحمر والبرودة 22/8/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

اللون الأحمر والبرودة 22/8/2012 من Goptions

تراجعت الأسواق أمس على الرغم من تجاوز مؤشر ستاندرد آند بورز أعلى مستوى له على مدار 4 سنوات عند المستوى 1426.إننا لم نقدم إشارات تداول لمؤشرات الأسهم بسبب خوفنا من أن الزخم في مؤشرات الأسهم أصبحت باردة كالثلج. ومع ذلك، إننا لم نعتقد أن مؤشرات الأسهم مثل ستاندرد آند بورز يمكن أن تنجح في الوصول إلى أعلى مستوى لها على مدار 4 سنوات وتنتهي باللون الأحمر، ولكن هذا بالضبط ما حدث. ومع أن الهبوط في الأسهم لم يكن قاصرًا على تلك الأسهم في الولايات المتحدة حيث تسببت الأخبار الواردة من اليابان وكوريا الجنوبية وتايوان في هبوط الأسهم الأسيوية. وكانت الأخبار عبارة عن "تصدير" بيانات وأظهرت أن صادرات البلدان المذكورة أعلاه انخفضت إلى أدنى مستوياتها في 6 أشهر. وأظهرت اليابان على وجه التحديد أن الصادرات قد هبطت بشكل ملحوظ إلى أوروبا والصين وقد تسبب هذا في العديد للاعتقاد بأن حتى بمساعدة البنك المركزي الأوروبي (ECB)، لا توجد نهاية في الأفق لأزمة الديون الأوروبية التي تبلغ من العمر ثلاث سنوات.

بدأت أمس مؤشرات الأسهم الأوروبية حقيقةً بشكل جيد للغاية حيث أُغلق مؤشرات أسهم DAX وFTSE مرتفعًا اليوم بنسبة 0.79% و0.57% على التوالي. ومع ذلك، هذه الحصيلة القوية لم تكن كافية لدفع الأسهم الأمريكية وبعد ذلك الأسهم الأسيوية نحو الارتفاع. واليوم ربما يلاحظ تاجري خيارات ثنائية أن العقود الآجلة لمؤشرات الأسهم الأمريكية تتجه نحو الانخفاض. وفي وقت كتابة هذه المادة، كان يظهر كلا من مؤشر SPX (العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد آند بورز 500) وNQ 100 Futures (العقود الآجلة لمؤشر ناسداك) هبوط في حوالي 0.22% لكل منهم. وهذا لا يعني بالضرورة أن الأسواق الأمريكية سوف تنخفض اليوم، وإنما تعني أن هناك ضغط هبوطي كبير على مؤشرات الأسهم الأمريكية. وسيكون من الصعب التوقع بأن يبحث تاجري خيارات ثنائية عن خيارات أوبشن UP في يوم مثل هذا اليوم. إنها حقيقة بشكل خاص نظرًا لعدم وجود أخبار اقتصادية متوقعة اليوم مما يعني أن المستثمرين بجميع أنواعهم سيصب اهتمامهم على الاتجاهات الحالية وعلى التحليل الفني. وعندما يشير كلاهما إلى الانخفاض، يكون من الصعب تصور أن ينتهي اليوم باللون الأخضر.

اتجه أمس زوج العملة اليورو/الدولار EUR/USD عاليًا بقوة وحدث كسر فوق مستوى المقاومة 1.24. وفي هذه اللحظة، يمكن لتاجري خيارات ثنائية محاولة عمل طريقتين مختلفتين للتداول بزوج العملة اليورو/الدولار EUR/USD. وعلى الرغم من أننا نتوقع يوم تداول هادئ لزوج العملات الأجنبية (الفوركس) اليوم، إلا أن زوج العملات الأجنبية يمكن أن يتجه عاليًا ويحدث كسر فوق المستوى 1.25 ولاحقًا فوق المستوى 1.2526. إن حدوث الكسر أعلى المستوى 1.24 كان تأكيد على الاتجاه الصاعد كنمط لمثلث مرتفع مؤكد. وبوسع تاجري خيارات ثنائية الآن التركيز على المستوى 1.25 كإشارة شراء قوية. وإن حدوث أي كسر لهذا المستوى من شأنه السماح لتاجري خيارات ثنائية اتخاذ خيارات أوبشن UP مع وجود مخاطر منخفضة نسبيًا بالرغم من أن المستوى لم يكن مستوى مقاومة قوي للغاية. وينبغي أن تكون كمية الزخم الحالية لزوج العملة الأجنبية كافيًا للسماح باختبار الأسواق للمستوى على الأقل وبعد ذلك يأتي في بؤرة الاهتمام مستوى المقاومة القوي عند 1.2526.

اللون الأحمر والبرودة 22/8/2012

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=c11c8d97f8c7b3bf0e4ba8f2d6c89138&t=9316
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اللون الأحمر والبرودة 22/8/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.