إضافة رد
  #1  
قديم 08-21-2012, 12:43 PM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي الشائعات تدفع الأسواق نحو الانخفاض 21/8/2012

الشائعات تدفع الأسواق نحو الانخفاض 21/8/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية

الشائعات تدفع الأسواق نحو الانخفاض 21/8/2012 من Goptions

على الرغم من كمية الزخم التي تم إنشائها على مدار الأسبوع الماضي، إلا اأن الأسواق كانت غير واضحة أمس حيث أظهرت أسواق الأسهم الأمريكية انخفاض طفيف في هذا اليوم. وأغلق مؤشر داو جونز اليوم منخفضًا بنسبة 0.03% إلى 13271 وأغلق مؤشر ناسداك منخفضًا فقط بنسبة 0.01% في هذا اليوم إلى المستوى 3076. كما انخفض أيضًا مؤشر ستاندرد آند بورز في هذا اليوم لكن بهامش صغير جدًا فقط 0.03 نقاط مما يعني أن السوق تحرك من المستوى 1418.16 إلى 1418.13 الذي يعتبر تحرك ضئيل على الإطلاق. ولا يمكن القول نفسه على الأسواق الأوروبية التي ضربتها الأخبار بصعوبة أو بالأحرى الشائعات عن خطط البنك المركزي الأوروبي (ECB). وكانت الشائعات تفيد بأن البنك المركزي الأوروبي لن يتدخل في الأسواق كما كان متوقعًا في السابق. وعلى الرغم من أنه لا يزال عدم تأكيد أي شيء ويوجد على الأقل 2-3 أسابيع قبل أن نعرف بالضبط ما سيختاره البنك المركزي الأوروبي للقيام به، إلا أن الشائعات هزت الأسواق الأوروبية وربما تكون السبب في أن الأسواق الأمريكية تمكنت بالكاد في التحريك أمس.

انخفض مؤشر FTSE بنسبة 0.48% إلى 5824 وعلى الرغم من الزيادة الطفيفة وعلى الرغم من حدوث زيادة طفيفة بالأسهم الأسيوية بين عشية وضحاها، فإنه لا يبدوا أن يكون اليوم هو اليوم الذي نرى فيه مكاسب قوية. ويرجع السبب في ذلك إلى أننا سيكون لدينا على الأرجح مزيد من المعلومات حول تلك شائعات البنك المركزي الأوروبي التي تغمر السوق. والفكرة أن البنك المركزي الأوروبي لن يقوم بعملية الشراء مرة أخرى كسندات عديدة مثلما كان الاعتقاد عليه من قبل أو أن طريقة التدخل التي سوف يتم تنفيذها ستكون مختلفة وغريبة بعذ الشيء كما لا يوجد سبب حقيقي وراء الاعتقاد بهذا ولقد نفى النك المركزي الأوروبي تلك التقارير. وتقف مجلة دير شبيغل الألمانية التي أدارة القصة أمس بين مصادرها وبالتالي فإننا تركنا التجار لينتظروا ويشاهدوا.

واليوم، سيكون من ذكاء تاجري خيارات ثنائية أن يتوخى الحذر جيدًا، فمن الممكن أن تتغير الأمور سريعًا في البيئة المنخفضة من حجم التداول هذا حيث تتحكم الشائعات في سلوك التداول. وإن اختيار الأسهم الأمريكية اليوم يعتبر على الأرجح اختيار جيد حيث تكون الأسهم أقل حدة من التأثر بالأخبار الواردة من قارة أخرى بشكل فردي. على سبيل المثال، لقد وصل سهم أبل (APPL) الآن إلى أعلى مستوياته في تاريخه. إننا ذكرنا أن هذا ربما قد يحدث في مقالة أمس وقد حدث وهذا رابط المقالة {www.goptions.com/binary_options_analysis_20_08_20212-1} . ومع ذلك،إننا أيضًا أشرنا إلى أنه لا توجد إشارة تداول واضحة لعملية الشراء معها وإنه سيكون من الصعب تحقيق أرباح على مثل هذه التجارة. ومع ذلك، الأخبار الحقيقية للسهم هي أنه فوق 660 دولار لكل سهم، مما يعني أنها الآن أكبر شركة بالقيمة السوقية. وهذا يعني أن الشركة تكون أكبر من شركة ميكروسوفت التي كانت أثناء الفقاعة لعام 1999. وقد أغلق السهم مرتفعًا اليوم بنسبة 2.6% إلى 665.15 واليوم قد يواصل السهم ارتفاعه استنادًا إلى كمية الزخم الحالية. وفي حقيقة الأمر يتوقع أن تطلق الشركة إصدار iPhone 5 في أوائل شهر أيلول/سبتمبر التي ربما لم تعد السبب في إظهار كمية الزخم بواسطة السهم. إنه يعد أكثر احتمالية من التوقع الذي يجيء لمتطلبات معينة ذاتيًا حيث أنه كلما كان السهم أقرب في الحصول على المستوى، كانت الأخبار حول حقيقة أنها أكبر شركة على وجه الأرض عامة؛ وبالتالي سوف نسمع اليوم إلى مزيد مم الأخبار أكثر من ذلك في هذا الشأن. ولهذا من المحتمل أن يكون اتخاذ خيارات أوبشن UP على هذا السهم من الذكاء، ولكننا نحذر من أنها تجارة عالية المخاطر.

إننا أيضًا بحاجة إلى أن نذكر أن جوجل GOOG لديه إشارة تداول شراء BUY عند المستوى 690. وعلى الرغم من أن هذا المستوى قد يبدوا بعيدًا جدًا، إلا أننا نوصي أن يضع التجار في اعتبارهم جلسات التداول المقبلة.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=8508261bb20753133184ae8738173bb2&t=9313
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: الشائعات تدفع الأسواق نحو الانخفاض 21/8/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.