إضافة رد
  #1  
قديم 08-21-2012, 09:17 AM
mouhalilfanie mouhalilfanie غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 293
بمعدل: 0.14 يوميا
التقييم: 10
mouhalilfanie is on a distinguished road
افتراضي الأخطر الرئيسية في الأسابيع الأخيرة 21/8/2012

الأخطر الرئيسية في الأسابيع الأخيرة 21/8/2012

اي اوبشن تقدم لكم التحليل اليومي الشامل للأسواق المالية على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني الذين يحرصون دوما على تقديم افضل الخدمات لعملائها

وكان هناك القليل من “الأخطر الرئيسية” في الأسابيع الأخيرة

الأسواق العالمية

الأسواق الأمريكية
جاءت الأسهم الأمريكية مستقرة يوم الاثنين، مع القليل من الأخبار أو البيانات الإقتصادية، على الرغم من تقديم شركة لوي بعض الأرباح المخيبة للآمال جنبا إلى جنب مع الإعلان الصادر من شركة بست باى، وذلك بأنهم قاموا بتعيين أخصائي إعادة هيكلة معروف في منصب الرئيس التنفيذي الجديد للشركة. وتجلس الأسواق في هدوء نسبى مع ذروة موسم العطلات وتتطلع إلى تقارير لجنة السوق المفتوحة وبيانات الإسكان هذا الأسبوع، ولكن لن تبدأ الأحداث الرئيسية حتى شهر سبتمبر. وانخفض مؤشر داو جونز بمقدار 3.56 نقطة ليغلق على مستوى 13,271.64. كما أغلق مؤشر ستاندرد آند بورز عند قيمة 1,418.13.

الأسواق الأوروبية
ظهرت البورصات الأوروبية على نحو أكثر إيجابية مع مشاهدة المتداولين لمنطقة اليورو بعد أسبوع هيمنت عليه البيانات الإقتصادية من الولايات المتحدة و احتمالات المزيد من التحفيز النقدى.أضاف مؤشر داكس 30 في فرانكفورت ربحا بنسبة 0.20 في المائة لتصل قيمته إلى 7,054.78 نقطة، كما ارتفع مؤشر كاك في باريس بنسبة 0.11 في المائة ليصل إلى 3,492.14 نقطة، فى حين هبط مؤشر فاينانشال تايمز 100 في لندن قبيل صدور بيانات الناتج المحلي الإجمالي المعدلة إلى قيمة 5,849.58 وارتفع mib الإيطالي بنسبة 0.70 في المائة، وأضاف مؤشر ايبكس الاسباني بنسبة 0.55 في المائة.

الأسواق الآسيوية
يجري تداول الأسهم الآسيوية على نحو متباين هذا الصباح مع تعرض البورصة الصينية لضغوط من قبل مؤشر مديري المشتريات لبنك hsbc والمقرر صدوره في وقت لاحق هذا الأسبوع. وصعد مؤشر نيكاي الياباني بنسبة 0.1٪، كما جاء تداول مؤشر كوسبي في كوريا الجنوبية مرتفعا بنسبة 3.5٪، وارتفع مؤشر ستاندرد آند بورز / إيه إس إكس الاسترالي بنسبة 0.5٪.أما في الصين، تقدم مؤشر هانج سنج في هونج كونج بنسبة 0.1٪، و أضاف مؤشر شنغهاي المركب ربحا بنسبة 0.6٪.وتبقى الأسواق حاليا في انتظار تقارير لجنة السوق المفتوحة وبيانات الإسكان المقرر الاعلان عنها فى وقت لاحق اليوم في الولايات المتحدة.

العملات العالمية

اليورو/الدولار الأمريكى
جاء تداول اليورو الاوروبي فى المنطقة الإيجابية بفعل معنويات المستثمرين حيث جاءت الشائعات في ما يخص الحد الأقصى للسندات للبنك المركزي الأوروبي وبرنامج الشراء لتضرب عمليات التداول، على الرغم من ان تلك القصص قد تكون مضللة وقد تم إنكارها تقريبا من قبل البنك المركزي الأوروبي، وكان المستثمرون في شعور أكثر إيجابية عقب علمهم بأن البنك المركزي الأوروبي كان يعمل على خطة معينة. ويقع تداول اليورو عند قيمة 1.2353 حتى كتابة هذه السطور.

الإسترلينى
ارتفع الجنيه الاسترليني في تداول الأمس لكنه بقي ضمن نطاق قريب، وذلك بالتداول بالقرب من مستوى 1.57 مع القليل من البيانات الإقتصادية وعدم وجود أخبار من المملكة المتحدة لتحرك الأسواق، وتبع الاسترليني دلائل السوق والدولار الأمريكي. وسيكون لنا هذا الاسبوع نظرة على التقديرات المراجعة للناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة.

العملات الآسيوية
خسر الدولار الأمريكي القليل من الزخم أمام الين الياباني ولكن لا يزال قويا، مستقرا بالقرب من مستوى 79.50 بينما تنتظر الأسواق تقارير لجنة السوق المفتوحة و البيانات الإقتصادية الأخرى وذلك لتعطى نظرة على بعض ما قد يأتي به البنك الفدرالي فى الأول من سبتمبر 2012. ومن المقرر أن تصدر بيانات الميزان التجاري الياباني غدا في الصباح الباكر والتى سوف تؤثر على العملة.

السلع

المعادن و الطاقة
انهى الذهب الجلسة الامريكية لليوم على ارتفاع متواضع و متقطع. وتم تداول الذهب بإرتفاع يصل إلى 3.70 $ دولار ليستقر عند 1,623.00 للأوقية. وكان ذلك آخر يوم هادئ للتداول فى موسم الصيف في السوق يوم الاثنين. وكان هناك القليل من "الأخطر الرئيسية" في الأسابيع الأخيرة، حيث كانت الغالبية العظمى من القارة الأوروبية في إجازات وتتحرك الولايات المتحدة الامريكية عبر حالة ركود فصل الصيف.يتطلع المتداولون والمستثمرون إلى جاكسون هول، وايومنغ و مجلس الاحتياطي الاتحادي الامريكي الأسبوع المقبل ، واجتماع منتصف سبتمبر للجنة السوق المفتوحة. وتأمل العديد من أسواق السلع الخام والأسهم الكبرى بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يعلن قريبا عن برنامج تخفيف كمي جديد للسياسة النقدية - والملقب ب qe3. ومن المقرر صدور محضر اجتماع لجنة السوق المفتوحة هذا الأربعاء وينبغى أن يحرك الذهب في اتجاه أو آخر.بقي النفط الخام على انخفاض يوم الاثنين بعد صعود لأربعة جلسات، ولكن ظل في نطاق تداول ضيق، حيث إن السوق قد أثر على المضاربات حول إصدار احتياطى النفط الاستراتيجي فى الولايات المتحدة والأنباء عن ارتفاع إنتاج المملكة العربية السعودية. وذكرت تقارير إخبارية، نقلا عن بيانات من مبادرة بيانات المؤسسة المشتركة، أن انتاج النفط من المملكة العربية السعودية قد ارتفع إلى أعلى مستوياته في أكثر من ثلاثة عقود في يونيو حزيران الماضى. ويجرى تداول النفط بسعر 95.97 قبالة الارتفاع إلى 96.01.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=5f224365c53e3e44a813414a25c4e1f5&t=9312
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: الأخطر الرئيسية في الأسابيع الأخيرة 21/8/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:32 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.