إضافة رد
  #1  
قديم 08-20-2012, 11:47 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي ارتفاعات منذ 4 سنوات: التهام سهم أبل 20/8/2012

ارتفاعات منذ 4 سنوات: التهام سهم أبل 20/8/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية

ارتفاعات منذ 4 سنوات: التهام سهم أبل 20/8/2012 من Goptions

تتجه الأسواق الآن عاليًا وهذه حقيقة ثابتة الآن. وعلى الرغم من أن العديد من المحللين يشعرون بالقلق إزاء حالة التقلب الضئيلة، إلا أن الأسواق الأمريكية وغيرها تحتفظ باتجاهها المرتفع دون انقطاع كبير. وقد وصل مؤشر ستاندرد آند بورز يوم الجمعة تقريبًا إلى أعلى ارتفاع لم يصل له لمدة أربع سنوات، الذي تم تعيينه فقط قبل بدء أزمة الائتمان التي نشرت في جميع أنحاء العالم بعد ذلك بفترة وجيزة في صيف عام 2008. والمرة الأخيرة التي وصل مؤشر السهم حقيقة إلى هذا المستوى كان تحديدًا في حزيران/يونية من عام 2008 وهو الآن متوقف بنسبة 0.06% فقط من هذه العلامة. ويبدوا أن يوم الاثنين هو يوم حدوث كسر لمستوى المقاومة الحاسم وإننا سنناقش ذلك بمزيد من التفاصيل أدناه. وقد اتجهت أيضًا مؤشرات أسهم آخرى عاليةً في حين عد نشر حتى الأخبار الاقتصادية الحقيقة. وكان الأسبوع الماضي أو نحو ضلك خاليًا من أخبار اقتصادية ذات دلالة ويبدو أن لا يكون هذا الأسبوع مختلفًا وبالتالي سوف يبقي على الأرجح تاجري خيارات ثنائية تركيزه على التحليل الفني والمستويات الرئيسية الأخرى للدخول في السوق.

واليوم سيكون تاجري خيارات ثنائية الذي يقوم بالتداول معنا سعيد بمعرفة أننا نعمل جاهدين للحصول على مزيد من الأصول للتداول عليها. وينبغي أن يكون تداول خيارات ثنائية لمانشيستر المتحدة متاحة قريبًا. ولكن الآن، يجب التطلع إلى أسهم مثل سهم بوينغ (BA) الذي يعد قريب من مستوى المقاومة عند 75 و75.5. ويتوافر كل من هذه المستويات للتداول في صورة إشارات تداول شراء الخاصة بسهم الطيران. ويظهر سعر السهم (مثلث متجه لأعلى) (1) على الرسوم البيانية وبالرغم من انخفاض دام لمدة 5 أيام متتالية، إلا أن السهم يبدوا أن يعود مرة أخرى إلى مساره المرتفع. حدوث أي كسر لمستوى المقاومة من شأنه فتح المناخ لرحلة واضحة متجه عاليةً نحو مزيد من مستويات المقاومة ومزيد من إشارات التداول. ولكن الآن، ينبغي أن يصب اهتمام تاجري خيارات ثنائية على تلك إشارتي التداول الواضحة وأن حدوث أي كسر سوف يسمح للتجار باتخاذ خيارات أوبشن UP منخفضة المخاطر.

يعد الخيار الجيد اليوم هو اتخاذ نظرة عن قرب على سهم أبل APPL. ولقد تجاوز السهم الآن قيمة السوق (القيمة السوقية) لما يزيد عن 600 مليار دولار أمريكي مما يجعله من أكبر الشركات في العالم بفارق كبير. ويعتقد العديد من التجار أن السهم سوف يواصل ارتفاعه، ولكننا نعترف أنه بالرغم من موقفنا المتفائل بالصعود طويل الأجل على هذا السهم، إلا أنه يبدوا الزيادات الموجودة في القيمة سوف تعلو. ومن الصعب الاعتقاد أنه مع وجود شهر على الأقل قبل الإعلان عن إطلاق إصدار iPhone 5، إلا أن سعر السهم لديه سبب مبرر في هذا الارتفاع. وقد توقعنا حدوث كسر تجاه هذا المستوى فقط في أيلول/سبتمبر، ولكنه يحدث هنا الآن. ولهذا ما الذي يجب على تاجري خيارات ثنائية القيام حول سهم أبل APPL اليوم؟ لكي نكون صادقين، يجب على الأرجح العمل على الهوامش الموجودة على هذا السهم. وبالتأكيد يمكنك اتخاذ خيار أوبشن UP عالي المخاطر بمجرد فتح السوق وبوضوح مجرد الأمل في الأفضل.تشير المؤشرات الفنية الآن إلى الاتجاه عاليًا وا يوجد سبب تقني حقيقة وراء الاعتقاد في الانعكاس. بيد أننا لا يمكننا أن نوصي باتخاذ هذا السهم على الرغم من أننا نسمع يما يقولوه لنا (Up UP Up!) إنه ليس فقط اتصال جيد. وإننا نوصي (ونأمل) أنه بمجرد انخفاض سعر السهم قليلًا ويسمح بخلق اتجاه مرتفع جديد قصير الأجل ومن ثم أيضًا حدوث كسر أعلى المستوى 648.11، لاتخاذ خيار أوبشن UP. ولكننا يجب أن ننتظر 2-3 أيام مثل هذا النمط لإعادة بناء نفسه مرة أخرى. ولكن من شأنها أن تكون هذه الخطوة هي الأكثر حكمة للتجار المحافظين.

ارتفاعات منذ 4 سنوات: التهام سهم أبل 20/8/2012

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=61dbc907767714e295a57b74e8dab8c9&t=9310
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: ارتفاعات منذ 4 سنوات: التهام سهم أبل 20/8/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.