إضافة رد
  #1  
قديم 08-17-2012, 01:50 PM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي البيانات الأمريكية تؤدي الى المزيد من الارتفاعات للدولار 17/8/12

البيانات الأمريكية تؤدي الى المزيد من الارتفاعات للدولار 17/8/12


فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .


البيانات الأمريكية تؤدي الى المزيد من الارتفاعات للدولار

سجل الدولار الامريكي الطازجة اعلى مستوى له خلال شهر مقابل الين الياباني بعد سجل تقرير تصاريح البناء الأمريكية قراءة أفضل من المتوقع ، مما ساعد على تعزيز الثقة في التعافي الاقتصادي الأمريكي. وقد تعرض الدولار إلى بعض الخسائر مقابل العملات ذات العوائد المرتفعة خلال فترة الظهيرة من التداول، بعد الأخبار الإيجابية التي أدت إلى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطر بين المستثمرين. وفي ظل استعداد الأسواق للإغلاق الاسبوعي، سوف يرغب التجار في التركيز على مؤشر ثقة المستهلك من جامعة ميتشجان، الذي سيتم الإعلان عنه في الساعة 13:55 بتوقيت جرينتش. اذا جاء هذا المؤشر بما يدل على وجود تحسنات إضافية في الاقتصاد الأمريكي، فيمكن أن نرى المزيد من الحركة الصعودية للدولار مقابل الين الياباني.

التحليل الإقتصادي

الدولار الأمريكي

أخبار ثقة المستهلك وتأثيرها المحتمل على الدولار
كانت حركة تداول الدولار الامريكي متضاربة يوم امس بسبب ارتفاع معدلات الرغبة فيالمخاطرة في السوق بعد الإعلان عن بيانات أمريكية ذات نتائج أفضل من التوقعات يوم أمس. من جهة، ارتفع الدولار إلى أعلى مستوى لها خلال شهر واحد مقابل الين الياباني عند مستوى 79.39 خلال منتصف يوم التداول. وقام الدولار في نهاية المطاف بالتصحيح الهبوطي على نحو طفيف قبل ان يستقر عند مستوى 79.25. من ناحية أخرى، تمكنت العملات ذات العوائد المرتفعة، بما في ذلك الفرنك السويسري، من الاستفادة من الأخبار الأمريكية الإيجابية. فقد انخفض الدولار / فرنك أكثر من 80 نقطة ليسجل أدنى مستوى له عند 0.9709 في نهاية الجلسة الأوروبية. وخلال التداول اليوم، من المتوقع أن يتم الاعلان عن مؤشر ثقة المستهلك الأمريكي من جامعة ميتشجان والذي قد يؤدي الى تقلبات غفي حركة الدولار خلال تعاملات فترة الظهيرة. يتوقع المحللون في الوقت الحالي ان يسجل هذا المؤشر قراءة 72.5 نقطة، و إذا كان هذا صحيحا، فإن من شأنه أن يمثل تحسنا طفيفا بالمقارنة مع قراءة الشهر الماضي، كما ان هذه القراءة قد تكون إشارة للمستثمرين بأن التعافي الاقتصادي الأمريكي يكتسب زخما ايجابيا. في مثل هذه الحالة، يمكن أن نرى حركة صعودية للدولار مقابل الين قبل إغلاق الأسواق لعطلة نهاية الأسبوع.

اليورو

اليورو يرتد للاعلى وسط ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة
بعد تراجعه مقابل الجنيه البريطاني والدولار الأمريكي في التعاملات الصباحية يوم أمس، تمكن اليورو من التعافي في وقت لاحق من اليوم بعد أنباء إيجابية الولايات المتحدة أدت إلى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين. وقد انخفض اليورو / باوند أكثر من 30 نقطة بعد أن سجل تقرير مبيعات التجزئة البريطانية قراءة أفضل من التوقعات. بعد أن سجل أدنى مستوى له عند 0.7811، تمكنت العملة المشتركة من الارتداد للاعلى الى مستوى 0.7842 خلال جلسة الظهيرة. ومقابل العملة الأمريكية، ارتفع اليورو بما يزيد عن 75 نقطة على مدار الجلسة الأوروبية ليسجل اعلى مستوى له عند 1.2339. وخلال التداول اليوم، بالإضافة إلى بيانات ثقة المستهلك الأمريكي التي قد يكون لها تأثير كبير على معدلات الرغبة في المخاطرة، يحتاج تجار اليورو إلى التركيز على أي إعلانات من منطقة اليورو بشأن أزمة الديون في المنطقة وأي خطط أي لانخفاض في تكاليف الاقتراض في اسبانيا و إيطاليا. وفي حالة وجود تطورات إيجابية بشأن خطط لإحياء الانتعاش الاقتصادي في منطقة اليورو، فقد يؤدي هذا الى مكاسب واسعة للعملات ذات المخاطر العالية، بما في ذلك اليورو، قبل إغلاق الأسواق لعطلة نهاية الأسبوع.

الذهب

الذهب يرتفع بعد الاخبار الامريكية
ارتفعت اسعار الذهب أكثر من 11 $ للأونصة خلال التعاملات الأوروبية أمس، وسط زيادة في معدلات الرغبة في المخاطرة الناجمة عن الأخبار الأمريكية التي جاءت أفضل من التوقعات، والتي عززت من ثقة المستثمرين في الانتعاش الاقتصادي العالمي. وفي بداية الجلسة المسائية، سجل هذا المعدن النفيس ارتفاع فوق مستوى 1612 $. وخلال التداول اليوم، سوف يعتمد امتداد الذهب في مكاسبه الأخيرة على بيانات ثقة المستهلك الامريكي، التي سيتم الإعلان عنها في الساعة 13:55 بتوقيت جرينتش. إذا جاءت هذه البيانات بنتائج اعلى من التوقعات ، فقد يتجه المستثمرون الى الأصول ذات العوائد المرتفعة، مما قد يساهم بالتالي في زيادة سعر الذهب قبل إغلاق الأسواق لعطلة نهاية الأسبوع.

النفط الخام

التوترات في الشرق الاوسط تؤدي الى ارتفاع اسعار النفط
ادت المخاوف بشان العروض النفطية الناتجة عن زيادة التوتر بين ايران والقوى الغربية الى ارتفاع أسعار النفط إلى أعلى مستوى له خلال ثلاثة أشهر خلال تعاملات أمس الأوروبية. وبالإضافة إلى ذلك، أدت الزيادة في استهلاك النفط في الولايات المتحدة، الذي يعتبر الدولة الأكثر استهلاكا في العالم، الى ارتفاع اسعار النفط. وبشكل عام، ارتفع النفط الخام أكثر من 1 دولار للبرميل ليتداول فوق مستوى 95 دولارا. وخلال التداول اليوم اليوم، من المرجح أن تستمر أخبار الشرق الأوسط في التأثير على اتجاه النفط الذي سيسلكه. وفي حالة وجود اي تصعيد في النزاع مع إيران فقد يؤدي هذا إلى مخاوف إضافية من تعطل الإمدادات العالمية وبالتالي سوف ترتفع أسعار النفط الى الأعلى.

توصية اليوم

الدولار الامريكي/ الدولار الكندي
يشير التقاطع الصعودي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي الى تصحيح صعودي محتمل في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني ذاته دون مستوى -80 في منطقة ذروة البيع. وقد يرغب تجار الفوركس في فتح صفقات شراء قبل اي تصحيح صعودي محتمل.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=0faef1f38f5c2eb044a953890c95f529&t=9308
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: البيانات الأمريكية تؤدي الى المزيد من الارتفاعات للدولار 17/8/12 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.